المناطق_ متابعات

أظهرت حسابات أجرتها رويترز بناء على بيانات من بورصة دبي للطاقة أن سعر البيع الرسمي للخام العماني سيرتفع 6.03 دولار إلى 86.57 دولار للبرميل في أكتوبر/تشرين الأول.

وسعر البيع الرسمي للخام العماني لشهر أكتوبر/تشرين الأول هو متوسط ​​التسويات اليومية للخام لعقد شهر أقرب استحقاق عند الساعة 08:30 بتوقيت غرينتش طوال شهر أغسطس/آب.

وتم حساب سعر البيع الرسمي لخام دبي، الذي تحدد أن يكون عند نفس سعر الخام العماني في بورصة دبي للطاقة، عند 86.57 دولار للبرميل لشهر أكتوبر/تشرين الأول.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الخام سعر البیع الرسمی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يعتمد رفع تصنيف الحكام العمانيين للمستوى الأول

نجح الاتحاد العماني لكرة القدم ممثلا في دائرة الحكام في رفع التصنيف الآسيوي للحكام العمانيين إلى المستوى الأول ( أ ) وذلك نظير المستوى الفني المميز الذي يقدمه الحكام في مختلف المشاركات الإقليمية والقارية.

واعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في قرارته الأخيرة رفع تصنيف الحكام العمانيين للمستوى الجديد ، بالإضافة إلى زيادة مقاعد الحكام العمانيين الدوليين إلى عدد سبعة حكام للساحة وعدد تسعة حكام مساعدين.

ويعمل الاتحاد العماني لكرة القدم على مواصلة جهوده من أجل تحقيق مزيد من التطور للحكام العمانيين ، وتوسيع قاعدة الحكام على المستويين الدولي والآسيوي.

وبهذا الصدد يتوجه الحكام بالشكر والامتنان لمجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي على الدعم والاهتمام الذي يولونه لتطوير قطاع الحكام والارتقاء بعملهم لأعلى المستويات.

الكاف يدير لقاء أوزباكستان وكوريا الشمالية

على صعيد متصل أسندت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إدارة مواجهة أوزباكستان وكوريا الشمالية المقررة بتاريخ 5 سبتمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الافتتاحية للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 إلى الحكم الدولي أحمد الكاف.

تجدر الإشارة إلى أن دائرة الحكام بالاتحاد العماني لكرة القدم قد اختتمت مؤخرا معسكر الحكام الذي أقيم في محافظة ظفار والذي استمر لمدة أسبوع كامل ، وذلك في إطار التحضيرات المكثفة لرفع مستوى وتيرة الإعداد لحكامنا تأهبا لخوض غمار منافسات الموسم الكروي الجديد 2024 / 2025 م ، والذي بدأ العد التنازلي لانطلاقته حيث تبق أسبوع واحد فقط على دوران عجلته ، وقد تضمن المعسكر اختبارات تدريبية مكثفة بهدف رفع اللياقة البدنية للحكام ، فضلا عن انخراطهم في التطبيق العملي لتقنية حكم الفيديو المساعد ( الفار ) والذي بات تطبيقه في حكم المؤكد خلال منافسات الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع تكاليف شحن الحاويات من الصين لأعلى مستوياتها منذ عامين
  • استشهاد البروفيسور يوسف الكحلوت في مجزرة الفجر
  • أعضاء بـالجنائية الدولية: ولاية المحكمة القضائية تطال نتنياهو وغالانت
  • «الطباعة والتغليف»: ارتفاع الصادرات إلى 464 مليون دولار بالنصف الأول من 2024
  • ارتفاع صادرات قطاع الطباعة والتغليف والورق 8.6% بالنصف الأول من 2024
  • الاتحاد الآسيوي يعتمد رفع تصنيف الحكام العمانيين للمستوى الأول
  • استقرار أسعار النفط مع تركيز الأسواق على منطقة الشرق الأوسط
  • ارتفاع عدد مصابي جيش الاحتلال في غزة إلى 4,284 ضابطًا وجنديًا
  • ارتفاع عدد مصابي جيش الاحتلال في غزة إلى 4، 284 ضابطًا وجنديًا
  • “القسام” تستولي على مسيرتين للاحتلال شرقي رفح وغربها / فيديو