التقى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بمكتبه، المهندس محب منير سالم الرئيس التنفيذي لشركة المقاولات المصرية "مختار إبراهيم"، وذلك لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات التى تشرف عليها الشركة بسوهاج، وتذليل أية معوقات للانتهاء من تلك المشروعات فى أسرع وقت ممكن.

حضر اللقاء المهندس يوسف حلمي رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومة لمياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، والمهندس راضى محمد نائب رئيس شركة "مختار ابراهيم" ورئيس قطاع العمليات، والمهندس مختار على مساعد الرئيس التنفيذي والمشرف علي قطاعات الصعيد، والمهندس أشرف على نائب رئيس شركة مياه سوهاج، وعاطف الصمطى رئيس مركز ومدينة جرجا.

        

                                                               

تناول اللقاء مناقشة استكمال خط صرف صحي مدينة جرجا قطر ٩٠٠ مم وتوصيل الخط للمدينة وقري حياة كريمة بالمركز، وسبل الانتهاء من المشروع في أقرب وقت ممكن، حيث أوضح المهندس يوسف حلمى أن الخط تم تنفيذة بنسبة ٩٥ % ومتبقي عدد ٦ نقاط ربط باجمالي اطوال حوالي ٨٠ متر طولي جاري العمل بها ما عدا نقطتي ربط بنجع عويس حيث يوجد اعتراضات من بعض الاهالي وتم الاتفاق علي قيام الوحدة المحليه بتمكين الشركة من التنفيذ يوم السبت وتعهد الشركة بالنهو في خلال ٤٥ يوم من التمكين.

كما تم خلال اللقاء استعراض المشروعات التي تم نهوها ودخولها الخدمة من تنفيذ شركة مختار حيث تم نهو وتسليم عدد ٦ مشروعات خلال العام المالي ٢٢/٢٣، وبالنسبة للمشروعات الجاري تنفيذها أشار رئيس الشركة انه جاري نهو مشروع صرف صحي بندار بتكلفه ١٠٠ مليون جنيه، ومشروع محطة مياه وشبكات ساقلته بتكلفة حوالي ٣٥٠ مليون جنيه وسيتم قريبا بدء تجارب التشغيل لدخول المشروعات الخدمه قبل نهاية العام .

وأشار رئيس شركة "مختار" أن الشركة قامت بتنفيذ حوالي ٧٠% من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الموجودة في الخدمة حاليا وأن الشركة في سبيلها للعودة الي سابق عهدها في صدارة الشركات المنفذة بعد التعثر التي واجهته الشركة في الفترة الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

نوكيا تستبدل الرئيس التنفيذي في محاولة لإنعاش المبيعات

تبحث شركة نوكيا عن رئيس تنفيذي جديد، حيث تكافح إحدى أكبر شركات تصنيع معدات الاتصالات في العالم مع ركود المبيعات وانخفاض سعر السهم.

تواصلت المجموعة الفنلندية مع مرشحين بشأن استبدال بيكا لوندمارك كرئيس تنفيذي، وفقًا لأشخاص مطلعين على الموقف.

 وأضافوا أن البحث مستمر وتم تعيين صائد رؤوس واحد على الأقل لإدارة العملية.

كانت المجموعة واحدة من قصص النجاح التكنولوجية الأوروبية العظيمة عندما أصبحت الشركة المصنعة الرائدة للهواتف المحمولة في العالم في التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين لكنها عانت منذ بيع تلك الأعمال لشركة مايكروسوفت في عام 2013 وإعادة اختراع نفسها كشركة مصنعة لمعدات الشبكات لصناعة الاتصالات.

تأتي الخطوة لاستبدال لوندمارك، الذي تولى المسؤولية منذ عام 2020، بعد أن نجح في تثبيت نوكيا عندما تفوق عليها منافسون مثل هواوي الصينية وإريكسون السويدية في السنوات الأولى من التحول إلى شبكات الجيل الخامس. قام بخفض التكاليف وإعادة هيكلة أعماله.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يلتقى بالمواطنين لبحث مطالبهم
  • نوكيا تستبدل الرئيس التنفيذي في محاولة لإنعاش المبيعات
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من رمضان
  • وزيرة البيئة تلتقي الرئيس التنفيذي لشركة Suez الفرنسية لبحث آليات التعاون
  • محافظ أسيوط يلتقى الأنبا بيسنتي لبحث سبل التعاون المشترك   
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع تطوير شركة غزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يزور شركة "غزل المحلة" ويلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان
  • عمال شركة بوينغ يبدأون إضراباً بعد رفض عرض الشركة لزيادة الأجور