يستعد مطرب المهرجانات عمر كمال، لاحياء حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى.

ومن المقرر أن يقدم مطرب المهرجانات عمر كمال، خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة بتوزيعات موسيقية مختلفة.

 

آخر أعمال مطرب المهرجانات عمر كمال

يشار إلى ان طرح مطرب المهرجانات عمر كمال، مؤخرًا أغنية جديدة تحمل إسم "السخان"، والتي تشهد التعاون الأول مع الكاتب أيمن بهجت قمر.

 

مهرجان العلمين في دورته الأولى

يذكر أن مهرجان العلمين، وهو الحدث الفني والترفيهي والرياضي الأكبر في الشرق الأوسط، المقام في مدينة العلمين الجديدة، ومن المقرر أن  يستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، حتى يوم 26 أغسطس 2023.

ومن المقرر أن يتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان.

وتتضمن الفعاليات أيضا عرض أزياء لـ "مايكل سينكو"، وحفلات موسيقية وغنائية لعدد كبير من نجوم الوطن العربي، وهي: حفل للموسيقار الكبير عمر خيرت والنجمة إليسا وحفل المطرب تامر حسني، بالإضافة إلى حفل للفنان راغب علامة والنجمة نانسي عجرم، والفنانة أنغام وفرقة كايروكي وحفل لمغني الراب العالمي RUSS.

ويذكر  أن تشهد الفعاليات في آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر كمال المهرجانات مطرب المهرجانات العلمين الجديدة مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمين الشرق الاوسط مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

نبيلة عبيد: سعيدة جدا بمهرجان العلمين وأتمنى استمراريته

أعربت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها لتحضيرات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، والتي ستنطلق أولى فعالياته يوم 11 يوليو وتمتد حتى يوم 30 أغسطس .

وقالت نبيلة عبيد لـ«الوطن»: إن شاء الله الدوره الثانية من مهرجان العلمين ستكون ناجحة جدا، وأنا بدعم واشجع المهرجان ونتمنى استمراريته على مدى دورات قادمة إن شاء الله.

وأضافت عبيد: لفته جميلة جدا من مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح المهرجان لاخواتنا في فلسطين، وهذه اللافتة الإنسانية تحسب لمهرجان العلمين.

مهرجان العلمين يخصص جزء من أرباحه لفلسطين

يذكر أن القائمين على مهرجان العلمين، أعلنوا في المؤتمر الصحفي الخاص بالنسخة الثانية، الذي أقيم أمس في مدينة العلمين الجديدة، تخصيص نسبة 60% من الأرباح لصالح الأخوة الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي يشيد بمهرجان العلمين: ولد كبيرا منذ يومه الأول
  • نبيلة عبيد: سعيدة جدا بمهرجان العلمين وأتمنى استمراريته
  • ويجز يشيد بمهرجان العلمين ويوجه الشكر للمتحدة
  • تاب واعتزل الغناء.. من هو مطرب المهرجانات علي قدورة؟
  • غدا.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا بـ تونس ضمن مهرجان دڤة الدولي
  • اليوم.. استكمال محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة الملحن حسن دنيا
  • غرفة «شركات السياحة» تشيد بمهرجان العلمين الجديدة: «فعاليات مميزة»
  • العالم علمين| عمرو الفقي: المهرجانات محرك أساسي لتنشيط السياحة وترويج المدن الجديدة.. وتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر
  • "القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية