أحال المستشار خالد عبد الشكور، النائب العام لنيابة جنوب أسيوط، المتهمة "جملات . م . ي" وأبنائها "محمد وأدهم وكريم" المحبوسين بالحبس، وزوجها "رمضان" هارب، إلى محكمة الجنايات. 

 

يأتي ذلك بعد اتهام المتهمين من الأول الي الرابع وأخرى طفلة "ملك " شقيقة المجني عليه شقيقة المجني عليه الذيين اتهموا في قتل الطفلة " شيماء .

خ . ع " عمداً مع سبق الإصرار، خوفاً وبدافع خشية زوال الستر عن الاعتداء الذي تعرضت له من والدها عليها وافتضاح جرمهم

وكشفت التحقيقات أن المتهمين "رمضان. ع. ع" وزوجته "جمالات" وأبنائهما "محمد وأدهم وكريم"، احتجزوا المجني عليها "شيماء" وزوجته الثانية المتهمة معها. واتفق أبناء المتهمين "محمد وأدهم وكريم" على إجبار الطفل "مالك" شقيقة المجني عليه على إنهاء حياة شقيقتها وتصوير الجريمة لصرف التهمة عنهم.

تم اكتشاف هذه الجريمة البشعة عندما تم العثور على جثة الفتاة "شيماء" ملقاة في منطقة بعيدة عن المنزل. وفوراً بدأت الشرطة التحقيق وجمع الأدلة، وتوصلت إلى المتهم الأول وتم اعتقاله. وبناءً على المعلومات التي اعترف بها المتهم، تمكنت الشرطة من الوصول إلى باقي المتورطين في الجريمة.

تأسف المجتمع بشدة لحدوث هذا العمل الشنيع والوحشي، ولا يسعه إلا أن يناشد السلطات القضائية أن تنفذ أشد العقوبات بحق المسؤولين عن هذا الفعل البشع، ليكونوا عبرة للآخرين وللحدّ من انتشار الجرائم المماثلة في المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم عقد جلسات المحاكمة في محكمة الجنايات، حيث سيتم النظر في جميع التهم الموجهة للمتهمين وسيتم تحديد العقوبات اللازمة بحقهم.

ومع ذلك، فإن هذا الحادث يذكرنا بأهمية بناء الوعي والثقافة القانونية في المجتمع، وضرورة توفير بيئة آمنة ومناخ غير عدواني للأطفال، من خلال تعزيز القيم الأخلاقية والتربية السليمة في المدارس والأسر.

بناءً على ذلك، يجب على الجهات المعنية أن تعمل بجدية على توفير الحماية والرعاية اللازمة للأطفال، وتعزيز الوعي بحقوق الطفل ومسؤولية المجتمع في حمايتهم.

في النهاية، لا يمكن تجاهل وحشية هذه الجريمة وتأثيرها على المجتمع، ويجب أن يكون الحكم بحق المتهمين عادلاً وصارماً لكي يُرسَى حق الضحية وتعم العدالة. يتطلب ذلك تعاون جميع الأجهزة المعنية وتكاتف جهودها لضمان تنفيذ العقوبات اللازمة والحد من حوادث العنف والجريمة في المجتمع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بحبس شخصين من المتهمين بالاعتداء على شاب بالسلام باستخدام أسلحة نارية وبيضاء، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

‎وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على متهمين أقدموا على تمزيق جسد ووجه شاب بالأسلحة النارية والبيضاء، وسط الشارع بمدينة السلام بسبب خلافات لهم مع شقيق المجني عليه.

‎وقالت أحدى أقارب المجني عليه فى تصريحات صحفية، إن المتهمين وعددهم 7 انتظروا لحظة مرور الضحية من الشارع، وهجموا عليه وهددوه بسلاح ناري مسدس، واعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء، وتسببوا له في جرح قطعي بالوجه، وعدة إصابات متفرقة بالجسد، ولاذوا بالفرار مستخدمين سيارة ملاكي ملك أحدهم.

وأضافت أن المتهمين تربطهم خلافات بشقيق المجني عليه، بسبب انفصاله عن زوجته وهي من عائلتهم، فقرروا الانتقام من شقيقه وإحداث تلك الإصابات.


‎وتمكن رجال المباحث بقسم شرطة السلام ثان، من التوصل إلى هوية المتهمين وتحديد موقع وجودهم، وألقت القبض عليهم، وبحوزتهم الأسلحة النارية والبيضاء المستخدمة في الواقعة، والسيارة والدراجة النارية.

 

 

مقالات مشابهة

  • ترامب يسعى لوقف قضية الوثائق السرية بعد حكم الحصانة
  • الاثنين.. محاكمة المتهمين في قضية خلية الحدائق
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية وربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه الأبرز
  • بحوزتهم رشاش.. ضبط المتهمين بالتشاجر بأسيوط
  • في العاصمة صنعاء .. القبض على متهم باغتصاب طفلة ” تفاصيل ” 
  • شرطة النقل تضبط 1495 قضية متنوعة
  • ضبط 10186 قضية سرقة تيار كهربائي
  • في مناهضة عقوبة الإعدام.. ومناصرة العدالة الجنائية (2-7)
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • «الأدلة الجنائية» في شرطة دبي تحصل على الآيزو «17020»