رحلت الأميرة ديانا عن عالمنا في يوم 31 من شهر أغسطس عام 1997 بحادث سير غامض في باريس،  هي أميرة القلوب التي عشقها الملايين حول العالم، إذ أسرت قلوب محبيها من حول العالم برقتها ولطافتها وتواضعها وأنوثتها التي لم يشهد العالم مثلها أبدا.

اقرأ ايضاًكيندال جينر تتألق بإطلالة الانتقام للـ "الأميرة ديانا" في عرض سيمون بورت جاكموس

 وما زالت تحاك حول حادث السيارة الأليم، العديد من الفرضيات التي تتهم بعضها الأسرة المالكة البريطانية بتدبير الحادث.

وعلى قدر غموض رحيلها عن عالمنا، كانت حياتها  كذلك التي تخللها الكثير من المشاكل والخلافات الزوجية وخصوصا بعد زواجها من ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز عام 1981 وما رافق هذا الزواج من فضائح خرجت بها وسائل الإعلام حينها وتحدثت عن تفاصيلها. 

أجمل إطلالات الأميرة ديانا التي سطرت مفهوما جديدا للأنوثة:إطلالة خاطفة باللون الوردي

"لقد أحبت عالم الموضة حقا، وأعجبت بالعاملين فيه. لقد كان ذلك ملاذا لها"  هكذا تحدث ستيفن جونز إلى سارة جزازة من مجلة "فوغ" عن الأميرة ديانا. 

هي الأميرة الأكثر أناقة على مر التاريخ فلم يسبق لأي فرد من عائلة ملكية بأن يطل بمثل أناقة وجرأة الأميرة ديانا بإطلالاتها من قبل، فاستطاعت أن تأسر قلوب محبيها ومحبي عالم الموضة على وجه الخصوص بحضورها وذوقها الرفيع بشكل دائم، وإحدى أجمل الإطلالات التي أطلت بها الأميرة ديانا من تصميم "كاثرين ووكر" باللون الوردي الـ"باستيل" الراقي بقماش الـ"جورجيت الأنيق الذي شكل هيكل التنورة الأنيقة، والتي اعتلاها تصميم بالحرير الأبيض الراقي الذي أكمل أناقة الفستان الجذاب. ونسقته مع حذاء بكعب بنفس درجة اللون الوردي.

1981 أول ظهور علني رفقة الأمير تشارلز
 

اختارت الأميرة ديانا سبنسر فستانا أسود بدون حمالات من تصميم (The Emanuels) لأول مشاركة عامة لها ولخطيبها في حفل موسيقي في قاعة جولدسميث بلندن لمساعدة نداء تطوير دار الأوبرا الملكية بكشاكش سوداء راقية وصدر مكشوف تحدت به الأعراف الملقاة عليها آنذاك.

الأقمشة المنقطة بأسلوب الأميرة ديانا

الأميرة ديانا في مأدبة طعام أقيمت على شرف الملك خالد ملك المملكة العربية السعودية في كلاريدجز، يونيو 1981، إذ أطلت بإطلالة رقيقة وناعمة بنقاط البولكا الزرقاء الفاتحة، منسقة مع قفازاة أوبيرا ناعمة وحريرية باللون الأبيض.

كما تألقت الأميرة ديانا في ديربي إبسوم، يونيو 1986 بفستان منقط من "فيكتور إيدلستين" باللونين الأبيض والأسود وقبعة من فريدريك فوكس.

إطلالة الأميرة النائمة الشهيرة

في اليوم التالي لإعلان حملها، أراحت الأميرة البالغة من العمر 20 عاما حينها عينيها في فندق بيلفيل ساسون في حفل معرض(Splendours Of The Gonzagas)،  في داخل متحف فيكتوريا وألبرت، نوفمبر (1981)، وارتدت فستان من "لاكروا" بألوان "باستيل" خفيفة ونقية وأنثوية بسحر مميز يستحضر روح الأنوثة العالية التي كانت تتسم بها الأميرة ديانا في ذلك الوقت.

الأبيض اللامع لإطلالة أنثوية

حضرت الأميرة ديانا العرض الملكي الأول لفيلم (Starlight Express) في ديسمبر 1984، إذ ارتدت الأميرة المحبوبة وذات الشعبية العالية فستانا لامعا لهذا الحدث من تصميم "ميزراهي" من نيويورك، إذ لطالما عرفت الأميرة بدعمها المتواصل والكبير لمصممي ومصممات الأزياء الشباب.

الأميرة ديانا بتصميم "غير متماثل"

في المعرض الوطني  في واشنطن، نوفمبر 1985 تألقت الأميرة ديانا، أميرة ويلز بفستان من تصميم علامة ( Haachi) باللون الأبيض بقماش الـ"لاميه" الناعم، بتصميم غير المتماثل( إيسيميتريكال) وهو نوع تصاميم غير مفضل عند العائلة الملكية، في حفل العشاء الذي أقيم حينها.

اقرأ ايضاًأجمل عطور برائحة مناسبة للصبايا بمناسبة العودة للمدارس

بتصميم أثيري من "فيرساتشيه" أطلت الأميرة ديانا لتحضر عرض مسرحية "روميو وجولييت" في دار الأوبرا الملكية،  في يناير 1989بفستان وردي وأزرق في الأوبرا، وكان الفستان جريئا وأنيقا وملائما لأسلوب الأميرة.

تفاصيل وفاة الأميرة

بعدما تعرفت الأميرة ديانا على رجل الأعمال المصري عماد الفايد الشهير بدودي  وأثناء استضافتها وأبنائها من والده الملياردير المصري محمد الفايد، الذي اشترى يخت خاص ليستضيف على متنه العائلة الملكية جنوب فرنسا. 

توطدت علاقة الأميرة ديانا ودودي وارتبطت به قبل وفاتها بشهرين. في 30 آب من عام 1997 وأثناء مغادرة الأميرة من فندق "ريتز" في باريس رفقة دودي الفايد وسائق العائلة لاحقهم المصورون فوقع حادث السير في أحد الأنفاق الباريسية الذي تحطمت فيه السيارة التي تقل الأميرة ديانا في حادث سيارة مؤسف ومات الفايد على الفور فيما لقيت الأميرة مصرعها في المستشفى في اليوم التالي. وقيل إن الحادث كان مدبرا من الاستخبارات البريطانية بعد علمها بحمل ديانا من الفايد.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الأميرة ديانا الأمیرة دیانا فی من تصمیم

إقرأ أيضاً:

صور حية تكشف عن بعض من ملامح تصميم Huawei Mate 70 Pro

مقالات مشابهة إندونيسيا تخفّض أهداف طاقة الرياح لعام 2030

‏ساعة واحدة مضت

أهم 7 مهارات تطوير الذات.. سر النجاح في الحياة وتحقيق الأهداف

‏5 ساعات مضت

أهداف الطاقة المتجددة في أفريقيا تواجه صعوبات رغم مضاعفة الاستثمارات (تقرير)

‏5 ساعات مضت

المغرب يواجه البرازيل.. ما هي مواعيد مباريات ربع نهائي الفوتسال “كرة الصالات” 2024؟

‏5 ساعات مضت

“الأخضر بكم؟”.. سعر الدولار مقابل الدينار العراقي اليوم يشهد ارتفاعًا جديدًا مع بداية التعاملات

‏5 ساعات مضت

بالتزامن مع آخر تحديث.. روكستار تطلق تحذير ضد لاعبي 5 Gta

‏5 ساعات مضت

قدمت أول الصور الحية لهاتف Huawei Mate 70 Pro نظرة سريعة على تصميم هذا الإصدار قبل الإعلان الرسمي المرتقب.

أطلقت هواوي هاتف Mate 60 Pro للأسواق العام الماضي في حدث عقد في شهر أغسطس، ومن جديد تستعد العملاق الصيني لإطلاق Mate 70 Pro في حدث يعقد في شهر أكتوبر المقبل.

ولقد رصد هذا الإصدار بالفعل في صور حية، والتي تؤكد على أن هاتف 70 Pro يأتي بتصميم دائري لوحدة الكاميرة الخلفية، كما يؤكد مصدر التسريبات على أن الهاتف رصد مع المدير التنفيذي لشركة هواوي.

وتؤكد الصور الحية أيضاً على أن هاتف Mate 70 Pro يضم 5 من المستشعرات في وحدة الكاميرة الخلفية، كما يأتي الهاتف بتصميم منحني في الشاشة من الجهات الأربعة.

من جانب أخر تحجب الحافظة الملامح الأخرى لتصميم هذا الإصدار، لذا لا يظهر التصميم المميز للوحة الخلفية للهاتف، إلا أن الصور الحية تكشف عن موقع زر التحكم في مستوى الصوتيات في الجانب الأيمن من إطار الهاتف مع زر التشغيل الرئيسي، كما تتضمن الحافظة ثلاثة من الفتحات في الجزء العلوي.

يذكر أن التسريبات السابقة أشارت إلى أن هاتف Huawei Mate 70 Pro يأتي برقاقة معالج Kirin 9100، ويضم كاميرة رئيسية بدقة 60 ميجا بيكسل، ومن المتوقع أن تكشف التسريبات عن تفاصيل أكثر حول هذا الإصدار حتى الإعلان الرسمي.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • عقب إعلان جونسون إصابة إليزابيث الثانية بسرطان العظام قبل وفاتها.. ما الذي تعرفه عن هذا المرض؟
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • صباح محمود شحاتة تثير الجدل بعد خبر وفاتها| ما القصة؟
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • «مدارس الحياة» تكشف جماليات اللهجة الإماراتية وأسرار الخط العربي
  • تصميم جديد لـ Google Shopping يبدو مختلف تمامًا عن البحث
  • صور حية تكشف عن بعض من ملامح تصميم Huawei Mate 70 Pro
  • السبت المقبل.. الحكم في دستورية الضريبة على أرباح منشآت استصلاح الأراضي