كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك المستقيل موقفه من الترشح لرئاسة الزمالك في الانتخابات المقرر إجراؤها في الـ20 من أكتوبر المقبل .

قال أحمد مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ “صدى البلد”: لن أترشح على رئاسة الزمالك في الانتخابات المقبلة ولكن سأخوض الانتخابات على أحد المناصب التي سأختار بينها عند فتح باب الترشح.

وشدد أحمد مرتضى منصور أنه الأقرب أن يخوض الانتخابات على أحد منصبي النائب أو عضو مجلس الإدارة الذى خدم فيه القلعة البيضاء لفترة قاربت على الـ11 عاما وحقق نجاحات كبيرة مشيرا إلى أنه لن يعانى من ضغوط العمل في حال عدم تواجد المستشار مرتضى منصور في الانتخابات مثلما كان يحدث في وجوده .

وقال أن مشاكل نادى الزمالك يمكن حلها وتحتاج لتضافر جميع الجمهود والعمل بإخلاص من أجل الكيان الذى نشرف جميعا بالإنتماء إليه .

ومن المنتظر أن يتم فتح باب الترشح لإنتخابات الزمالك فى الرابع من سبتمبر المقبل لمدة 6 أيام قبل أن تبدأ مرحلة تلقى طلبات الطعون واعلان قوائم المرشحين من قبل اللجنة الثلاثية التى تدير القلعة البيضاء والتى ستدعو الجمعية العمومية لإنتخاب مجلس إدارة جديد يدير النادى لمدة 4 سنوات قادمة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد مرتضي رئاسة الزمالك مرتضى منصور الزمالك القلعة البيضاء مرتضى منصور أحمد مرتضى

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اجتماع مجلس إدارة مركز تطوير الأداء الجامعي، بحضور الدكتور طارق علي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة عبير معوض مدير المركز وأعضاء مجلس الإدارة.

وخلال الاجتماع ناقش الدكتور منصور عدة موضوعات منها إعادة تشكيل مجلس إدارة المركز ، وتشكيل لجنة لاستكمال ملف تقييم الأثر الصناعي القائم على الابتكار، ومناقشة طلب مدير مكتب التصنيف الدولي والتنمية المستدامة للدعم والمساهمة من الكليات المختلفة في استبيان QS،  كما استعرض رئيس الجامعة التقرير المقدم من مدير مكتب رعاية شئون المبتعثين عن المتقدمين من الجامعة لمنحة رواد وعلماء مصر والمقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية،  وتقرير تصنيف ستانفورد للباحثين من أعلى 2% على مستوى العالم، وخلال الاجتماع تمت الموافقة على عقد ندوة عن الشركات لربط البحوث بالصناعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي
  • تأجيل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • أبرزهم الخطيب وعثمان، قرار قضائي بشأن 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • بحضور أبو شقة ومرتضى منصور.. 25 صورة من عزاء والدة الكاتب عبدالرحيم علي
  • موتسيبي يعلن الترشح لفترة رئاسية جديدة على رأس الكاف
  • محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف.. غدًا
  • مرتضى منصور يعلق على إخلاء سبيل فتوح ويوجه طلبًا لأسرة المتوفي
  • رسالة غامضة من مرتضى منصور بشأن أحمد فتوح!
  • تعليق مرتضى منصور على قرار الإفراج عن اللاعب أحمد فتوح