طالب رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات محمد مشعان العتيبي المعنيين بالجهات المختصة بإدراج العاملين بشركة إيكويت للبتروكيماويات ضمن المشمولين بمكافأة الصفوف الأمامية للعاملين في القطاع النفطي الذين شاركوا بالعمل خلال جائحة كورونا، وذلك أسوة بزملائهم الذين تم صرف المكافأة لهم في باقي قطاعات ووزارات الدولة.

وقال العتيبي إن مكافأة الصفوف الأمامية أقرت لجميع العاملين خلال الجائحة، وإن العاملين في شركة إيكويت للبتروكيماويات شاركوا و أدوا ذات المهام والواجبات مع زملائهم عمال القطاع النفطي في الشركات النفطية الأخرى والذي يتوجب شمولهم بمنحهم هذه المكافأة تقديرا لدورهم وجهودهم إبان الجائحة، مؤكداً أن مكافاة الصفوف الأمامية للعاملين بشركة إيكويت حق لا بد منه.

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع إلى 89.21 دولار منذ ساعتين النفط يرتفع بفضل نقص المعروض والأنظار تتجه لمؤشر مديري المشتريات الصيني منذ 7 ساعات

وشدد محمد العتيبي على ضرورة النظر في هذا الموضوع ومنح كل ذي حق حقه وإنصاف هذه الفئة وإدراجهم ضمن المشمولين بمكافأة الصفوف الأمامية أسوة بزملائهم عمال القطاع النفطي، فهذه المكافأة ما هي إلا تشجيع للعاملين ومنحهم حافزا لبذل المزيد من الجهد والعطاء للنهوض بالقطاع النفطي في مختلف القطاعات.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 7 آلاف موظف محال على التقاعد

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الخميس، صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 7 آلاف موظف محال على التقاعد.

وقال وكيل رئيس الهيئة حسام عبد الستار: إنه "ضمن خطة هيئة التقاعد الوطنية المتضمنة تبسيط الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات لشريحة المتقاعدين وصرف مكافأة نهاية الخدمة بعد 48 ساعة من تسلم أول راتب تقاعدي وبمتابعة رئيس الهيئة ماهر حسين رشيد، تم صرف مكافأة نهاية الخدمة للموظفين المحالين على التقاعد".

وأضاف، أن "عدد القيود الخاصة بالموظفين من العسكريين والمدنيين المحالين على التقاعد ضمن شهر تشرين الأول بلغ 7390 قيداً"، داعيا "المتقاعدين ممن تصلهم رسائل نصية الى مراجعة منافذ الصرف لتسلم مكافأتهم". 

مقالات مشابهة

  • ورشة عمل لرفع كفاءة الكوادر البشرية بشركة خدمات البترول البحرية
  • تسارع نمو النشاط غير النفطي في السعودية
  • حصة بوحميد تؤكد أهمية تطوير العاملين في القطاع الاجتماعي بالابتكارات الحديثة
  • بحضور المانع.. الدبيبة يتابع ملف دعم القطاع النفطي وتعزيز دوره في الاقتصاد الوطني
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 7 آلاف موظف محال على التقاعد
  • السوداني مستذكراً مام جلال: بصمة واضحة في تعزيز الصفوف وتقوية التلاحم الشعبي
  • بالصور.. لليوم الخامس القائد العام يتفقد الخطوط الأمامية لقواته
  • اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا
  • «الدبيبة» يتابع ملف دعم القطاع النفطي وتعزيز دوره بالاقتصاد
  • رويترز:البيت الأبيض يؤيد العاملين في الموانئ مع دخول إضرابهم يومه الثاني