وكالات

عثرت الشرطة على عشرات الملايين من العملات داخل منزل الرئيس السابق لـ الغابون، بونغو أونديمبا، حيث قدرت قيمة هذه الأموال بـ4 مليارات فرنك أفريقي (6.6 مليون دولار).

وكشف مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن حقائب مليئة بالأموال داخل منزل رئيس الغابون .

ويُذكر أن التلفزيون الرسمي أصدر بيانًا قال فيه ضباط الجيش إنهم احتجزوا بونغو الذي تولى السلطة في 2009 خلفا لوالده عمر بونغو بعد أن ظل يحكم البلاد منذ عام 1967.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/فيديو-طولي-505.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأموال السلطة الغابون بونغو أونديمبا حقائب داخل منزل

إقرأ أيضاً:

جزيرة المارية.. أنشطة صيفية حافلة بالترفيه

أبوظبي (الاتحاد)
تقدم جزيرة المارية في أبوظبي للأطفال عالماً من الترفيه والخيال حيث تتاح الفرصة للأطفال من مختلف الأعمار والاهتمامات ومستويات المهارة، لإطلاق العنان لإبداعاتهم مع عالم «باربي»، الذي يحفزهم على الإبداع وتحقيق الأهداف، وعالم «هوت ويلز» للتغلب على التحديات، و«ميغا كونستركس» لأنشطة البناء التي تحفز مخيلة الصغار على تشييد تصاميم وهياكل مذهلة.
وللاستمتاع بتجربة شاملة، يمكن للأطفال قضاء وقت طويل وحافل بالأنشطة والألعاب بما في ذلك لعبة «غرفة الهروب» الأولى من نوعها، وألعاب الفيديو.
ويمكن خوض تجارب لعبة ارتداء الملابس التنكرية الممتعة وممارسة الفنون والحرف اليدوية، والانطلاق في مغامرات مليئة بالتشويق أثناء استكشاف الوجهات الساحرة المصممة لتحفيز المواهب وإلهام إبداعات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاماً.
ولعشاق المغامرات والتشويق يمكنهم الاستمتاع بلعبة «غرف الهروب» Game Over Escape Rooms، التي تقدم تجارب هروب مليئة بالتشويق مثل مغامرة «مدينة أتلانتس المفقودة» الغامضة و«أليس في بلاد العجائب»، مما يبث الحياة في عالم من الخيال الواسع والأنشطة الرياضية مثل البولينج والترامبولين.
وخلال الفترة من 19 إلى 28 يوليو، من المقرر أن يلتقي الأطفال بشخصيات «ترول» المحببة وسط عروض ترفيهية حية.

 

أخبار ذات صلة جواهر القاسمي تعلن إطلاق «مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية» الأنشطة الصيفية.. مهارات تحاكي علوم المستقبل

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • تفاصيل العثور على جثة سائح إنجليزي مسن في حالة تعفن غرب الأقصر
  • أول فيديو للحظة غرق 5 من لاعبي فريق اتحاد طنجة المغربي
  • فيديو.. كلب يتسبب في "كارثة" داخل منزل أثناء نوم أصحابه
  • محمود فوزي يكشف تفاصيل دوره داخل الحوار الوطني بعد تعيينه في الحكومة (فيديو)
  • إخماد حريق اشتعل بمنزل فى العياط دون إصابات
  • إخماد حريق داخل منزل فى الحوامدية دون إصابات
  • شاهد.. إغارة من نقطة الصفر لسرايا القدس على قوة إسرائيلية داخل منزل بالشجاعية
  • السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء
  • جزيرة المارية.. أنشطة صيفية حافلة بالترفيه