الوطن:
2024-07-04@01:29:49 GMT

ضبط 600 كيلو سكر مجهول المصدر في الشرقية

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

ضبط 600 كيلو سكر مجهول المصدر في الشرقية

ضبطت مديرية التموين بمحافظة الشرقية، 600 كيلو سكر مجهول المصدر، خلال حملات رقابية على الأنشطة التجارية بنطاق مركز ومدينة بلبيس.

وتفصيلا، شنت إدارة تموين بلبيس، برئاسة أحمد حسين مدير الإدارة ومفتشي الإدارة، حملة تموينية على المحال التجارية، أسفرت عن تحرير عدة محاضر للمخالفين وجاءت على النحو التالي:

- تحرير محضر رقم (13906) جنح مركز شرطة بلبيس ضد/ صاحب سوبر ماركت ناحية بير عمارة.

- ضبط 600 كجم سكر مجهول المصدر، وبدون فواتير تأكد مصدرها.

تحرير محاضر

كما جرى تحرير محضر رقم (13905) جنح مركز شرطة بلبيس، ضد صاحب محطة تموين سيارات بناحية تل روزن، لعدم إمساك سجل التفتيش لأفراد الحملة.

- تحرير محضر رقم (4950) جنح قسم شرطة بلبيس، ضد صاحب محطة تموين سيارات ببندر بلبيس، لتوقفه عن ممارسه النشاط وعدم ممارسته على الوجه المعتاد.

حملات تموينية مكثفة

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد كلف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة، للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية سكر ضبط سكر تموين الشرقية

إقرأ أيضاً:

شرطة المرافق بالأقصر: تحرير 2617 مخالفة خلال يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت إدارة شرطة المرافق بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، عن حصاد حملاتها خلال شهر يونيو المنصرم، حيث تم تحرير نحو 2617 مخالفة متنوعة بين إشغال طريق وإزالة باعة جائلين ومحاضر إدارية ومحاضر نظافة، وغيرها من المخالفات.

وفي هذا السياق، قال العقيد خالد الغول، مدير إدارة شرطة المرافق بالأقصر، أن الإدارة شنت على مدار شهر يونيو المنقضي، عدد من الحملات بالمدن التابعة للمحافظة، بالتنسيق مع رؤساء مجالس المراكز والمدن، وذلك لمتابعة الانضباط في الشارع والحالة الأمنية والمرورية، ومنع التكدسات وإزالة أي معوقات أو مخالفات من الباعة الجائلين.

تحرير 2617 مخالفة

وأضاف مدير إدارة شرطة المرافق بالأقصر، أن الحملات أسفرت عن تحرير ٥٧٣ محضر إشغال، ١٢٧ محضر نظافة عامة، ١٩٤ محضر بائع متجول، ٢٨٥ محضر مضبوطات متنوعة، ١٤٣٨ محضر إزالات إدارية، بإجمالي 2617 مخالفة.

توجيهات محافظ الأقصر

جاء ذلك في ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشة لضبط المخالفين وضرورة المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات، ومراجعة التزام المحلات التجارية والمقاهي بقانون إشغال الطرق العامة وتحقيق الانضباط العام.

وفي إطار تكليفات اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، في ضبط كل ما يخل بالأمن العام ومنع الأنشطة المخالفة، وتحقيق الانضباط والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي للمخالفات في المهد.

مقالات مشابهة

  • ضبط 500 كيلو دقيق قبل تهريبه للأسواق بالفيوم
  • ضبط صاحب مخبز لتصرفه في 1250 كيلو دقيق بالفيوم
  • في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق
  • قصف جوي مجهول المصدر يستهدف قرى بالسليمانية ويؤدي لاندلاع حرائق
  • العثور على جثة شاب ملقاة بأرض زراعية في كفر الزيات
  • تموين بني سويف يحرر 558 محضرا مخالفًا
  • شرطة المرافق بالأقصر: تحرير 2617 مخالفة خلال يونيو
  • شرطة الشارقة تطلق حملة «سافر مطمئن»
  • تموين قنا: تحرير 37 مخالفة تموينية متنوعة
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية