نجحت جهود مباحث القليوبية في كشف غموض سرقة سيارة نقل تابعة لشركة الكهرباء من قائدها أثناء سيره على الطريق الزراعي بدائرة مركز شرطة قليوب، حيث تبين أنه أثناء جلوسه على أحد المقاهي سرقها 3 أشخاص وجرى ضبطهم واعترفوا عن مكان السيارة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق. 


تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب يفيد ورود بلاغًا من سائق بمحطة كهرباء أنه حال سيره بالسيارة عهدته "نقل" بطريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي بدائرة المركز فوجئ بشخصين مجهولان قاما بإلقاء حجر تجاه سيارته وتهديده والإستيلاء عليها كرهًا عنه ولإذا بالفرار.

حيث توصلت جهود المقدم محمود علام رئيس مباحث المرور إلى عدم صحة ما أدلى به المبلغ وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى قيامه بترك سيارته بالطريق المشار إليه وجلوسه بأحد المقاهى وقيام مجهولان بالإستيلاء على السيارة بأسلوب "المغافلة" وبمواجهته بما أسفر عنه الفحص اعترف بصحته وعلل الإدلاء بما سبق خشية من المسائلة من جهة عمله.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وان وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص "لهم معلومات جنائية" أحدهم عميل "سيئ النية".

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرر إثنين منهم بالإستيلاء على السيارة والتصرف فيها بالبيع للثالث الذى قام بتفكيكها تمهيدًا لبيعها وأرشد عن أجزاء من السيارة وتولت النيابة التحقيق. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن القليوبية طريق القاهرة الإسكندرية مركز شرطة قليوب سرقة سيارة نقل القاهرة الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

التحقيق في إصابة صغير عقره كلب حراسة داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت نيابة القاهرة الجديدة، تحقيقات موسعة في واقعة إصابة طفل عقره كلب حراسة في منطقة داخل كمبوند شهير في منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة، حيث أمرت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث، واستعملت عن الحالة الصحية للطفل المصاب للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

وتبين من الكشف الطبي المبدئي، أن الطفل الطفل يدعي يوسف ويبلغ من العمر 6 سنواته، ويحتاج لإجراء عملية جراحية لإصابة بجروح خطيرة في منطقة " اليد والظهر والقدم".

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من أحد المستشفيات تفيد وصول طفل إثر تعرضه لعقر من كلب حراسة حال تواجد داخل حديقة المنزل الخاصة بأسرته بنطاق منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة.

وخلال وقت قصير أنتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة الطفل أفادوا بأنه أثناء لهو الصغير مع أشقائه داخل حديقة المنزل هاجمه كلب حراسة شرس يملكه أحد الجيران، ما أسفر عن إصابته في اليد والظهر والقدم.

وبعمل التحريات تبين صحة الواقعة، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • التحقيق في إصابة صغير عقره كلب حراسة داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة
  • التحقيق في إصابة 3 أشخاص بالاختناق بالمعادي
  • القبض على 4 أشخاص قتلوا شخصا بالقليوبية
  • القبض على 4 أشخاص قتلوا شخص بالقليوبية
  • انقلاب سيارة ملاكي واشتعالها أمام مطار بالمنوفية وإصابة 5 أشخاص
  • تفاصيل التحقيق مع لصوص سرقة الأجهزة الكهربائية من الشقق بالقاهرة
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • التحقيق مع متهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق
  • وفاة سيدة سودانية تحت عجلات سيارة بالمعادي