يسعى نادي اتحاد جدة السعودي، بكل قوته، إلى التعاقد مع النجم المصري العالمي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومع مرور الساعات؛ يتخذ إجراءات جديدة؛ لضم الفرعون المصري.

محمد صلاح غضب مدرب ليفربول بسبب محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي اتحاد جدة السعودي، بات مستعدًا لتقديم عرض رسمي لضم الدولي المصري محمد صلاح من صفوف ليفربول مقابل 118 مليون جنيه إستيرليني.

وأكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن نادي ليفربول، مازال يتخذ موقفًا حازمًا بعدم التفريط في الفرعون المصري، خاصة وأن رحيل صلاح سوف يزيد من غضب الألماني يورجن كلوب، لاسيما وأن أي خروج لصلاح قد يؤدي إلى عرقلة موسم الريدز ومشروع كلوب بأكمله في آنفيلد.

أستاذ علوم سياسية: العمل داخل البريكس قائم على التعاون والتنسيق بين الدول تسريبات تكشف مواصفات وموعد إطلاق أسطورة أوبو القادمة للفئة المتوسطة علاقة سعد اللذيذ بضم صلاح لنادي اتحاد جدة

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن سعد اللذيذ، الرئيس التنفيذي لدوري المحترفين السعودي، سافر إلى فرنسا يوم الثلاثاء، وسيقيم في مدينة كان، طوال الفترة المتبقية للانتقالات الأوروبية للقيام بمحاولات متأخرة لإغراء المزيد من النجوم في مختلف الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح.

وأوضحت الصحيفة، أن الرئيس التنفيذي لدوري المحترفين السعودي، تلقى تأكيدًا خلال الفترة الماضية، بأن صلاح سيكون حريصًا على الاستماع للعرض المقدم من نادي اتحاد جدة لضمه من صفوف ليفربول.

وبعد فورة إنفاق صيفية مذهلة، أصبح صلاح هو اللاعب الذي تعتبره الأندية السعودية أكبر مشروع على الإطلاق، حيث إنهم ينظرون إلى لاعبي ليفربول على أنهم أدوات تسويقية ضخمة بسبب «علامتهم التجارية»، وصلاح هو الرياضي العربي الأكثر شهرة في العالم.

كلوب يرفض رحيل صلاح

وكان وكيل صلاح، الكولومبي رامي عباس، قد اتخذ بعض الخطوات لطمأنة مشجعي ليفربول في وقت سابق من الشهر بخصوص نجمهم الأول محمد صلاح، من خلال التصريح علنًا بأنه لن يغادر هذا الصيف، لكن هذا لم يردع رجال المال السعوديين الذين يعتقدون أنهم تلقوا التشجيع لتقديم عرض رسمي بحوالي 150 مليون دولار.

وتدرب محمد صلاح، بشكل طبيعي امس الأربعاء، وتم تصويره وهو يبدو مسترخيًا مع ابتسامة على وجهه، حيث أمضى المصري إجازته يوم الثلاثاء في لندن.

ويرفض ليفربول، أي محاولات بثبات، حيث يلعب المدير الفني كلوب الآن دورًا مركزيًا أكثر من أي وقت مضى في استراتيجية الانتقالات الخاصة بنادي ليفربول.. حيث سيكون المدرب الألماني قلقًا بشكل خاص بشأن الغارة السعودية على ليفربول وسيكون غاضبًا إذا غادر صلاح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد جدة السعودي صلاح محمد صلاح ليفربول نادی اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه

أصبح لاعب نادي الأهلي السعودي لكرة القدم، البرازيلي روبرتو فيرمينو، قسًا لكنيسة إنجيلية أسسها في مسقط رأسه بمدينة ماسيو البرازيلية.

ونقل موقع "ليفربول إيكو" البريطاني عن موقع "غلوبو" البرازيلي، الأربعاء، أن فيرمينو أعلن الخبر عبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الكنيسة نفسها كان قد أسسها اللاعب عام 2021.

وذكر التقرير أن فيرمينو (31 عاما) عبّر عن "الرغبة المشتعلة" في قلبه هو وزوجته لاريسا بيريرا، كونهما يريدان أن "يشعر الناس بهذا الحب (ليسوع) الذي وصلنا"، مضيفا: "لدينا الآن رغبة ومسؤولية لنكون رعاة كنيسة نيابة عن الرب".

كان فيرمينو قد تم تعميده عام 2020 بعد وقت قصير من تعميد زوجته، وكان ذلك بحمام سباحة في ليفربول خلال لعبه للنادي العملاق الذي يحمل المدينة.

وحينها قال فيرمينو: "يسوع هو الحب، ولا تفسير لذلك. فقط آمنوا به، واشعروا بالروح القدس".

"لا يقبل إلا بالأفضل".. الأهلي السعودي يكمل مثلثه الهجومي الضارب واصل الأهلي، العائد إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، الحصول على خدمات لاعبين بارزين من الدوري الإنكليزي وأعلن ضم الفرنسي آلان سانت-ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد، ليستكمل مثلثا هجوميا خطيرا، الأحد.

غادر فيرمينو نادي ليفربول الصيف الماضي بعد 8 سنوات قضاها مع الفريق، سجل خلالها 111 هدفًا وصنع 75 تمريرة حاسمة في 362 مباراة مع الريدز.

وحقق اللاعب خلال تلك الفترة، لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس كاراباو، وكأس الاتحاد الإنكليزي.

وانتقل إلى الأهلي السعودي الصيف الماضي، بعد نهاية عقده مع ليفربول، لكنه لم يصل إلى المستوى المأمول حيث سجل 9 أهداف فقط وصنع 3 أهداف في 34 مباراة. وأنهى فريقه في المركز الثالث في الدوري المحلي خلف ناديي النصر والهلال.

وينتهي عقد فيرمينو مع الأهلي في صيف عام 2026.

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • رسمياً.. العين ينهي جدل انتقال رحيمي لاتحاد جدة
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه