اختتم  المعسكر التدريبي الأول لرواد نادي الابتكار  Iclub بقاعة الأستاذ الدكتور علي راشد بالكلية فاعلياته والتى كان على مدار ثلاثة أيام ، تحت اشراف مصطفى مهدى مدير وحدة الابتكار بالكلية، وقد حاضر فيه كل من إسلام عدلي مسؤول النشاط الطلابي بمركز الابتكار ريادة الأعمال بجامعة عين شمس،  منة نصرت خريجة الكلية.

كما ضم المعسكر التدريبي عددًا من ورش العمل، والتي عاش خلالها الطلاب تجربة حقيقية لفهم أوسع للابتكار وريادة الأعمال خاصة في مجال المهارات القيادية وما يتعلق به من تحديات وفرص، إلي جانب مهارات القيادة والتسويق الجيد.

كما أتيح لهم عرض بعض الأفكار الابتكارية والإبداعية في شتى المجالات وفي مقدمتها المجال القانوني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المعسكر التدريبي جامعة عين شمس حقوق عين شمس ريادة الأعمال

إقرأ أيضاً:

فلكلور الجنوب وترحيب بدوي في ختام عروض قصور الثقافة بمهرجان العلمين

 شهد الممشى السياحي بالمنطقة الترفيهية بمدينة العلمين الجديدة، الأربعاء، وسط حضور جماهيري كبير، باقة متميزة من العروض الفلكلورية، في ختام فعاليات الأسبوع الثالث لعروض الهيئة العامة لقصور الثقافة بمهرجان العلمين في نسخته الثانية، وذلك ضمن برنامج وزارة الثقافة، المقدم برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، وإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

فقرات استعراضية

استهلت الفعاليات مع باقة من الفقرات الاستعراضية التراثية قدمتها فرقة مطروح للفنون الشعبية بقيادة الفنان حسن عامر، منها "الترحيب البدوي، الفرح، والحجالة" بجانب فقرة التنورة التي لاقت تفاعلا كبيرا من الحضور.

وشهد الجزء الثاني من الحفل عروضا مميزة قدمتها فرقة الأقصر للفنون الشعبية، منها التحطيب، الصعيدي، والفرح الأقصري، هذا بالإضافة إلى فواصل غنائية بمصاحبة الربابة والمزمار البلدي والناي والإيقاعات الشرقية بقيادة الفنان محمد فاروق.

وتقدم العروض الفنية لفرق الفنون الشعبية بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، من من خلال الإدارة العامة للمهرجانات، والإدارة العامة للفنون الشعبية.

وتتجدد فعاليات الهيئة العامة لقصور الثقافة بالمهرجان، الأسبوع المقبل بداية من الأحد وحتى الأربعاء 7 أغسطس، مع مجموعة متنوعة من عروض الفنون الشعبية.

ويعد مهرجان العلمين الأضخم على مستوى الشرق الأوسط، ويشهد هذا العام فعاليات جديدة تقدم بالمدينة التراثية والمنطقة الترفيهية، تتنوع ما بين الأنشطة المقامة خصيصا للطفل، ومعارض الحرف التراثية والتقليدية، بجانب مسابقات الموسيقى وعروض الفلكلور، مما يجعله مقصدا سياحيا مهما لآلاف الزائرين من مصر والعالم.

مقالات مشابهة

  • فلكلور الجنوب وترحيب بدوي في ختام عروض قصور الثقافة بمهرجان العلمين
  • اختتام "هاكاثون الابتكار السياحي" بجامعة الباحة
  • اختتام “هاكثون الابتكار السياحي” بجامعة الباحة
  • مستشفى الفيوم العام تستقبل 138480 حالة خلال نصف الأول من العام
  • سكرتير عام الفيوم يشهد ختام البرنامج التدريبي "حقوق الإنسان في الجمهورية الجديدة"
  • ختام فعاليات أعياد بيروت مع "الشامي".. الليلة
  • ختام فعاليات البرنامج التدريبي "حقوق الإنسان في الجمهورية الجديدة"
  • الفيوم تختتم فعاليات البرنامج التدريبي "حقوق الإنسان في الجمهورية الجديدة"
  • سالم النجدي خيار النصر الأول في مركز الظهير
  • "تقني حقل" يفتح باب القبول والتسجيل لبرنامج الدبلوم الصباحي للفصل التدريبي الأول