اعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية  أنه تم توفير زى جديد لأفراد هيئة التمريض بالمستشفيات العلاجية ووحدات الرعاية الاوليه التابعه لمديرية الشئون الصحية من مخازن الوزارة ويشمل الزى جميع الأقسام بالمستشفى  حيث يكون كل قسم مميز بلون معين ويوجد لون مخصص لتمريض الرعاية الاوليه .

اضاف مكين انه تم استلام الزي باجمالي عدد 12الف طقم منها 9 الاف للمستشفيات و3 آلاف للرعايه الاساسيه من مخازن الوزارة عن طريق إدارة التموين الطبي لجميع اعضاء هيئة التمريض.


واضافت  الأستاذة أميمة صبحي مدير إدارة التمريض انه تم تسليم 10مستشفيات و 7 إدارات صحية خلال اليومين الماضيين  وجارى تسليم باقى المستشفيات والإدارات وذلك للارتقاء بالمظهر العام للتمريض .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الرعاية الأولية توفير خصص

إقرأ أيضاً:

البيئة تكشف خطة الوزارة لإعادة تدوير المخلفات بالمحافظات

كشف ياسر عبدالله، مساعد وزير البيئة ورئيس جهاز تنظيم إدارة المخلفات، خطة وزارة البيئة لإعادة تدوير المخلفات بالمحافظات وخلق فرص استثمارية كبرى.

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي والإعلامية عبيدة أمير ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة صدى البلد، أن وزارة البيئة على استعداد كامل لتقديم الدعم الفني اللازم من خلال تقييم عملية المعالجة والتخلص الآمن من المخلفات الموجودة في المحافظات.

استشاري: مصر تصدر الكهرباء لعدة دول.. ونعمل على مشروع عملاق مع السعودية خبير: استخدام الإنسان للفريونات في المكيفات أدى إلى ثقب الأوزون

وأشار عبدالله، إلى أهمية تعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة من المخلفات بإعادة تدويرها وتنظيمها ورفع كفاءتها وتحقيق الاستفادة القصوى منها بما ينعكس على خلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

وتابع رئيس جهاز تنظيم إدارة المخلفات: بدأنا تدريجيا في تدوير المخلفات، ووصلنا إلى 30% من عملية التدوير الكلي للمخلفات، ويوجد وخطط بالوصول إلى نسبة 60% خلال المرحلة المقبلة.

وأشار أيضًا، إلى أن هناك توجيهات من الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة بمتابعة وتقييم منظومة إدارة المخلفات فى كافة مراحلها على مستوى محافظات الجمهورية، حيث تشدد على ضرورة المراقبة المستمرة للمنظومة وعمليات التشغيل بمواقع العمل وكمية المخلفات المجمعة وآليات التعامل الآمن معها.
 

مقالات مشابهة

  • البيئة تكشف خطة الوزارة لإعادة تدوير المخلفات بالمحافظات
  • خالد الغندور يكشف خطوات جديدة من الأهلي للوصول بملف الرعاية إلى العالمية
  • فقدان 1288 جهاز تابلت مدرسي من مخازن وزارة التعليم.. اعرف تفاصيل القصة
  • خاص.. جلسة أخيرة جمعت بين مسؤولي الأهلي ونادي في القسم الثاني لتوقيع عقد الرعاية
  • وزير الإسكان: تسليم الوحدات السابق طرحها كل 3 شهور بحد أقصى
  • وزير الإسكان: تسليم المرحلة الأولى من رأس الحكمة مطلع أكتوبر المقبل
  • وزير الإسكان يكشف موعد الانتهاء من تسليم الوحدات السكنية
  • وزير الإسكان يعلن تسليم الوحدات السكنية المتأخرة للمواطنين قريبا
  • هيئة الرعاية الصحية تفوز بـ جائزة الاتحاد الدولي للمستشفيات
  • استعددا لاستقبال العام الدراسي الجديد.. توزيع 600 شنطة مدرسية متكاملة على الأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية