صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@17:45:43 GMT

«مسلسل» مبابي أوشك على النهاية!

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


يصل «الميركاتو الصيفي» إلى نهايته مساء الجمعة أول سبتمبر، وتتضح الصورة بعدها تماماً بالنسبة لـ «مسلسل» كيليان مبابي الطويل، وما إذا كان يستقر به المقام، مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، أم يتم بيعه في اللحظات الأخيرة، قبل غلق سوق الانتقالات. وإذا كانت هناك مؤشرات إيجابية على استمراره مع ناديه الحالي، وتجديد عقده الذي ينتهي في «صيف 2024»، إلا أن حياة بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018 مع منتخب «الديوك»، ما زالت مليئة بالغموض الشديد.

 

أخبار ذات صلة «القارة العجوز» تترقب قرعة «الشامبيونزليج» فينيسيوس يخرج من قائمة «السامبا»

وحتى الآن لا يمكن لأي أحد أن يتكهن أو يتنبأ، أو يتوقع مع من يكمل مبابي هذا الموسم، إذا لم يستمر مع سان جيرمان، إذ أن ريال مدريد أبدى خلال هذه الساعات الأخيرة رغبة جامحة في الحصول على خدماته هذا الصيف، بسبب نقص القوة الهجومية للفريق، بعد إصابة الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور واحتمال غيابه لما يقرب من الشهرين، بسبب تمزق في عضلة الفخذ الأيمن.
وحملت معظم رسائل مبابي عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، الكثير من الرموز والإشارات الغامضة ومقاطع الفيديو الغنائية التي لها دلالات معينة، ولكنها في الوقت نفسه تزيد الأمور غموضاً بشأن مستقبله.
ومن جانبها، نشرت صحيفة «آس» الموالية لـ «الريال» رسالة غامضة تتعلق بمستقبل مبابي، ولكنها على أية حال تعطي بصيص من الأمل لجماهير «الملكي» باقتراب وصول هذا الهداف الدولي الفرنسي. 

غير أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني أوصد الباب تماماً أمام احتمالات وصول مبابي إلى مدريد هذا الصيف، عندما قال: أستبعد بنسبة 100% عقد أي صفقات جديدة لفريقنا هذا الصيف، وعلى أية حال، مازال أمامنا أكثر قليلاً من 24 ساعة لنعرف نهاية هذا المسلسل الذي شغل الرأي العام الكروي في العالم وليس فرنسا أو إسبانيا وحدهما، طوال فترة فتح سوق الانتقالات الصيفية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان كيليان مبابي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

مبابي: حققنا ما أردناه أمام شتوتجارت

 أكد الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إن الفريق حقق ما أراده من خلال الفوز على شتوتجارت الألماني 3 / 1 في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا.

مبابي: حققنا ما أردناه أمام شتوتجارت

وقال مبابي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لريال مدريد:"كانت أمسية رائعة. أردنا بدء المسابقة بالفوز. كانت مباراة صعبة، لكن دوري أبطال أوروبا مسابقة صعبة دائما. والمهم هو الفوز لمعرفة ما إذا كنا سنتأهل سريعًا أم لا. الآن سنستأنف اللعب في الدوري الإسباني".

 وأضاف: "كانت المباراة صعبة. يلعب شتوتجارت بشكل جيد وواجهنا صعوبات في الخروج بالكرة من الخلف. اتيحت لنا فرص لتسجيل الأهداف، لكننا بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، لعبنا بأسلوبنا وسجلنا الهدف الأول سريعا، لكنهم أدركوا التعادل. بعد ذلك، عملنا جميعا معا وسجلنا الهدف الثاني، ثم أضاف إندريك الهدف الثالث وفزنا بالمباراة".

شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد "سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا

وعن تسجيله في ثلاث مباريات متتالية، قال مبابي:" أستطيع فعل المزيد. أعلم أنني سأفعل المزيد. في كل مباراة أشعر بالتحسن والآن أسجل الأهداف. أنا سعيد هنا".

وأكد:"عندما تلعب لريال مدريد عليك الفوز بجميع الألقاب. نحاول الفوز في كل المباريات وعندما ترتدي هذا القميص عليك الفوز".

مقالات مشابهة

  • بسبب «الأم العذراء».. بشرى تستنجد بنقابة الممثلين: «أنا بطلة مسلسل معرفوش»
  • راموس يرد على مبابي بعد تقليد احتفاله بالهدف أمام شتوتجارت
  • الفاشر – بداية النهاية
  • مبابي: حققنا ما أردناه أمام شتوتجارت
  • مؤثرة سعودية شهيرة تعانق ”دب روسي” في إحدى غابات موسكو.. شاهد النهاية
  • أم تفقد حياتها أمام أطفالها الثلاثة.. الشر يكتب كلمة النهاية
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • أجويرو: مبابي وحده لا يكفي الريال لحصد لقب «الأبطال»!
  • العبيد : قصة كاسترو منتهية وأوشكت على النهاية لا محالة .. فيديو
  • كارباخال يدعم مبابي قبل مواجهة «الأبطال»