بوابة الوفد:
2024-10-02@08:19:38 GMT

رائد عاطف يقترب من صفوف البلاستيك

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

اقترب اللاعب رائد عاطف، الشهير بالمدفعجي، من الانتقال لأحد أندية القسم الثالث حالياً، والذي كان منتمي للدورى الممتاز، في وقت سابق. 

 

ويأمل نادي البلاستيك، في الحصول على خدمات المدفعجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كما دخل "رائد" في قائمة اهتمامات نادي النصر القاهري أيضاً، وكلاهما يسعيان لضم اللاعب، في صفقة انتقال حر.

 

يقول رائد عاطف، في تصريح خاص، ان أكثر من نادي بدأوا الإهتمام بضمه منذ عام تقريبا، وأضاف :" بعض الفرق دائما ما كانت ترسل كشافيها إلى المباريات لمتابعتي بقدر كبير من التركيز، وكنت أعلم بذلك".

 

وشهدت مسيرة رائد عاطف، تطويراً فنياً وبدنياً، حتى يكون جديرا بالإنضمام لأحد الفرق المعروفة، مثل النصر والبلاستيك، وبدأ المدربين الذي خاض المباريات تحت قيادتهم، يعولون عليه، كونه يجيد منح المساحات لزملاءه، وأيضاً يتميز بتشكيل زيادة على الصعيد الهجومي، وهو ما جعله محط انظار عدد من الفرق.

 

ويخوض المدفعجي رائد عاطف، تدريبات منفردة بصفة يومية لكي يزيد من قدراته الفنية والبدنية ، ويتدرب على زيادة دقة التمريرات والتصويب والخروج بالكرة من المناطق الخلفية، إلى الأمامية، كما يجيد اللعب بالقدمين والتسديدات المذهلة.

 

يذكر ان نادى البلاستيك "شبرا الخيمة"، قد صعد إلى الدوري الممتاز، ولعب وسط الكبار فى فترة السبعينيات والثمانينات، ولكنه عاد مرة أخرى وهبط إلى القسم الثانى ثم الثالث.

وفي عام 2008 تم تحويل النادى إلى ملكية محافظة القليوبية، وأصبح يشارك فى المسابقات المحلية، وهناك جهود كبيرة حتى يستعيد بريقه من جديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فترة الانتقالات الصيفية شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

الشاعر السوداني محمد المكي إبراهيم|معلومات عن رائد القصيدة العربية

الشاعر السوداني محمد المكي إبراهيم، تصدر أسمه تريندات السوشيال ميديا بعد وفاته أمس عن عمر ناهز 85 عام، بعد صراع مع المرض.

معلومات الشاعر السوداني محمد المكي إبراهيمولد بالأبيض في ولاية شمال كردفان، عام 1939.تلقي تعليمة الأولي هناك ودرس الثانوية في مدرسة خور طقت ثالثة أهم ثانويات السودان في العهد.تخرج في جامعة الخرطوم كلية القانون، والتحق بوزارة الخارجية في طليعة الملتحقين عام 1966 وظل يعمل بها طيلة ثلاثين عاماً، إلى أن اضطرته للاستقالة منها ثورة الإنقاذ الوطني المنسوبة إلى التيار الإسلامي.بعد استقالته توجه الشاعر إلى الولايات المتحدة حيث واصل عمله الأدبي في مقارعة تلك الحكومة.يعد الشاعر السوداني محمد المكي إبراهيم، الشهير بـ"ود المكي"، من أبرز شعراء ستينيات القرن المنصرم، كما انه من رواد القصيدة العربية الثورية في العصر الحديث.وخلّد في قصائده "الأكتوبرية" ثورة 21 أكتوبر 1964، التي أطاحت بالجنرال إبراهيم عبود في السودان.قدم أربعة مجموعات شعرية، وكانت أولها بعنوان "أمتى" في عام 1968، ثم "بعض الرحيق أنا والبرتقالة أنت" في عام 1972  و"يختبئ البستان في الوردة" في عام 1984، و"في خباء العامرية" في عام 1988.وكانت ظهرت تلك الأعمال في عدة طبعات، ثم نشرت في مجموعة واحدة عام 2000 من القاهرة.

مقالات مشابهة

  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • فوز عريض لمركز شباب تلا على البلاستيك بخماسية وديا
  • مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة : مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • النصر يتغلب على الريان القطري في ثاني جولات دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الشاعر السوداني محمد المكي إبراهيم|معلومات عن رائد القصيدة العربية
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • البلاستيك والخشب وبقايا النخيل.. تحويل النفايات إلى تحف فنية بالشرقية
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • السودان يودع محمد المكي إبراهيم