تتجه بعثة منتخبنا الوطني للملاكمة يوم غد الجمعة إلى تونس للدخول في معسكر تحضيري استعدادا لبطولة إفريقيا للملاكمة التي ستقام في السنغال المقامة الفترة القادمة والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ويستعد المنتخب الوطني للملاكمة للبطولة الإفريقية بخمسة ملاكيمن وهم سعد الفلاح ومحمد فريضة وأحمد الكوم بالإضافة ليزن الحويج و محمد الفلاح هذا ويشرف على تدريبات المنتخب الوطني للملاكمة في الاستحقاق الإفريقي المدرب التونسي الجيلاني سيف النصر ويساعده كل من ناصر المسلاتي وعبدالحكيم عمار

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الملاكمة.

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: يونيسيف يونيسف يونسيف الملاكمة

إقرأ أيضاً:

مساع لإقناع بونو بالانضمام للمنتخب الأولمبي في باريس

يسعى طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، ووليد الركراكي، المشرف على المنتخبات، لإقناع ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي، والهلال السعودي، للانضمام للأولمبيين، بغية المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وفي هذا الصدد، قال موقع « كووورة »، إن وليد الركراكي، وطارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، يصران على اصطحاب ياسين بونو، أو منير المحمدي، كعنصر خبرة داخل المجموعة.

وتابع المصدر ذاته، أن الركراكي باعتباره مشرفا على المنتخبات، تحدث مؤخرا مع ياسين بونو، الذي يقضي إجازته حاليا في المغرب، وقد تحدث تطورات إيجابية في الأمر مع مرور الأيام، قبل الإعلان عن اللائحة النهائية للمنتخب الأولمبي.

وفي السياق ذاته، تلقى طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، ووليد الركراكي، المشرف على المنتخبات، أخبارا سارا بخصوص العديد من اللاعبين، بعدما حصلوا على موافقة فرقهم، للمشاركة رفقة الأولمبيين، في أولمبياد باريس 2024.

وحصل عبد الصمد الزلزولي، على موافقة ناديه الحالي ريال بيتيس، للمشاركة بالأولمبياد، لأنها تمثل فرصة له للتحضير للموسم بشكل جيد، كما تلقى إلياس أخوماش، هو الآخر بدوره موافقة ناديه فياريال، على الذهاب لباريس مع المنتخب الأولمبي.

وتابع المصدر ذاته، أن ثنائي لوهافر الفرنسي ياسين قشطة، وأسامة تيرغالين، قد أكدا مشاركتهما، بالإضافة إلى لاعب موناكو إلياس بن الصغير، وصانع ألعاب سانت إيتيان بينجامين بوشواري، وهو ما أراح مدرب الأولمبي طارق السكيتيوي كثيرًا.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز المقبل، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز المقبل، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز المقبل، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي طارق السكيتيوي وليد الركراكي ياسين بونو

مقالات مشابهة

  • بطل العالم للملاكمة في السعودية يتنازل عن لقبه
  • أوسيك يتخلى طواعية عن حزام بطل العالم للاتحاد الدولي للملاكمة
  • حارس المنتخب الأولمبي بلعروش يغيب عن أولمبياد باريس 2024 بداعي الإصابة
  • الإصابة تبعد حارس المنتخب الأولمبي بلعروش عن أولمبياد باريس
  • ظهير تشيلي يتسبب في إصابة ميسي ودي باول يصيب نفس اللاعب .. فيديو
  • الأمير فهد بن جلوي يستقبل لاعب المنتخب لألعاب القوى تولو بعد تأهله لأولمبياد ‫باريس
  • 55 لاعبا يشاركون في بطولة إفريقيا للدراجات بالقاهرة والمؤهلة لباريس 2024
  • مساع لإقناع بونو بالانضمام للمنتخب الأولمبي في باريس
  • المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية يفوز ببطولة إفريقيا ويتأهل لأولمبياد باريس
  • رسميًا.. منتخب الطائرة يتأهل إلى أولمبياد باريس 2024