شفق نيوز/ أقام الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم، اليوم الخميس، المؤتمرَ الفني الخاصّ بمباراةِ منتخبنا الأولمبي ونظيره العماني التي تقام اليوم الخميس في ملعبِ البصرة الدوليّ بحُضور النائب الأول لرئيس الاتحاد علي جبار/ رئيس  اللجنة التنظيميّة ومشرف المباراة وممثلي المنتخبين والمنسق العامّ للمباراة والمنسقين الإعلامي والأمني.

وقال جبار في المؤتمر الذي تابعته وكالة شفق نيوز؛ "نتطلعُ إلى أن تكونَ المباراة الودية بين المنتخبين الشقيقين اليوم حافلةً بالفائدة التي تخدم مشوارهما قبل خوض غمار التصفيات الآسيوية في الشهر المقبل لتحقيق النتائج المرجوة من المنتخبين".  

وقدم المدير الإداري للمنتخب الأولمبي العماني "سعيد العامري" شكره الجزيل لرئيس الاتحاد عدنان درجال وأسرة الاتحاد وجميع المتواجدين في البصرة من الملاكات الإدارية والتنظيميّة والإعلامية على حُسن الاستقبال وكرم الضيافة والتعاون الكبير لتوفير جميع  مستلزمات نجاح المعسكر التدريبي.

وأوضح العامري؛ أن ذلك "دليل على عمقِ العلاقات بين البلدين الشقيقين، وإن الدعوة مفتوحةٌ للمنتخبات العراقية لزيارة سلطنة عمان وخوض المباريات الودية أو إقامة المعسكرات التدريبية".

وستقام المباراة اليوم الخميس في ملعب البصرة الدولي في الساعة الثامنة ليلا، ولن تنقل تلفزيونياً بعد الاتفاق بين مدربي المنتخبين.

وتم الاتفاقُ في المؤتمر الفني على أن تكون التبديلات ُمفتوحةٌ على ثلاث فترات أثناء المباراة، وسيرتدي منتخبنا الأولمبي الطقم الأبيض الكامل وحارس مرماه الأزرق الكامل، بينما يرتدي المنتخب العماني الطقم الأحمر الكامل وحارس مرمى الأسود الكامل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي العراق الاتحاد العراقي لكرة القدم مباراة ودية عمان

إقرأ أيضاً:

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

حدد البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تشكيل فريقه الذي سيواجه الشرطة العراقي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة

يلتقي الزعيم مع ضيفه الشرطة، مساء الثلاثاء الموافق الأول من شهر أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

هاني شكري: الزمالك "حاجة تانية".. وعبد الله السعيد من أهم لاعبي الفريق صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق تشكيل الهلال المتوقع أمام الشرطة

*   حراسة المرمى: ياسين بونو.
*   خط الدفاع: جوا كانسيلو – خاليدو كوليبالي – علي البليهي – رينان لودي.
*   خط الوسط: مالكوم – روبن نيفيز – ماركوس ليوناردو – سيرجي ميلينكوفيتش – سالم الدوسري.
*   خط الهجوم: ألكساندر ميتروفيتش.

وتنقل مباراة الهلال ضد الشرطة على شبكة قنوات  SSC السعودية، وكذلك قناة beIN Sports AFC، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • بخماسية نظيفة..هزيمة قاسية للشرطة العراقي امام الهلال السعودي
  • البنك الوطني العماني يحتفل بـ"اليوم العالمي لتجربة العميل"
  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • اتحاد المصارعة العراقي يتعاقد مع 10 مدربين إيرانيين دعماً للبطل الأولمبي
  • سعر الريال العماني في البنوك اليوم الأحد 29-9-2024
  • سعر اليورو في البنوك اليوم الأحد 29-9-2024 امام الجنيه المصري
  • نادي سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • ميقاتي يتلقى اتصالاً من نظيره العراقي: نشكرُ دعم بغداد الدائم للبنان