تسبب استدعاء لاعبو الأهلي لمعسكر منتخب مصر الأول في شهر سبتمبر المقبل في نشوب أزمة بين اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة. 

وتصاعدت حدة الأزمة بين النادي الأهلي والجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني؛ بسبب مباراة السوبر الأفريقي المقرر إقامته منتصف شهر سبتمبر المقبل في السعودية. 

النادي الأهلي طالب اتحاد الكرة بإعفاء لاعبيه من التواجد فى معسكر منتخب مصر الوطني خلال شهر سبتمبر المقبل.

إدارة النادي الأهلي تمسكت باللاعبين الدوليين وتواجدهم في مباراة السوبر الأفريقي؛ باعتبارها مباراة بطولة ومهمة في تاريخ المارد الأحمر.

كما ترى إدارة النادي الأهلي أن منتخب مصر الوطني حسم تأهله إلي نهائيات أمم أفريقيا، وأن مباراة إثيوبيا مجرد تحصيل حاصل. 

فيما تجاهل البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر الوطني، مطالب النادي الأهلي، واستدعى 4 لاعبين من القلعة الحمراء خلال معسكر سبتمبر المقبل.  

النادي الأهلي على الفور قام بتصعيد الموقف، وأرسل خطابا الي اتحاد الكرة، لوح خلاله بالانسحاب من بطولة كأس السوبر المصري.

الأزمة تتصاعد| الأهلي يدرس شكوى الجبلاية.. ورطة في المنتخب.. وحلول وسط لإنهاء الجدل بنود مثيرة| 6 شروط فرضها كولر في تجديد عقده مع النادي الأهلي رابطة الأندية تدعم الأهلي 

ساندت رابطة الاندية المحترفة برئاسة احمد دياب النادي الأهلي في أزمة استدعاء اللاعبين في معسكر منتخب مصر الوطن لال شهر سبتمبر القادم . 

وأكد اللواء ثروت سويلم عضو رابطة الاندية المحترفة أن النادي الأهلي يرى أن منتخب مصر حسم صعوده لكأس أمم إفريقيا، والمواجهتين أمام أثيوبيا وتونس لا تحتاج لتواجد لاعبي الفريق الأحمر.

اشار ثروت سويلم إلي أن النادي الأحمر دائمًا كان الداعم والمساند للمنتخبات الوطنية، ولذلك الاستعانة بلاعبيه في المعسكر القادم غير ضروري مطلقا.

بعد بيع النادي.. ثلاثي الأهلي يشكون فيوتشر | تفاصيل "قلم الشيبي" يصل النيابة| تطورات خطيرة في أزمة حسين الشحات.. وخبير ماسبيرو يحسم الجدل اتحاد الكرة فى ورطة

 

سادت حالة من الاستياء داخل اتحاد الكرة من التصريحات التي أطلقها ثروت سويلم وتضمنت دعم النادي الأهلي فى أزمة استدعاء لاعبيه الي معسكر منتخب مصر .

ورفض اتحاد الكرة وصاية رابطة الاندية المحترفة على قرارات الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني في استدعاء اللاعبين مؤكدين على انه يتم مراعاة ظروف كافة الفرق التي لديها ارتباطات قارية.

ارتباك قبل السوبر ليج| "كاف" يفاجئ النادي الأهلي بثلاثة قرارات مثيرة.. وصدمة للدوري المصري المسابقات في ورطة .. كاف يربك الدوري المصري بقرار مثير  منتخب مصر يعلن القائمة النهائية لمباراتي إثيوبيا و تونس

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ،  قائمة تضم  ٢٦ لاعبًا لمعسكر شهر سبتمبر  المقرر انطلاقه في الفترة من ٤ – ١٢  و يتخلله مباراتي اثيوبيا  في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار ، و  ودية تونس ، واللاعبون هم :

محمد الشناوي 
محمد صبحي 
محمد أبو جبل 
محمد هاني 
عمر كمال 
أحمد رمضان بيكهام 
علي جبر 
محمد عبد المنعم 
محمود مرعي 
حسام عبد المجيد 
محمد حمدي 
أحمد فتوح 
طارق حامد 
مروان عطية 
سام مرسي 
حمدي فتحي 
محمود حماده 
محمد رضا بوبو 
أحمد سيد زيزو 
محمد صلاح 
مصطفى فتحي 
عمر مرموش 
ابراهيم عادل 
مصطفي محمد 
محمد شريف 
أسامه فيصل

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى منتخب مصر اتحاد الكرة مباراة السوبر الإفريقي روي فيتوريا رابطة الأندية منتخب مصر الوطنی معسکر منتخب مصر سبتمبر المقبل النادی الأهلی اتحاد الکرة شهر سبتمبر

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول

 


انتقد النميري العيسوي  نائب رئيس نادي الألومنيوم، اتحاد الكرة المصري لعدم الرد على خطابات النادي المتعلقة بمباراتهم المزمعة ضد الأهلي في كأس مصر.

وأشار العيسوي  في مقابلة مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس  إلى أنهم أرسلوا عدة خطابات دون أي استجابة، معتبرًا ذلك عدم احترامًا لأندية الصعيد.

وأضاف: "أن مصير شكواهم بشأن تأجيل المباراة لا يزال مجهولًا، مستفسرًا عن دور حازم إمام ومحمد بركات في هذا السياق.

أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي

واستنكر نائب رئيس نادي الألومنيوم عدم رد عامر حسين على خطاباتهم، مؤكدًا أن مباراتهم مع الأهلي محسومة ولا يجدر بهذا التأجيل".

وأكمل العيسوي بالقول إن نادي الألومنيوم يعد من الأندية الكبيرة ولا يقبل ما حدث، متعبيرًا عن ندمه على اختياره للمجلس الحالي برئاسة جمال علام بسبب التخبطات في القرارات.

مقالات مشابهة

  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة
  • ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي
  • شبانة لـ بيراميدز: هل تقوم بسحب الاستئناف ضد قرار استكمال لقاء سموحة؟
  • الأزمة تشتعل.. بيراميدز يقرر مقاضاة ثروت سويلم
  • شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • رابطة الأندية عن بيان بيراميدز : عدم احترام .. ونجهز رد صارم
  • ثروت سويلم عن بيان بيراميدز: من آمن العقاب أساء الأدب.. هناك موظفين يتربحون مبالغ كبيرة وتلك مهمتهم
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية