الوطن:
2024-07-03@13:50:50 GMT

تحرير 66 مخالفة تموينية في 3 مراكز بالمنيا

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

تحرير 66 مخالفة تموينية في 3 مراكز بالمنيا

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص في المنيا، من تحرير 16 مخالفة تموينية للمخابز البلدية، والتي تنوعت  بين (إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات ـ عدم الإعلان عن الأسعار ـ عدم إعطاء بون صرف ـ عدم نظافة أدوات العجن ـ عدم وجود سجلات). 

مراقبة منظومة إنتاج الخبز البلدي

وفى المنيا، حررت الوحدة المحلية 30 محضرا تموينيا، إلى جانب ضبط 280 كيلوجراما لحوم غير صالحة للاستهلاك خلال حملات تموينية على المخابز والأسواق لضبط الأسعار ومراقبة منظومة الخبز، والتأكد من جودة رغيف العيش بدائرة المركز.

وفى ديرمواس، أسفرت الحملة عن تحرير 20 محضرا للمخابز البلدية المخالفة حيث شملت المحاضر (نقص وزن، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم نظافة، عدم الإعلان، عدم وجود ميزان )، وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات حملات تموينية مخالفات تموين

إقرأ أيضاً:

تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا

تواصل الوحدات المحلية شمال وجنوب مخافظة المنيا ، بالتنسيق مع الإدارات التموينية ، شن الحملات التموينية والتفتيشية المكثفة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز البلدية ، حيث شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية ، بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، وجميع الجهات المعنية.

 

وذلك بتكثيف الحملات التفتيشية على ، المخابز البلدية ، والأسواق ، والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ، ومدى الإلتزام بالقرارات التموينية الصادرة ، والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات ، تحقيقاً للصالح العام ، والإطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين ، وصلاحيتها للإستهلاك.

 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية ، بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملات ، عن تحرير 142 محضراً تموينيا متنوعاً، منها 122 محضرا لمخابز بلدية ، وتنوعت المخالفات ، ما بين ، (نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات -عدم وجود سجلات - عدم وجود ميزان).

 

كما تمكنت مديرية التموين برئاسة عبد الباسط عبد النعيم وكيل الوزارة بالمنيا ، من تحرير 20 محضراً تموينياً في مجال متابعة الأسواق، تنوعت بين (عدم الإعلان عن الأسعار - سلع منتهية الصلاحية - منتجات مجهولة المصدر -عدم وجود شهادات صحية).

مقالات مشابهة

  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 780 محضراً للمخابز والمحال التجارية في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 780 محضرا لمخالفات تموينية ببني سويف
  • تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • تحرير 142محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 142 محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا
  • تحرير 259 محضرا تموينيا خلال حملات مكبرة على المحلات بالمنيا
  • تحرير 259 محضراً في حملات تموينية وتفتيشية بالمنيا
  • تحرير 259 مخالفة تموينية بالمنيا خلال يومين