يسابق مانشستر يونايتد الزمن من أجل تقديم عرضه الأخير الذي قد يتمكن خلاله من الوصول لاتفاق مع نادي فيورنتينا الإيطالي لضم النجم المغربي سفيان أمرابط قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

وكان الشياطين الحمر قد قدموا عرضًا بداية الأسبوع للنادي الإيطالي ولكنه قوبل بالرفض، ويأمل النادي الإنجليزي أن يتمكن العرض الجديد من إقناع فيورنتينا بالتخلي عن أمرابط قبل ساعات من انتهاء سوق الانتقالات.

آخر تطورات انتقال سفيان أمرابط إلى مانشستر يونايتد

وفقًا للصحفي الإيطالي "إنزو بوتشيوني" الذي أخبر موقع "Viola News" بآخر التفاصيل، فإن العمل يجري على قدم وساق في الصفقة من قبل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث أن المدرب الهولندي تين هاغ يريد إضافة لاعبًا آخر في وسط الميدان.

ومن المقرر أن يقدم اليونايتد عرضًا لفيورنتينا لضم سفيان أمرابط على سبيل الإعارة لموسم واحد بقيمة 23 مليون جنيه إسترليني.، مع إدراج بند إلزامية شراء اللاعب بعقد دائم في سوق الانتقالات الصيف القادم.

يشار إلى أن النجم المغربي صاحب الـ27 عامًا أكد أنه يريد مانشستر يونايتد فقط، في الوقت الذي لم يتبقى في عقده مع فيورنتينا سوى موسم واحد، مع العلم أن هناك بند في العقد يمكن النادي الإيطالي من التمديد مع سفيان أمرابط لموسم آخر، ولكن ذلك يعني أن اللاعب قد يتم خسارته بسعر زهيد الموسم القادم ولا يريد فيورنتينا المخاطرة بذلك.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مانشستر یونایتد سفیان أمرابط

إقرأ أيضاً:

بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبعد موسمه السلبي الذي مره بيه في القترة الأخيرة.

 

ويدرس مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي طرق ضم المدافع ماتياس دي ليخت من نادي بايرن ميونخ عملاق ألمانيا، خلال الميركاتو الحالي.

 

دي ليخت يدخل اهتمامات مان يونايتد

 

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المختص في سوق الانتقالات، أن نادي مانشيستر يونايتد تواصل مع وكيل أعمال دي ليخت، للاستفسار عن وضع اللاعب وإمكانية ضمه في الانتقالات الصيفية الحالية.

ماذا قال مساعد مدرب الأرجنتين عقب الفوز على بيرو في كوبا أمريكا؟ رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو

وقال الصحفي الموثوق دافيد أورنستين، إن مانشستر يونايتد يفكر بجدية في ضم دي ليخت، لكن حتى الآن لا تواجد أي مفاوضات بين الناديين، وكان مدافع إيفرتون جاراد برانثويت هدف مان يونايتد لتعزيز دفاعه، ولكن طلبات إيفرتون المالية جعلت الشياطين الحمر يجمدون فكرة ضمه.
 

مقالات مشابهة

  • سفيان أمرابط يجري تمارين رياضية بشوارع مراكش
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • برشلونة يقدم عرضه الأول لضم نجم البريميرليج
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد