في صباح ربيعي في مدينة باريس ومع بدء شروق أشعة الشمس الدافئة ونسمات الهواء العليل، جاء الإلهام الخيالي وراء مجموعة تفتيح البشرة الجديدة من شانيل (Delices Pastel De Chanel)، حيث كان كل من الخيال والخفة والنعومةوالأنوثة بمثابة الوحي الإبداعي الذي ساعد استوديو "شانيل بيوتي" في باريس على ابتكار هذا الخط الجديد كليا لـ"شانيل".

اقرأ ايضاًسان لوران تطلق حملة خريف 2023 مستعينة بزوجة جوني ديب السابقة كيت موس

  وتأتي المجموعة الجديدة بهدف أساسي لإضفاء النضارة والحيوية إلى إطلالتك اليومية ولا سيما في الصباح، وتتضمن المجموعة الجديدة العديد من المنتجات التي سنعرفك على أبرزها في هذا المقال ونساعدك لمعرفة أي من الألوان والظلال الحيوية التي ستلائم بشرتك.

FANTAISIE DE CHANEL تغطية أنثوية وطبيعية

مع منتج (FANTAISIE DE CHANEL) الجديد كليا، ستتمتعي بمظهر صيفي نهاري وطبيعي بشكل كبير، حيث يمنحك بشرة مشرقة ونضرة ومعززة بالألوان الفاتحة والأنثوية. 

 تتسم بنمط الألوان المتداخلة مع لمسات باللون الفوشيا المخلوطة بالرمادي والوردي الباهت أو الـ"باستيل"، وطبقي هذا المنتج مباشرة كطبقة أساس صحية بقوام باودري خفيف ورقيق. 

ولمظهر طبيعي ضعي القليل على الفرشاة المخصصة للمنتج، لكن إن أردتِ بروز لوني قوي وتورد عالي فطبقي المستحضر بسخاء على الفرشاة ثم على وجهك. تتوفر العلة بظل واحد بسعر 80 دولار.

ننصحك بتطبيق إحدى درجتان الباستيل الناعم الذي ينير منطقة الوجنتين والعظام البارزة من مستحضر (BAUME ESSENTIEL) حيث سيعطي لمسة من الضوء الخفيف والأنثوي على أعلى الوجنتين أو أي كان المكان الذي ستطبقين المستحضر عليه، حيث يبلغ سعره 45 دولار.

مكياج العيون وأحمر الشفاه الحصري

يأتي (LES 4 OMBRES DÉLICE) بصفته منتج ظلال العيون الحصري والأكثر تفردا من دار شانيل، إذ تنسجم بودرة المنتج ذات القوام الأثيري باللون الباستيل الناعم مع الوردي والأرجواني اللامع مع لون أصفر لؤلؤي إضافة إلى لون بنفسجي لامع أنثوي وراقي وملائم لمكياج السهرات. 

وبعد تطبيق ظلال العيون الراقية ننصحك بتحديد العيون بواسطة قلم (STYLO YEUX WATERPROOF Cassis). للحصول على عيون بنظرة يقظة وألوان منتعشة تفتح الهالات السوداء المحيطة بالعيون.

يمكنك العمل على تكنيك الدمج بين كل لونين متقابلين في العبوة الجديدة للظلال الـ"باستيلية" الرقيقة لتمثيل بروز لوني أكثر قوة مع إطلالاتك المسائية حيث يدمج الكل من الوردي والأرجواني بشكل جريء يوفر لك لونا متضاربا جميلا ويمكنك زيادة تميز وغرابة وتفرد إطلالتك إما بتخفيف الألوان المستخدمة او الإكثار من تدرجاتها.

 

 تضفي تركيبة العناية بالشفاه (ROUGE COCO BAUME) الناعمة والملونة اللمسة النهائية على مظهر أنثوي من وحي احلام اليقظ بألوان شاعرية لكن قوية في ذات الوقت ومعبرة عن امتلاءة صحية لشفاه أكثر امتلاء وجمال. 

اقرأ ايضاًبين الملكة رانيا وكيت ميديلتون ما هو التصميم المفضل لدى سيدات العائلات المالكة؟

ومع توافر درجتين جديدتين من المنتج الأيقوني (ROUGE ALLURE INK Gourmandise) وبالإضافة إلى تركيبة غنية جديدة من (Tentation). يمكنك التميز بطلة جمالية أنثوية وحالمة.

 فيتوريا سيريتي تمثل الحملة الإعلانية الجديدة

واختيرت العارضة الإيطالية التي اتخذها كل من المدير الإبداعي الراحل "كارل لاغارفيلد" والمدير الإبداعية الحالية للدار "فيرجيني فيارد" ملهمة لهم، لتمثيل الحملة الإعلانية الجديدة للمنتج بوجهها ذو الملامح الحادة والجميلة وعيونها المسحوبة لتمثل نعومة المجموعة الجديدة. 

والجدير بالذكر أن العارضة فيتوريا صنفت بحسب تصنيف موقع (Models.Com) على أنها واحدة من أفضل خمسين عارضة أزياء خلال الأشهر الأخيرة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ شانيل حمرة

إقرأ أيضاً:

إحباط عملية تهريب ضخمة من المخدرات ومعدات بحرية في العيون

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 27 شتنبر الجاري، من إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 484 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وقد تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بالمنطقة القروية "لكراع" التي تبعد بحوالي 380 كيلومترا عن مدينة العيون، حيث أسفرت عن حجز 14 رزمة من مخدر الشيرا بلغ مجموع وزنها 484 كيلوغراما، والتي تم حجزها على متن سيارة رباعية الدفع في انتظار عملية تهريبها عبر المسالك البحرية.

كما مكنت عملية التفتيش أيضا من حجز زورق مطاطي ومحركين بحريين، علاوة على 16 برميلا تحتوي على 960 لترا من المحروقات.

وقد فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين في هذا النشاط الإجرامي.

وتؤشر هذه العملية على استمرار التدخلات الأمنية التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من أجل مكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

مقالات مشابهة

  • غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي
  • عشان تقدميها للضيوف.. تعرفي على طريقة عمل المبروشة بالزيت
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • عمر مرموش يُزين التشكيل المثالي للدوري الألماني
  • ما تأثير الكتب الإلكترونية على البصر وصحة العين؟.. أخصائية ”طب العيون” تكشف
  • ما هو الوزن الصحي المثالي؟
  • مصر.. الصدفة تكشف عصابة لشراء العيون بـ25 مليون جنيه للواحدة
  • مواصفات واقي الشمس المثالي.. كيف تختار الحماية المناسبة لبشرتك
  • إحباط عملية تهريب ضخمة من المخدرات ومعدات بحرية في العيون
  • كيفية تحسين سرعة الإنترنت عبر وضع الراوتر الشبكي في المكان المثالي