أناب الدكتور أحمد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، الدكتورة رجاء سيد حسن اليوسف الرئيس العام للخدمات الطبية للأقسام الباطنية، حملة تدريب الاستخدام الآمن لأجهزة الإنعاش القلبي الرئوي، وذلك انطلاقاً من الحرص على دعم تطبيق معايير إدارة الجودة الشاملة في خدمات المستشفيات الحكومية، انسجاماً مع أهداف ومبادرات تطوير قطاع الرعاية الصحية في مملكة البحرين.



وأشارت الدكتورة اليوسف، بأن مثل هذه الدورات التعليمية والتدريبية تهدف إلى الارتقاء بالكوادر الإدارية والطبية العاملة بالمستشفيات الحكومية مما يعزز دورها الوظيفي في تحسين جودة العمل وتقديم أفضل سبل الرعاية الصحية للجميع.

وأكدت بأنّ إطلاق هذه المبادرة سيساهم في تحسين نوعية الخدمة التي تقدمها المستشفيات الحكومية، وذلك من خلال تنمية المهارات للموظفين العاملين في المستشفيات الحكومية، بما يتماشى مع الاحتياجات، تنفيذاً لرؤية مجلس أمناء المستشفيات الحكومية في ابتكار فرص التدريب والتطوير الوظيفي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المستشفیات الحکومیة

إقرأ أيضاً:

مدير هيئة الرعاية يتفقد منشآت الهيئة العامة بمحافظة الإسماعيلية

تنفيذاً لتعليمات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، قام الدكتور محمد سامي، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، بجولة المرور على منشآت الفرع .

شملت الزيارة " مركز طب أسرة الرحمة " وتفقد خلالها كافة أقسام المركز ، وقام بالتأكد من جودة تقديم الخدمات الطبية، وتلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات الصحية للمنتفعين.

كما قام خلال المرور بتقييم فعلى لتجربة المريض بمشاركة منتفع فى تجربته داخل المركز، منذ بدء رحلته داخل المركز مرورًا بالتسجيل الالكتروني للمحطة التمريضية، والفحص الطبي، حتى الحصول على العلاج وخضوع المنتفع للتثقيف الدوائي، ووجه مدير الفرع خلال جولته بضرورة تعزيز التواصل الفعَّال بين مقدمي الخدمة الطبية ومتلقيها.

مقالات مشابهة

  • منى مينا تدعو الأطباء لحضور عمومية 12 يوليو لمناقشة قانون تأجير المستشفيات الحكومية وحماية حقوق الأطباء
  • أسقفية الخدمات العامة تنظم دورة لتدريب الشباب على تقديم الرعاية الصحية
  • وزير الصحة: استمرار التعاون والتنسيق بين كل أقسام الأمراض الباطنة للارتقاء بالخدمات الصحية
  • دعوى قضائية ضد "خصخصة" المستشفيات الحكومية.. تفاصيل
  • اجتماع توجيهي دوري لمنشآت هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • «المخلفات واستدامة الأزياء» مجالات واعدة في الاستثمار البيئي غير التقليدي.. علام: الاقتصاد الأخضر يمثل «صفر» تلوث والاعتماد على المواد الطبيعية وإعادة الاستخدام.. عيسي: لا بديل عن الصناعة
  • مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية
  • مدير هيئة الرعاية يتفقد منشآت الهيئة العامة بمحافظة الإسماعيلية
  • المعهد الوطني للتخصصات الصحية يطلق 3 برامج تخصصية للتمريض