قال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أنه تم العمل على توفير كافة السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين في المحافظة، لافتاً إلى أنه تم استخدام المنافذ الثابتة والمتنقلة التابعة للوحدات المحلية لتحقيق هذا الهدف.

واستمراراً لجهود الحكومة في تخفيف الأعباء الاقتصادية على المواطنين، تم الاستمرار في توفير اللحوم الطازجة والخضروات والفاكهة في المنافذ التابعة للوحدات المحلية بالمراكز.

هذا الإجراء يهدف إلى تخفيف العبء المالي عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة للجميع.

وأشاد الزملوط، بالجهود التي تبذلها الجهات المعنية لضمان توفير السلع الأساسية للمواطنين في المحافظة، مشدداً على أهمية تعزيز هذه الجهود وتوسيع دائرة الفائدة الاجتماعية للإجراءات المتبعة.

ومن جانبهم، أعرب المواطنون في المحافظة عن امتنانهم لهذه الخطوة وتقديرهم للجهود التي تبذلها الحكومة المحلية لتخفيف الضغوط الاقتصادية عنهم. وأكدوا أن هذه الإجراءات ستكون لها تأثير إيجابي على حياتهم وسيسهم في تحسين مستوى المعيشة.

وفي ضوء هذا التطور، يأمل المسؤولون في المحافظة أن تستمر هذه الجهود المستدامة لتوفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، وأن يستفيد جميع المواطنين من هذه التدابير المشجعة والمساعدة في تحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة.

محافظ الوادي الجديد توفير كافة السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين بالمحافظة محافظ الوادي الجديد توفير كافة السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين بالمحافظة محافظ الوادي الجديد توفير كافة السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين بالمحافظة محافظ الوادي الجديد توفير كافة السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين بالمحافظة محافظ الوادي الجديد توفير كافة السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين بالمحافظة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة فی المحافظة

إقرأ أيضاً:

أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة

أطلقت حياة كريمة مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، بالاشتراك مع شركة القيصر لبيع اللحوم البلدي والمجمدة؛ لتوفير تلك السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة للمواطنين. 

إقبال كثيف على المبادرة 

وشهد اليوم الأول من المبادرة إقبالا كثيفا من المواطنين على المنافذ بيع اللحوم والدواجن التابعة لحياة كريمة، حيث أكدوا أهمية تلك المبادرات التي تساعد المواطنين على عيش حياة كريمة في ظل الظروف الاقتصادية.

منافذ مبادرة حياة كريمة

وتنتشر اللحوم في منافذ البيع على مستوى الجمهورية بأسعار 310 جنيهات للحوم البلدي، و210 جنيهات للحوم المجمدة، إذ توجد في العديد من الأماكن والنقاط في محافظة القاهرة، والتي نستعرضها خلال السطور التالية: 

- منطقة الساحل في 18 شارع خديجة

- الزاوية الحمراء 

- مدينة السلام 

- المرج - موقف المرج 

- ميدان الخلفاوي. 

وتأتي هذه المبادرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إطار جهود المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي تهدف إلى تحسين مستوى معيشة المواطنين ودعم الفئات الأكثر احتياجًا.

وتوفر مؤسسة حياة كريمة اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما تقدم بجودة عالية لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

ويسعى القائمون على المبادرة إلى زيادة عدد المنافذ على مستوى الجمهورية ليصل الدعم والتنمية للأكثرعدد من المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة. 

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية
  • وزير التموين يبحث سبل توفير احتياطي آمن من السلع الأساسية
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة
  • أماكن بيع الطماطم بأسعار مخفضة.. «هتشتري بسعر الجملة»
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • أسعار السلع الأساسية في الأسواق اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • مها الصغير: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين في كل مكان
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة
  • ضمن حياة كريمة.. تفاصيل مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة فى الإسماعيلية