بات ملف المهاجم بالنادي الأهلي النقطة السوداء له خلال الموسم الحالي، والذي يعتبر أحد أفضل مواسم المارد الأحمر بعدما تمكن من التتويج بـ 5 بطولات ووصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية.

ونجح النادي الأهلي هذا الموسم من إعتلاء منصات التتويج في خمس مناسبات، بعدما حصد بطولة الدوري الغائبة عن خزائنه منذ موسمين، بجانب تتويجه ببطولة كأس مصر وبطولتي السوبر المصري، وأخيرا تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه.

 

كيف بات ملف المهاجم بالأهلي نقطة سوداء

منذ بدء الإنتقالات الصيفية الجارية ويبحث مجلس إدارة النادي الأهلي عن التعاقد مع مهاجم أجنبي بناء علي طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك لعدم إقتناعه بأي من مهاجمي الفريق الحاليين.

 

حيث أعتمد كولر في الموسم المنقضي علي محمود كهربا صانع الألعاب في مركز المهاجم، رغم تواجد الثنائي محمد شريف وشادي حسين، وكان مطلبه الأول والأخير هذا الصيف هو التعاقد مع مهاجم أجنبي.

 

وبالفعل دخل النادي الأهلي مع مفاوضات جادة مع الثنائي جوستافو سوزا المهاجم البرازيلي ولاعب فريق جيونبك الكوري الجنوبي، بجانب مفاوضات المهاجم الكونغولي موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي.

ولم يصل الأهلي حتي اللحظة لأي خطوة رسمية لضم أحد المهاجمين اللذين يفاوضهم أو أي مهاجم أخر، بعدما تعثرت المفاوضات لأسباب مادية وفنية.

 

فبرغم نجاح النادي الأهلي في التعاقد مع إمام عاشور ورضا سليم، إلا أنه أغفل أهم مطلب لمديره الفني وهو التعاقد مع مهاجم، خاصة أن الفريق علي مشارف بدء موسمه الجديد، وبالفعل يخوض حاليا معسكره الخارجي، وأمامه أسبوعين لقص شريط مبارياته بالموسم الجديد بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الافريقي منتصف سبتمبر.

 

 

كولر في ورطة بعدما ضحي بمهاجمي الفريق 

بات مارسيل كولر في ورطة حقيقية حتي هذه اللحظة لعدم ضم مهاجمن خاصة إنه وافق علي رحيل 3 مهاجمين من النادي الأهلي علي أمل التعاقد مع مهاجم.

 

حيث رحل محمد شريف إلي الخليج السعودي كبيع نهائي، بجانب رحيل شادي حسين إلي سيراميكا كليوباترا، وأخيرا رفض عودة مهاجمه والتر بواليا وتجدد رحيله مرة أخري.

وبات كولر لا يمتلك سوي مهاجم وحيد هذا الموسم وهو صلاح محسن العائد من الإعارة، والذي سيتولي هو مهمة قيادة خط هجوم المارد الأحمر رفقة كهربا في حالة فشل التعاقد مع مهاجم بالموسم الجديد.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ملف المهاجم النادى الأهلى الأهلى الموسم الموسم الإستثنائي كور مارسيل كولر محمد شريف كهربا صلاح محسن موليكا سوزا الوفد بوابة الوفد ملف المهاجم التعاقد مع مهاجم النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي

جددت إدارة الأهلي اهتمامها بملف الصفقات وذلك بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي

ووفقا لمصدر داخل الأهلي في تصريحات صحفية فإن محمود الخطيب رئيس الأهلي سيعقد العديد مع الجلسات مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أثناء المرحلة المقبلة من أجل مناقشة تداعيات خسارة السوبر الإفريقي وطرح الأسماء المقرر التفاوض معها سواء قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية أو خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في يناير القادم.

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك مدرب الزمالك: عواد قدم أداءً مدهشًا في السوبر الإفريقي وزيزو كان سيسدد ضربة الجزاء الأخيرة

وأكد المصدر أن كولر طلب من قبل التعاقد مع التونسي محمد بن رمضان والفلسطيني يوسف ساليتش وأن هناك احتمالية لفتح باب المفاوضات معهم مجددا بجانب إمكانية فتح باب التفاوض من أجل التعاقد مع صفقات محلية، أهمها سيكون مصطفى زيكو نجم زد إلا أن كل تلك الأسماء سيتم حسم أمر فتح التفاوض معها مجددًا بعد جلسات الخطيب مع كولر المرتقبة خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي حسمت التعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع 4 صفقات، هم: المغربي يحيى عطية الله والقطري من أصول مصرية يوسف أيمن كل منهما لمدة موسم على سبيل الإعارة والمغربي أشرف داري لمدة 4 مواسم وعمر الساعي لمدة 5 مواسم.

مقالات مشابهة

  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا