وصل الفريق المختص بتركيب محطة معالجة المياه الجديدة بمركز الغسيل الكلوي بالضالع، تحت إشراف المهندس/ وهيب العريقي مع نخبة من المهندسين المختصين.

وكان في استقبال الفريق الأستاذ خالد أحمد عبادي مدير المركز وكذا الطاقم الفني، حيث تعرف الفريق المختص على آلية عمل المركز، والسعة الاستيعابية، وقدرته التشغيلية .

من جانبه، أعطى الفريق المختص إدارة وطاقم المركز، لمحة تعريفية عن أهمية محطة معالجة المياه، وآلية عملها.

الجدير بالذكر بأن الفريق المختص، سيباشر عمله خلال الأيام القادمة، وسيبدأ بتركيب المحطة .

اقرأ أيضاً شاهد .. أحد النازحين يطلق النار على رأس شاب في سوق الجبارة بالضالع ويقتله بدم بارد (فيديو) المواطنون يشعرون بهزة أرضية في محافظة الضالع جنوبي اليمن الحضارم يزيلون صور عيدروس الزبيدي من شوارع المكلا ويرسلونها إلى الضالع على متن شاحنة ”فيديو” انزلاق سيارة من عقبة مخيفة جنوبي اليمن ومقتل وإصابة الركاب هجوم حوثي عنيف على محافظة جنوبي اليمن ووصول تعزيزات كبيرة مصرع عدد من مقاتلي مليشيا الحوثي .. وإعلان تشييعهم في صنعاء (الأسماء) صيد ثمين في قبضة قوات الانتقالي الجنوبي اندلاع معارك عنيفة جنوبي اليمن عقب قصف حوثي على مواقع عسكرية استنفار عسكري لقوات المجلس الانتقالي في وادي وصحراء حضرموت ووصول قوات جديدة من الضالع وعدن إعدام مختل عقليًا بطريقة بشعة على أيدي عناصر الانتقالي إعدام شاب يعاني من حالة نفسية في نقطة تابعة للحزام الأمني بالضالع ثعبان يقضي على حياة امرأة يمنية بلدغة قاتلة جنوبي البلاد

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: جنوبی الیمن

إقرأ أيضاً:

مدبولي: معدل إنتاج المياه المحلاة يصل إلى 1.5 مليون متر مكعب يوميا

قال مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنَّ كل محطات الصرف الصحي الموجودة على امتداد محافظات الصعيد تمّ تحويلها إلى محطات معالجة ثلاثية، والهدف من ذلك عند وصولها إلى مياه النيل أن تكون معالجة بالكامل، وتم صرف مبالغ مالية تصل إلى مئات المليارات.

وأضاف مدبولي خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة «إكسترا نيوز»، أنَّ تحلية مياه البحر في عام 2015 وصل إنتاج المياه المحلاة في اليوم إلى 80 ألف متر مكعب، وفي الوقت الحالي وصل المعدل إلى مليون ونصف متر مكعب من المياه المحلاة، لأنّه مع ثبات حصة مصر من مياه نهر النيل لكن الزيادة السكانية فرضت على الدولة البحث عن موارد إضافية للمياه.

مقالات مشابهة

  • مصرع مصريين بإطلاق نار في المكسيك والقاهرة تتابع الملابسات
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 20 عملية في مجال الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في السلفادور
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • خبراء من دول «التعاون» يناقشون قضية معالجة المياه العادمة
  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر مركز الملك سلمان للإغاثة
  • مدبولي: معدل إنتاج المياه المحلاة يصل إلى 1.5 مليون متر مكعب يوميا
  • محطة معالجة سلامون بحرى تحصد المركز الأول فى تسرب الكلور بمسابقة تنمية مهارات السلامة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 358 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته وبرامجه الإنسانية