أعلن عيد عبد الله أبو زيد، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، شن حملة تموينية مكبرة على حي غرب شبرا الخيمة أسفرت عن ضبط عدد 2 ثلاجة بها لحوم ودواجن مجهولة المصدر، وجرى التحفظ على طن و800 كجم لحوم ودواجن.

كما جرى تحرير محضر جنح لمحل سجائر لبيع السجائر أزيد من السعر الرسمي وإدارة نشاط دون ترخيص، وجرى التحفظ على عدد 1000 عبوة سجائر متنوعة.

ويأتي ذلك في إطار متابعة ومراقبة الاسواق للاطمئنان علي الحالة التموينية وتوافر السلع وضبط الاسعار واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين تنفيذا لتعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

في سياق آخر تواصل مديرية التموين في القليوبية، شن حملات مكبرة على مدار الأسبوع، استجابة لشكاوى المواطنين المتزايدة من إرتفاع أسعار السجائر.

وأسفرت الحملة عن ضبط سيارة بحوزتها سجائر تابعة لشركة الشرقية (إيسترن كومباني) دون مستندات تدل على مصدرها، كما تم التحفظ على السيارة والمضبوطات وهي 7750 علبة سجائر كليوباترا سوفت، و1080 علبة سجائر كليوباترا بوكس صغيرة، و10 سجائر، و252 علبة معسل سلوم زنة العلبة 500 جرام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية التموين والتجارة الداخلية حملة تموينية مكبرة

إقرأ أيضاً:

فرق طوارئ متنقلة لخدمات كبار السن بالقليوبية

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة القليوبية برئاسة الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، عن تشكيل فريق طوارئ متنقل لتقديم الخدمات الصحية لكبار السن بكل إدارة صحية تحت إشراف إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية.

أوضحت مديرية الصحة بالقليوبية، في بيان اليوم، أن الفرق الخاصة بالطوارئ لخدمات كبار السن مهمتها تقديم الخدمة الطبية لأهالي المحافظة من كبار السن فوق 65 عامًا و ذوي الهمم، عن طريق تفعيل الزيارات المنزلية لتلك الفئات ابتداء من غد 30 يونيو، مشيرًا أنه لطلب الخدمة الصحية يرجى الاتصال على الرقم المرفق في الجدول .

كما أن الفرق تستهدف كبار السن فوق 65 عاما من خلال زيارات دورية بواقع زيارتين سنويا لتقديم كافة الخدمات الصحية والنفسية اللازمة والكشف المبكر عن الأمراض في تلك الفئة العمرية من خلال توفير خدمات الفحص الإكلينيكي الكامل لأجهزة الجسم بالكامل و قياس حدة النظر فحص كامل للأسنان.

 

جدول الفرق الطبية بمراكز القليوبية ..

 

وكذلك فحوصات قياس نسبة الهيموجلوبين في الدم ونسبة الدهون والكوليسترول بالدم ووظائف كلى، ورسم قلب وأشعة موجات صوتية علي البطن، وتقييم غذائي ونفسي ومشورة نفسية وجلسات تثقيف صحي حول التغذية السليمة للمسنين والتوعية بأخطار التدخين.

مقالات مشابهة

  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • «الشعب الجمهوري» بالقليوبية يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو ويكرم أسر الشهداء
  • ضبط 1.5 طن دقيق مدعم داخل مخزن بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • تحرير 15 محضرا مخالفات أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسماعيلية
  • ضبط كميات كبيرة من اللحوم والمواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمى بالسنطة
  • فرق طوارئ متنقلة لخدمات كبار السن بالقليوبية
  • سطيف: حجز 7 قناطير ونصف من اللحوم البيضاء غير صالحة للاستهلاك البشري
  • كشف ملابسات نشوب مشاجرة بين شخصين في القليوبية
  • الثانوية العامة 2024| طلاب القليوبية يشتكون من صعوبة الفيزياء
  • تعرف علي تنسيق مدرسة المقاولون العرب بالقليوبية لطلاب الإعدادية