وجّه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتنفيذ برامج الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024، وتدعيم شبكات الكهرباء، ورصف الشوارع داخل المدن، ورصف طرق محلية، وتوريد آلات ومعدات لتطوير منظومة النظافة العامة، والانتهاء من إنشاء الكباري المدرجة بالخطة بعدد 5 كباري، لتيسير الحركة المرورية وفك الاختناقات داخل المدن.

محافظ كفر الشيخ يوجه بتنفيذ برامج الخطة الاستثمارية

جاء ذلك بحضور بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، وخالد المنياوي، مسئول الخطة الاستثمارية بالمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزرات، وقيادات جميع القطاعات بالمحافظ، وجميع جهات الولاية.

المتابعة المستمرة كل 15 يوما للوقوف على معدلات التنفيذ

كما وجّه بالانتهاء من تطوير عدد من المباني الحكومية وخاصة المراكز التكنولوجية لتقديم الخدمات للمواطنين، كما وجّه بتنفيذ جميع برامج وبنود الخطة الاستثماري، والمتابعة المستمرة كل 15 يوما للوقوف على معدلات التنفيذ، لرفع مستوى الخدمات، والوصول لرضا المواطنين، كما كلّف بسرعة اتخاذ الإجراءات التنفيذية لتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية في برامج التنمية المحلية، لرفع مستوى الخدمات التي تُقدم لمواطني المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخطة الاستثمارية العام المالي 2023 2024 محافظ كفر الشيخ المراكز التكنولوجية الخطة الاستثماریة محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية تكرم 145 طالبا وطالبة من الفائقين بالمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2024/2023

كرمت وزارة التربية اليوم الأربعاء 145 طالبا وطالبة من الفائقين في المرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2024/2023 وذلك على مسرح الوزارة تحت رعاية وحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل العدواني.

وقالت الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بالوزارة بالتكليف مريم العنزي في بيان صحفي إن حفل التكريم يقام سنويا من قبل (التربية) تكريما وتقديرا لأبنائنا الطلبة الفائقين الذين بذلوا جهدا كبيرا في الحصول على هذه النسب.

وأكدت العنزي أن الحفل اشتمل على تكريم المراكز العشرة الأولى بالقسمين العلمي والأدبي والتعليم الديني للعام الدراسي 2024/2023 وتكريم الـ50 الأوائل على الكويتيين بالقسمين العلمي والأدبي الى جانب تكريم الخمسة الأوائل بالقسمين العلمي والأدبي من طلبة مدارس التربية الخاصة.

وأشارت إلى أن هذه المرحلة ليست نهاية مسيرة أبنائنا الطلبة التعليمية بل أنها بداية مسيرتهم التعليمية الجامعية متمنية لهم التوفيق والنجاح وخدمة وطنهم الكويت.

وأعربت عن اعتزازها بجميع المتفوقين الأوائل الذين حصدوا ثمار رحلة طويلة من طلب العلم والعمل الجاد والإصرار على التميز فهم قادة المستقبل الذين يمتلكون صفات القيادة والإبداع والعزم على تحقيق النهوض في الوطن مؤكدة دعم الطلبة المتميزين والمتفوقين باعتبارهم ركيزة أساسية في بناء الوطن.

بدورهم أعرب أوائل الثانوية العامة وفق البيان عن سعادتهم الغامرة بتحقيقهم التفوق العلمي مؤكدين عزمهم على مواصلة تميزهم وتفوقهم في المرحلة الجامعية المقبلة وامتنانهم العميق لأسرهم ومعلميهم وكل من ساندهم خلال مسيرتهم الدراسية إذ يعتبر هذا الإنجاز بداية لطريق مليء بالفرص والتحديات.

وزارة التربية تكرم 145 طالباً وطالبة من الفائقين بالمرحلة الثانويةوزارة التربية تكرم 145 طالباً وطالبة من الفائقين بالمرحلة الثانوية المصدر كونا الوسومالمرحلة الثانوية وزارة التربية

مقالات مشابهة

  • ننشر الخطة الاستثمارية في محافظة دمياط
  • الإنتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية لمحافظة الشرقية للعام المالي 2023 / 2024م
  • بنسبة 100%.. الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة لمحافظة الشرقية
  • حصاد المستشفيات الجامعية للعام المالي 2023-2024
  • محافظ الشرقية: الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة بنسبة 100 %
  • وزارة التربية تكرم 145 طالبا وطالبة من الفائقين بالمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2024/2023
  • الدبيبة يستثني امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2023-2024 من عطلة رأس السنة الهجرية
  • التعليم العالي تنشر حصاد المستشفيات الجامعية للعام المالي 2023-2024
  • جامعة القصيم تفتح باب القبول في 7 برامج للتعليم عن بُعد للفصل الدراسي الأول للعام 1446هـ
  • شرم الشيخ أولًا.. الرعاية الصحية تكشف عوائد النقد الأجنبي من السياحة العلاجية