موقع النيلين:
2024-10-02@00:49:56 GMT

بصمة ميسي تختفي مع إنتر ميامي

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

بصمة ميسي تختفي مع إنتر ميامي


اختفت بصمة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لأول مرة مع فريقه إنتر ميامي، عندما تعادل سلبيا أمام ناشفيل فجر اليوم الخميس في الدوري الأمريكي.
كما عجز إنتر ميامي لأول مرة عن هز الشباك في وجود ميسي منذ انضمامه لصفوف الفريق (المباراة العاشرة)، هذا الصيف، قادما من باريس سان جيرمان بصفقة انتقال حر.
في 9 مباريات سابقة، سجل ليو 11 هدفا وصنع 3 لزملائه، وساهم في تتويج الفريق بكأس الدوريات، البطولة الأولى في تاريخ إنتر ميامي.


ورغم التعادل المخيب، حافظ إنتر ميامي على سجله خاليا من الهزائم في 10 مباريات متتالية منذ وصول ميسي، علما بأن الفريق خسر 14 مباراة طوال العام الجاري 2023 قبل قدوم النجم الأرجنتيني.
كما ذكرت شبكة “أوبتا” أن فريق ناشفيل، أول منافس يخفي بصمة ميسي على مستوى التسجيل أو صناعة الأهداف منذ 88 يوما، حيث اختفى مفعول ليو في مباراة بي إس جي ضد كليرمون، يوم 3 يونيو/حزيران الماضي في الدوري الفرنسي.
وتظهر إحصائيات ليونيل ميسي أنه كان نشيطا في مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل، حيث لمس الكرة 86 مرة، وسدد 7 مرات، وقدم 63 تمريرة صحيحة، وركض مسافة 4.48 ميلا، وكانت أقصى سرعة له 19.4 ميلا في الساعة.
وشاهد السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مباراة إنتر ميامي وناشفيل.
وكانت هذه أول مباراة يخوضها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أساسيا مع فريقه إنتر ميامي في مسابقة الدوري، بعد أن كان احتياطيا يوم السبت الماضي على ملعب نيويورك ريد بولز الذي سجل فيه هدفا.
يذكر أن مونديال 2026 المقبل ستنظمه الفيفا في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

موقع كووورة

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) فيديو يظهر ما فعله ليونيل ميسي مع طفل اقتحم أرض الملعب لالتقاط "سيلفي" مع النجم الأرجنتيني، على هامش مباراة بين ناديي إنتر ميامي وشارلوت، فجر الأحد.

وأظهر الفيديو طفلا يدخل المستطيل الأخضر ويتوجه نحو ميسي لالتقاط صورة تذكارية معه، وقد حقق اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً أمنية الطفل، قبل أن يدفعه مطالباً إياه بالخروج على الفور من الميدان بعد مطاردته من رجال الأمن، الذين نجحوا في الإمساك به في نهاية المطاف.

وكان ليونيل ميسي قد سجّل هدفاً عند الدقيقة 68 من تسديدة خارج منطقة الجزاء، ساعد من خلاله في تعادل نادي إنتر ميامي مع ضيفه شارلوت بنتيجة 1/1، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ووصل ميسي للهدف رقم 27 وقدم 17 تمريرة حاسمة بقميص نادي إنتر ميامي، عقب خوضه 32 مباراة.

مقالات مشابهة

  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر