وجه الفنان تامر عاشور، رسالة شكر لـ جمهوره، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، كاشفا عن ألبومه الجديد، الذي من المقرر أن يتم طرحه خلال موسم شتاء 2023.

رسالة تامر عاشور

وكتب الفنان تامر عاشور، رسالة شكر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل «انستجرام»، قال فيها: « مساء الفل على اجمل ناس في الدنيا في كل مكان حبيت اشكركم على تفاعلكم وحبكم اللي شفته بعيني ولَمسته بقلبي في حفل "ليله الدموع" في كل مكان حرفيا ببث مباشر على اعلى مستوى من mbc مصر اللي بشكرهم جدا عليه بالنيابه عن كل الجمهور المصري والعربي اذا سمحولي».

وتابع:« اشكركم على كل تعليقاتكم وحبكم المتواصل والمُستمر اللي بتمنى من ربنا يدوم واكون قد المسؤليه اللي بتحطوني فيها وانتو مش حاسين».

وأضاف:« بس هديتي ليكم في الشتا هترد جزء من جمايلكم عليا ان شاء الله البوم كامل في "فصل الدموع "- يظبط المود - وأول ما الصيف يبدأ يودعنا مش هسيبكم برضه دي جمايل ولازم تترد».

حفل ليلة الدموع

وكانت قد كشفت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن إقامة حفل يحمل عنوان «ليلة الدموع»، يوم 24 من أغسطس الجاري الذي ضم العديد من نجوم الغناء المصري، وهم تامر عاشور، أحمد سعد، آدم، حمادة هلال، هيثم شاكر، مسلم، طارق الشيخ، وذلك على خشب مسرح بنش مارك بجدة.

اقرأ أيضاًتامر عاشور يشيد بقدرات أحمد سعد بعد حفل ليلة الدموع «صورة»

«أنانية».. أحمد سعد يطرح أول تعاون مع تامر عاشور بهذا الموعد

تركي آل الشيخ يعلن انضمام أحمد كامل لحفل «ليلة الدموع» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر عاشور الفنان تامر عاشور ليلة الدموع لیلة الدموع تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

بعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»

شاركت الفنانة هاجر أحمد أحدث ظهور رفقة زوجها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أثارت حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي عقب تضرر حقيبة خاصة بها يصل سعرها إلى ربع مليون جنيها.

وظهرت هاجر أحمد رفقة زوجها عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «حبيبي».

View this post on Instagram

A post shared by هاجر أحمد️️ ???? (@hagerahmed_official)

هاجر أحمد تستغيث من أحد المغاسل

وفي وقت سابق، استغاثت هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» من تضرر حقيبة خاصة بها في مغسلة يصل سعرها إلى 5 آلاف دولار خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنه تم حرقها بالكامل.

وكتبت هاجر أحمد عبر حسابها على «إنستجرام» عن تضرر حقيبتها، قائلة: «تجربتي السيئة مع مغسلة، ليها فروع كتير في القاهرة الجديدة».

وأضافت: «من حوالي شهرين ونص، اتصلت بيهم اسألهم أن عندي شنطة غالية نوعها كريستيان ديور باهظة الثمن، وفيها بقعة كدة بالألوان بسيطة بنتي عملاها، وسألتهم هل تقدروا تشيلوا البقعة دي ولا لأ؟، قالولي طبعا يا فندم إحنا كل شغلنا شنط ماركات وشنط غالية، للعلم أن سعرها الشنطة حاليًا تقريبًا 5000 دولار».

وتابعت: «أني عارفة إني لأزم أودي الشنطة للمكان بتاعها يظبطوها بس المشكلة أن أقرب مكان ليا دبي، وأنا مش مسافرة دبي الفترة دي أبدًا، بعد ما تواصلت معاهم أكدو لي أنهم يقدروا ينضفوها بسهولة».

وأردفت: «أنهم كمان بيستخدموا نفس المواد الكريستيان ديور بيستخدموها، قُلت أنا هديكم الشنطة وشوفوا هتعرفوا ولا لأ، لو لا ابعهتوهالي، وأكدت عليهم فوق الـ 50 مرة، قالولي إحنا عندنا فني بيحدد كمان هل يقدر يعمل كده ولا لأ ومش هنجازف يا فندم طبعًا».

اقرأ أيضاًغسلوها بـ سلك المواعين وحرقوها.. صور حقيبة هاجر أحمد قبل وبعد التنظيف

بسبب حقيبة بربع مليون جنيه.. هاجر أحمد تستغيث من أحد المغاسل

«بتورتة وورد».. هاجر أحمد تحتفل بعيد زواجها الأول (صور)

مقالات مشابهة

  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • تعرف على موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • لقطات من حفل محمد حماقي في «ليالي مصر».. شكر «المتحدة» وأعلن موعد ألبومه الجديد
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • بذكرى ثورة 30 يونيو.. شيخ الأزهر يوجه رسالة للسيسي والشعب المصري
  • مصطفى بكري يوجه رسالة تحذير بشأن التشكيل الوزاري الجديد: أوعوا تحبطونا
  • بعد فوزه بجائزة أفضل مطرب شاب.. أحمد جمال يوجه رسالة لجمهوره
  • بعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»