صدى البلد:
2024-07-01@17:28:40 GMT

استكمال رصف طريق الخريجين بمركز سمالوط في المنيا

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

استكملت مديرية الطرق بالمنيا بالتعاون مع وحدة الرصف بالمحافظة رصف طريق الخريجين بمركز سمالوط، يأتي ذلك في إطار توجيه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالبدء في استكمال إعادة رصف طريق الخريجين، ضمن جهود المحافظة لتحسين شبكة الطرق والبنية التحتية، وفي إطار تنفيذ تكليفات وزارة التنمية المحلية بالمتابعة المستمرة للمشروعات المتعلقة بالحياة اليومية للمواطنين وبخاصة قطاع الرصف والطرق لتحقيق الأهداف المطلوبة لمسار التنمية الشاملة.

 

المنيا: ضبط 67 مخالفة خلال حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز 530 مواطنا يستفيدون من خدمات قافلة جامعة المنيا الطبية لقرية شم البحرية

 

أوضح محافظ المنيا أن طريق الخريجين بسمالوط يعد أحد الطرق الرئيسية والحيوية، كما يعتبر بديلا استراتيجيا هاما للطريق الصحراوي الغربي وكذلك طريق مصر/أسوان الزراعي ، حيث يمتد من مركز مغاغة مروراً بمراكز بنى مزار ومطاي وكذلك مركز سمالوط، لافتاً إلى أن الانتهاء من أعمال الرصف يُسهم في عودة الحركة المرورية لطبيعتها والتيسير على المواطنين.

من جانبه، ذكر المهندس أحمد حسن مدير عام مديرية الطرق والنقل بالمنيا، أن أعمال رصف طريق الخريجين بسمالوط بطول ٩ كم تأتي ضمن خطة المشروعات المركزية وفقا للخطة الزمنية المعدة ، مشيراً إلى أن الأعمال يتم تنفيذها تحت إشراف مديرية الطرق والنقل بالتعاون مع وحدة الرصف والانشاءات بالمحافظة بهدف تطوير المناطق والطرق والشوارع المتهالكة ورفع مستوى الخدمات وتحسين الأداء الخدمي على مستوى جميع مراكز المحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رصف طريق الخريجين الصحراوى الغربى البنية التحتية مديرية الطرق والنقل

إقرأ أيضاً:

رئيس أشمون يتابع استكمال أعمال قطع الفرمة بطريق 21

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع  خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية،   إستكمال أعمال قطع الفرمة بطريق 21 (أشمون - طليا -البرانية - كمين أبو يوسف ) وذلك تمهيداً للبدء في أعمال الرصف به خلال الأيام القليله القادمة.

 وأشار النمر، إلى  أنه سوف يتم رصف هذا الطريق بداية من كوبري النجار بأشمون وحتي كمين أبو يوسف بطول حوالي 18كم والذي يتم تنفيذه بواسطة مديرية الطرق والنقل بالمنوفية وشركة الوعد المنفذه للأعمال .
 
من جانبة أكد النمر أن مركز أشمون يشهد طفرة كبيرة في مجال مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق بإعتبارة قطاع حيوي وأحد عوامل دفع عملية التنمية المستدامة للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة لأهالي مركز أشمون .

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: الانتهاء من خطة الرصف بنسبة 100 %
  • أسعار الأسمنت اليوم الاثنين 1-7-2024 في محافظة المنيا
  • رئيس أشمون يتابع استكمال أعمال قطع الفرمة بطريق 21
  • الغربية تتابع سير العمل بمشروعات الرصف والتطوير ب6 مواقع في طنطا
  • مصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا
  • رفع 350 طن مخلفات صلبة بمدينة سمالوط في المنيا
  • أسعار الأسمنت اليوم الأحد 30-6-2024 في محافظة المنيا
  • العثور على جثة طفل بعد ساعات من غرقه في نيل المنيا
  • بعد تغيبه 24 ساعة ... العثور على جثة طفل بمياه النيل في المنيا / تفاصيل
  • أسعار الأسمنت اليوم السبت 29-6-2024 في محافظة المنيا