متابعة بتجــرد: بعد أن اطمأن على نجاح فيلمه “العميل صفر” وتصدّره شباك الإيرادات في مصر، سافر الفنان أكرم حسني وفريق عمل الفيلم إلى دبي للاحتفال بالعرض الخاص له، في حضور أبطال العمل وعدد كبير من نجوم الخليج.

وكان على رأس الحضور: أكرم حسني، منذر ريحانه، مصطفى غريب، المنتج وائل عبد الله، المنتج والموزع يوسف الطاهر، كما حضر عدد كبير من النجوم العرب المتواجدين في دبي، ومنهم: لجين عمران ورندة جبر ومهيرة عبد العزيز ورامي محسن وإيلي نخلة.

والتقط الجمهور الصور مع أبطال الفيلم واحتفلوا معهم بالعرض الخاص، وأشاد عدد كبير منهم بالفيلم بعد مشاهدته.

وتدور قصة “العميل صفر” حول الشاب “صفر”، الذي تمت تسميته بهذا الاسم بشكل خاطئ، ما ولّد لديه إيماناً بأنه سيصبح عميلاً سرّياً مهماً، وبعدما التحق بوظيفة حارس أمن في إحدى الشركات تسبب في كوارث كبيرة في عمله، لكن هذا لم يفقده الإيمان بنفسه، بل قرر العمل لحسابه الخاص وكوّن فريقه الشخصي من أجل المهمة الجديدة التي تتمثل في تأمين دوقة وابنتها في زيارتهما لمصر، لينتج عن الأمر العديد من المواقف الطريفة.

ويشارك في بطولة الفيلم: بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي، وهو فكرة أكرم حسني، سيناريو وحوار وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

main 2023-08-31 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

نائب بالشيوخ: شراكة المدارس والقطاع الخاص في التعليم الفني والتكنولوجي ناجحة بكل المقاييس

قال النائب علاء مصطفى، عضو لجنة التعليم بمجلس الشيوخ، إن ملف التعليم الفني والتكنولوجي يعتبر أحد أهم الملفات التي تم مناقشتها في طلبات اللجان، حيث تم استعراض الكثير من المشاكل وآليات التطوير الخاصة به.

"التعليم" تنظم المعرض السنوى وورش عمل طلاب مدارس التعليم الفنى بالقاهرة غدا محافظ بني سويف يشهد افتتاح مؤتمر مستقبل التعليم الفني للتمريض في مصر

وأضاف "مصطفى" في حواره ببرنامج "الخلاصة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، "شوفنا نموذج متميز متعلق بالتعليم الفني وهو الشراكة بين هذه المدارس والقطاع الخاص".

الشراكة مع منشآت صناعية وشركات كبرى

وأكد أن شراكة المدارس والقطاع الخاص في قطاع التعليم الفني والتكنولوجي  ناجحة بكل المقاييس في الكثير والدولة تدعمه بقوة.

وتابع "هذه الشراكة نقلت دول لما يكون الطالب دلوقتي أحد الخيارات أمامه التعليم الفني أو التكنولوجي وهو ما يؤكد ضرورة الانتباه لأهمية هذا التعليم بالشراكة مع منشآت صناعية وشركات كبرى".

 

مقالات مشابهة

  • بالصور| 26 مسيرة لأبناء حارس البحر الأحمر بعنوان “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • نجاح كبير لفيلم "جوازة توكسيك" في 2024 وهذه ايراداته
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • بالصور.. الجيزة تنظم ندوة بعنوان المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع
  • بالصور.. المباحث المصرية تحقق في اتهام “أوكرانية” بالاعتداء على سيدة في التجمع الخامس
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تسحر المتابعين بإطلالة مبهرة ومثيرة تقلد فيها الملكة المصرية “كليوباترا”
  • الحركة الشعبية – التيار الثوري الديمقراطي: قررنا مقاطعة مؤتمر المرأة السودانية بكمبالا بسبب حضور “أميرة الفاضل” وحزبها
  • نائب بالشيوخ: شراكة المدارس والقطاع الخاص في التعليم الفني والتكنولوجي ناجحة بكل المقاييس
  • بالفيديو – ويجز يدافع عن طالبة رقصت في حفل تخرّجها