أعلنت أمانة منطقة جازان ممثلة في بلدية مركز الحقو التابع لمحافظة بيش، طرح 7 فرص استثمارية في مواقع متعددة بالمركز.

وأشار رئيس بلدية الحقو المهندس إسماعيل بن معدي عسيري، إلى أن الفرص الاستثمارية شملت، إنشاء وتشغيل وصيانة موقع سحب السيارات المهملة والتالفة والهياكل، وإنشاء وتشغيل وصيانة "كشك" مقابل مبنى البلدية، وإنشاء وتشغيل وصيانة مستوصف أهلي، وإنشاء وتشغيل وصيانة مقهى بمتنزه جبل ماغص، وإنشاء وتشغيل وصيانة محطة وقود فئة (ج) بجوار تقاطع شهدان مع إسكان الحقو، وإنشاء وتشغيل وصيانة محطة وقود فئة (ج) بإسكان الحقو، وإنشاء وتشغيل وصيانة محطة وقود فئة (ج) بجوار المعهد.

ودعا عسيري الراغبين في الاستثمار للاطلاع والتقديم من خلال الدخول على بوابة الاستثمار البلدي «فرص» عبر الرابط furas.momra.gov.sa، أو من خلال تحميل تطبيق الأجهزة الذكية "فرص".

وأكد أن طرح هذه الفرص يأتي تعزيزاً لفرص الاستثمار ورفع إيرادات البلديات وتنميتها بمراكز ومحافظات المنطقة، حيث يعـد مركز الحقو من أبرز الواجهات السياحية في المنطقة، التي تستقبل سنوياً أعداداً كبيرة من السائحين خلال فصل الشتاء.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وإنشاء وتشغیل وصیانة

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة تصدر وتجدد 9,464 شهادة صحية خلال سبتمبر الماضي

المناطق_جدة

كشفت أمانة محافظة جدة عن إصدار وتجديد 9,464 شهادة صحية خلال شهر سبتمبر الماضي، فيما فحصت 7,032 عينة غذائية عبر إدارة المختبرات، وذلك في إطار جهودها الرقابية من خلال برنامج إجادة على المنشآت الصحية.

وأوضحت الأمانة أن الجولات الرقابية التي شملت المنشآت الصحية في نطاق 11 بلدية فرعية بهدف رفع نسبة امتثال المنشآت التجارية والصحية, وجودة الخدمات المقدمة فيما تسهم في أمن وسلامة الغذاء المقدم للسكان والزائرين.

أخبار قد تهمك أمانة جدة تنظم ندوة عن مشروع “فرز النفايات من المصدر” 30 سبتمبر 2024 - 10:50 صباحًا انطلاق فعاليات أمانة جدة احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 21 سبتمبر 2024 - 2:37 مساءً

وأشارت إلى أن المنشآت يمكنها الوصول للخدمات البلدية بكل يسر وسهولة عبر منصة بلدي، والتي تتيح إمكانية إصدار الشهادة الصحية وطباعتها دون الحاجة لمراجعة الأمانة، وذلك عبر ربط نتائج الفحص الطبي مع منصة الصحة إلكترونيًا.

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية تبرم عقود استثمارية لدعم سلامة البيئة بالمنطقة
  • أمانة جدة تصدر وتجدد 9,464 شهادة صحية خلال سبتمبر الماضي
  • بحضور وزير العدل.. تسوية منازعة استثمارية بين الري والزرعة
  • «ميتا» تطرح برنامجا جديدا لتحقيق مكاسب أكبر من «فيسبوك»
  • «أدنوك الدولية» تبرم اتفاقية استثمارية مع «كوفيسترو إيه جي» وتقدِّم لمساهميها عرض «استحواذ عام طوعي»
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار وإنشاء وحدة اقتصادية
  • الإسكان تطرح أراضي استثمارية بمساحة 5 فدادين في المدن الجديدة اليوم
  • «الإسكان» تطرح أراضٍ استثمارية بمساحة 5 فدادين في المدن الجديدة اليوم
  • أمانة جدة تستعيد مواقع حكومية على واجهات أبحر البحرية
  • أمانة جدة تستعيد 6 مواقع حكومية على واجهات أبحر البحرية