أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم 7200 لسنة 2023 بانهاء تكليف كل من السيد عبد الظاهر السيد محمد  – رئيس الوحدة المحلية القروية بدبيج واحمد محمد عبد الله على رئيس الوحدة المحلية القروية بجميزة بني عمرو ونقلهما للعمل برئاسة مركز ومدينة ديرب نجم.

كما قرر محافظ الشرقية تكليف كلا من..محسن محمد الشحات متولى الثانية التخصصية – التنمية الإدارية – باحث شئون عاملين للقيام بتسيير أعمال رئيس الوحدة المحلية القروية بجميزة بني عمرو والسيد محمد السيد احمد فراج الأولى التخصصية – التنمية الإدارية – باحث شئون لجان ومجالس للقيام بتسيير أعمال رئيس الوحدة المحلية القروية بصفعة زريق وعبد المنعم محمد طلبة محمد الثالثة التخصصية – الزراعة – مهندس زراعي للقيام بتسيير أعمال رئيس الوحدة المحلية القروية بدبيج.

محمد ماضی علی داوود سكرتير الوحدة المحلية القروية ببهنيا للقيام بتسيير أعمال سكرتير الوحدة المحلية القروية بقرموط صهيرة.

عرفه عبد الصبور احمد شاهين سكرتير الوحدة المحلية القروية بدبيج للقيام بتسيير أعمال سكرتير الوحدة المحلية القروية ببهنيا.

محمد السعيد اسماعيل حامد سكرتير الوحدة المحلية القروية بجميزة بني عمرو للقيام بتسيير أعمال سكرتير الوحدة المحلية القروية بدبيج.

تحت شعار «حقك تنظمي».. صحة الشرقية تُنظم حملة تنشيطية ضمن مبادرة «أيامنا أحلى»

نوره يوسف عيد العظيم يوسف سكرتير الوحدة المحلية القروية بقرموط صهبرة للقيام بتسيير أعمال سكرتير الوحدة المحلية القروية بجميرة بني عمرو.

أوضح محافظ الشرقية أن القرارات جاءت بعد متابعه دقيقه لأداء رؤساء الوحدات المحلية القروية وإعادة تنظيم العمل بينهم ، وذلك في إطار خطة المحافظة لتحسين مستوى أداء العاملين بالجهاز الإداري وللارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رؤساء الوحدات المحلية صحة الشرقية ديرب نجم رئیس الوحدة المحلیة القرویة

إقرأ أيضاً:

إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3

قال الفنان عمرو يوسف إن فيلم ولاد رزق نجح بكل أجزائه، مشيرا إلى أن هناك مجهودا كبيرا بإنتاجا ضخما تم تنفيذه في ولاد رزق 3.

ونوه الفنان عمرو يوسف خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن الجمهور كان ينتظر ولاد رزق 3، وتم توفير إمكانيات عالمية للمخرج وطاقم العمل وخرج الفيلم بهذه الطريقة.

بدورها، أعربت الفنانة أسماء جلال عن سعادتها بمشاركتها في ولاد رزق 3، معلقة: مبسوطة بمشاركتي في براند ولاد رزق العالمي، وحبيت الشغل مع عمرو يوسف أكثر لأن أكثر مشاهدي معه.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • حركة المحافظين 2024.. هل ستعرض الأسماء على البرلمان قبل الإعلان؟
  • استمرار أعمال الرصف بمنطقة شارع المعتقل بقنا
  • قنا تنفذ حملة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بفرشوط
  • استجابة للأهالي.. تغطية جزء من ترعة السلطاني لتوسعة طريق مشارقة اهناسيا ببني سويف
  • رئيس مدينة قويسنا يلتقي رؤساء الوحدات القروية
  • سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور
  • متابعة سير العمل بمراكز الشباب بعدد من قرى الشهداء
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3