بوابة الوفد:
2024-10-03@07:11:39 GMT

لوكاكو ينضم لنادي روما على سبيل الإعارة رسميًا

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

أعلن نادي روما العملاق الإيطالي رسميًا ضم البلجيكي روميلو لوكاكو علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من تشيلسي بعد إنتهار إعارته لفريق إنتر ميلان الموسم الماضي.

 

وبهذا الانتقال يجتمع لوكاكو مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما، والذي أشرف عليه في تشيلسي ومانشستر يونايتد.

 

ونشر الحساب الرسمي لفريق روما أنه تعاقد مع لوكاكو على سبيل الإعارة، لينتهي عقده في 30 يونيو 2024.

قال لوكاكو في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الإيطالي: "الترحيب الذي تلقيته من هذا النادي وجماهيره أثار حماسي ومنحني المزيد من الحافز لتقديم كل ما لدي لفريقي الجديد، وشعرت بأجواء الملعب الأولمبي، وشعرت بدفء .

 

لوكاكو 

الملعب".وأضاف: "من الجيد أن أعرف أنني جزء من النادي اليوم، لقد أتيحت لي الفرصة مؤخرًا للتحدث مع المالكين، وقد أعجبت بطموحهم، الآن يجب علينا أن نعمل، وأن نكون متواضعين، وننمو من مباراة إلى أخرى، من جهتي لا أستطيع الانتظار حتى أكون متاحًا لزملائي في الفريق داخل وخارج الملعب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لوكاكو روما نادي روما الإعارة روميلو لوكاكو إنتر ميلان تشيلسى

إقرأ أيضاً:

معضلة الدفاع ترهق مدرب تشيلسي

يواجه مدرب تشيلسي إنزو ماريسكا تحدياً فنياً يتمثل في سيطرة فريقه بشكل أفضل على مجريات اللعب في المباريات، بعد بداية مثيرة ولكنها مضطربة لمشواره مع الفريق.

فاز تشيلسي على برايتون بنتيجة 4-2 يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي، وقبلها بخمس جولات حقق فوزاً بسيناريو مشابه على وولفرهامبتون بنتيجة 6-2.

في حال إقالته.. تن هاغ سيحصل على 16 مليون إسترليني - موقع 24سيضطر مانشستر يونايتد الإنجليزي على دفع مبلغ قيمته نحو 16 مليون إسترليني لمدربه إريك تن هاغ، لو قرر إقالته.

وقال ماريسكا: "كنت سعيداً بالأداء في الشوط الثاني أمام برايتون أكثر من الشوط الأول".

وأوضح: "لم يكن اللاعبون السبب في استقبالنا الأهداف في الشوط الأول، ولكن لأننا توقعنا أن يؤدي برايتون بطريقتين مختلفتين وفقاً لما قدمه الفريق في بداية الموسم".

واستدرك مدرب تشيلسي: "لكنهم فعلوا أشياء مختلفة وفاجأونا في الشوط الأول، لذا قمنا بتعديل طريقة الضغط عليهم، وتحسن مستوانا في الشوط الثاني، لأننا نريد بالتأكيد المزيد من السيطرة على المباراة".

وواصل: "بالتأكيد سنجد فرقاً أخرى تريد السيطرة مثلنا، لكننا نريد المزيد من السيطرة مثلما نجحنا في الفوز على ويست هام يونايتد بنتيجة 3-0".

وقاد ماريسكا فريق تشيلسي لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور ست جولات بأقوى خط هجوم في المسابقة (15 هدفاً) وذلك قبل أن يستضيف جينت البلجيكي في دوري المؤتمر الأوروبي، غداً الخميس.

وقال مدرب تشيلسي: "أحياناً لا تفوز بالمباريات بعد أداء  جيد مثلما تعادلنا مع كريستال بالاس بنتيجة 1-1 وأحياناً نخرج بفوز غير مستحق مثل التغلب 1-0 على بورنموث".

وتابع: "جمعنا عدداً جيداً من النقاط، وتفوق الفريق على توقعاتي من حيث الأداء، فنحن نؤدي بشكل جيد للغاية ونسير في الاتجاه الصحيح".

وأتم إنزو ماريسكا تصريحاته "لكن هناك العديد من الأمور بحاجة لتحسين حيث يجب أن نهاجم  وندافع بنفس الجودة".




مقالات مشابهة

  • سعود عبدالحميد ضمن تشكيلة روما الأساسية لمواجهة إلفسبورج
  • معضلة الدفاع ترهق مدرب تشيلسي
  • الفريق أول شنقريحة يزور المعلم التاريخي “محراب الوطن” في روما
  • غدًا.. حفل لفريق ESFA وكوكتيل موسيقي في مكتبة الإسكندرية
  • القيمة السوقية لنادي العين 48.82 مليون يورو.. وارتفاع 4% للمسابقة
  • خسارة ثقيلة لفريق الشرطة أمام الهلال السعودي
  • رسميًا .. المصري عمر شتلة ينتقل لنادي أومونيا اراديبو القبرصي
  • جوناتاس سانتوس إلى الوصل على سبيل الإعارة
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • عاجل.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا رسميًا