تستضيف مدينة العين بطولة الإمارات الدولية لكرة الطاولة للشباب والناشئين من 4 إلى 7 أكتوبر القادم، التي ينظمها اتحاد الإمارات لكرة الطاولة، بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الدولي للعبة.
وأكد أحمد البحر، الأمين العام المساعد لاتحاد الإمارات لكرة الطاولة، أن استراتيجية الفترة المقبلة ترتكز على طموحات كبيرة لتعزيز حظوظ التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، من خلال المشاركة في البطولات التي تقام في منطقة غرب آسيا، بعد اعتماد الاتحاد الدولي تأهل البطل في 5 مناطق من القارة.


وأشار إلى حرص مجلس إدارة الاتحاد على المشاركة في البطولات الدولية والقارية والإقليمية، والتي تكتسب أهمية كبيرة لتجميع النقاط ورفع مستوى التصنيف، واكتساب الخبرات والاحتكاك، ضمن الخطط والبرامج الداعمة لتطوير المنتخبات الوطنية، ورفع مستوى تنافسيتها.
وأشاد البحر بالنتائج الجيدة لمنتخبي الناشئين والشباب في البطولة الدولية التي أقيمت بالأردن من 21 إلى 26 أغسطس الجاري، وفوز اللاعب راشد سعيد بالمركز الثالث تحت 11 سنة، بعد مستوى متميز وانتصارات كبيرة في المراحل التمهيدية والأدوار التالية، حيث خسر أمام بطل هونج كونج والفائز بلقب هذه الفئة في الأردن.
وأضاف ان بقية اللاعبين كانوا في أفضل مستوى، وحققوا نتائج إيجابية في الأدوار التمهيدية، ثم تابعوا نتائجهم الجيدة في المراحل التالية، ولم يتمكنوا من المنافسة على اللقب، والوصول إلى هذه المراحل تعني أننا نمتلك القدرة على التتويج بالألقاب مستقبلاً، وسنعمل على تأسيس وبناء أجيال تمتلك المهارة والقدرات التنافسية.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: لکرة الطاولة

إقرأ أيضاً:

6 أكتوبر القادم.. موعد الانتخابات الرئاسية التونسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الرئاسة التونسية في بيان، فجر الأربعاء، إن الرئيس التونسي قيس سعيّد حدد السادس من أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية.

وذكرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أن "مجلس الهيئة يعقد اجتماعا يوم الخميس القادم للمصادقة على روزنامة الانتخابات الرئاسية لسنة 2024 وتنقيح القرار الترتيبي عدد 18 لسنة 2014  المتعلق بقواعد وإجراءات الترشح للانتخابات الرئاسية، يليه نقطة إعلامية على الساعة السابعة مساء بمقر الهيئة الفرعية بتونس القصبة".

وأعلن سعيّد الذي يحكم البلاد منذ فوزه في انتخابات 2019، بشهر أبريل الماضي، أنه سيترشح لفترة رئاسية ثانية وسيقدم ترشحه في الفترة القانونية لذلك.

وانتقد سعيّد وقتها، في خطاب له بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لوفاة الحبيب بورقيبة، بعض الأطراف التي قاطعت الانتخابات التشريعية "لكنها تتهافت على الانتخابات الرئاسية الآن".

واتهم أطرافا لم يسمها بـ"الارتماء في أحضان الخارج"، منوها إلى أن "هذه الأطراف لا يمكن لها أن تترشح للانتخابات الرئاسية في تونس".

وأضاف: "ليعرف الكثيرون أن السلطة ليست طموحا وكرسيا وأريكة كما يتوهمون ويحلمون بل هي مسؤولية".

وأكد أنه "ثابت على العهد من أجل تطهير البلاد من الذين عاثوا فيها فسادا في كل مكان ولن يتم التراجع إلى الوراء".

وتابع أنه لا يمكن الترشح من قلب "مجموعات ترتمي في أحضان الخارج"، مشددا على أن "المترشح يجب أن يكون مزكى من التونسيين منتخبا من قبل التونسيين وحدهم وليس من قبل أي جهة أخرى".

مقالات مشابهة

  • أداها لاعب تركي في مباراة النمسا.. تحية الذئاب الرمادية تثير أزمة بين تركيا وألمانيا
  • 6 أكتوبر القادم.. موعد الانتخابات الرئاسية التونسية
  • صناعة المكانة الدولية.. الإمارات نموذجاً
  • تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1
  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري
  • سيدات الزمالك لـ«تنس الطاولة» يفزن ببطولة الدوري على حساب الأهلي
  • سيدات تنس طاولة الزمالك يتوجن بالدوري على حساب الأهلي
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم
  • مكتبة بيبليوتك تستضيف حفل توقيع رواية "المسحورة" للروائية د. رشا سمير
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي