بغداد اليوم - بغداد

حدد محافظ بابل وسام اصلان الجبوري، اليوم الخميس (31 آب 2023)، التسعيرة الجديدة للمولدات خلال شهر أيلول المقبل.

وبحسب وثيقة صادرة من مكتب المحافظ وحصلت عليها "بغداد اليوم"، فأنه "تقرر أن يكون سعر الأمبير الواحد للمولدات الأهلية (الخط النهاري) ستة الاف بواقع 6 ستة ساعات تشغيل فعلي ومن الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الساعة الثانية عشر ليلا وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية.

على أن يكون سعر الامبير الواحد للمولدات الاهلية ( الخط الليلي ) بسعر عشرة الاف دينار من الساعة الثانية عشر ظهراً الى الساعة السادسة صباحاً من اليوم التالي".

وأوضحت أنه "في حال استمرار انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من نصف وقت التجهيز يتم توزيع اوقات التجهيز مناصفة بين النهار والليل والتأكيد على رؤساء الوحدات الادارية بالزام اصحاب المولدات الاهلية باستحصال المبالغ من المواطنين بوصولات رسمية لضمان حق المواطن في عدم التلاعب في التسعيرة الشهرية مع ابلاغ المختارين بعدم دفع أي مبلغ لصاحب المولدة الا بوصل رسمي". 

وتابعت: "في حالة مخالفة اصحاب المولدات لما ورد اعلام بصدد التشغيل وفرق التسعيرة يتم مراجعة الوحدات الإدارية (القائممقامية او مديرية الناحية ( لتقديم شكوى من قبل المواطن - تخضع لهذه التعليمات كافة المولدات الأهلية سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة أو قيد التسجيل على ان يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المولدات غير المسجلة".


أدناه نص الوثيقة:



المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

مسؤول إيراني لـبغداد اليوم: بزشكيان سيؤدي اليمن الدستورية في الشهر المقبل

بغداد اليوم - طهران 

كشف المتحدث باسم رئاسة البرلمان الإيراني، علي رضا سليمي، اليوم الأحد (7 تموز 2024)، إن الرئيس المنتخب مسعود بزشكيان سيؤدي اليمن الدستورية في مطلع آب/أغسطس المقبل.

وقال سليمي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن حفل تنصيب رئيس الجمهورية مسعود بزشكيان سيقام في 6 من آب/أغسطس المقبل، مشيرا الى انه سيتم عقد اجتماع قصير بشأن بزشكيان لاستقالته من عضوية البرلمان، وسيعقد هذا الاجتماع مطلع شهر أغسطس المقبل".

وقبل مراسم التنصيب، ينبغي تنفيذ المرسوم الرئاسي للرئيس المنتخب من قبل المرشد الأعلى علي خامنئي، أعلى سلطة في إيران.

وفي الوقت الحاضر، يشغل مسعود بزشكيان أيضًا منصب ممثل الدورة الثانية عشرة للبرلمان الإيراني عن مدينة تبريز شمال غرب إيران.

وبزشكيان هو الرئيس التاسع لإيران، وفاز بهذه الانتخابات في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي جرت أمس الجمعة، أمام منافسه المتشدد سعيد جليلي.

وذكرت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية أن مسعود بزشكيان سيعقد اليوم في الساعة 15:00 بتوقيت طهران مؤتمرا صحفياً بحضور الصحفيين المحليين والأجانب في قاعة المؤتمرات.

مقالات مشابهة

  • بغداد.. اعتقال عدد من أصحاب المولدات الأهلية المخالفين للتسعيرة الرسمية
  • اعتقال أصحاب مولدات مخالفين للتسعيرة في الرصافة
  • من القاهرة لـ أسوان.. مواعيد قطارات تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • الانتخابات الفرنسية.. نسبة المشاركة هي الأعلى منذ 1981 واستعدادات لمنع الفوضى
  • الرئيس الفرنسي يدلي بصوته في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية المبكرة
  • مسؤول إيراني لـبغداد اليوم: بزشكيان سيؤدي اليمن الدستورية في الشهر المقبل
  • بدء التصويت في المرحلة الثانية من الانتخابات التشريعية الفرنسية
  • الصفحة الرسمية للحوار الوطني تنشر صورًا من اجتماع مجلس الأمناء
  • محلات الصرافة تعلن التسعيرة الجديدة للدولار والريال السعودي .. وتكشف عن انهيار كارثي
  • مصدر إيراني يكشف لـبغداد اليوم نسبة المشاركة في الجولة الثانية حتى الان