أبوظبي في 31 أغسطس/ وام/ يكثف اتحاد الإمارات للترايثلون استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية " الآسياد"، والمقرر أقامتها في مدينة هانجتشو الصينية في الفترة من 20 سبتمبر إلى 8 أكتوبر المقبلين، حيث يخوض اثنان من لاعبيه وهما سعود الزعابي و محمد الغافري، معسكرا إعداديا في إسبانيا قبل السفر إلى الصين من أجل المشاركة في الدورة الآسيوية.


وأكد خالد الفهيم رئيس اتحاد الإمارات للترايثلون أن الاتحاد يعمل حاليا على تجهيز اللاعبين بشكل مكثف في معسكر إسبانيا قبل المشاركة، من خلال تدريبات يومية سواء للجري أو ركوب الدراجات.
وأوضح أن المشاركة الآسيوية لن تكون فقط من أجل التواجد، حيث يستعد اللاعبون للمشاركة والحصول على مراكز متقدمة تخدم سعود الزعابي في مشوار التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، مدفوعين بما حققوه من إنجاز خلال الفترة الماضية وأبرز 5 ميداليات ملونة في البطولة العربية بمصر.
وأكد رئيس اتحاد الإمارات للترايثلون أن الموسم الجديد للعبة سينطلق في الأول من أكتوبر المقبل، وسيتم تنظيم أكثر من 12 منافسة خلال الموسم، والبداية ستكون من الحديريات في أبوظبي، ثم سباقات في كل من عجمان، والشارقة، والفجيرة، وكلباء، ورأس الخيمة، والعديد من المناطق داخل الدولة، فيما ستقام منافسات للسيدات في دبي أكتوبر المقبل أيضا.

دينا عمر/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

50.8 درجة الحرارة بالشوامخ في أبوظبي وسويحان بالعين

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

سجلت أعلى درجة حرارة على الدولة بعد ظهر اليوم الثلاثاء، وبلغت 50.8 درجة مئوية بالشوامخ في أبوظبي عند الساعة 14:45 وسويحان في مدينة العين الساعة 15:45 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

وأوضح المركز الوطني للأرصاد، أن موجة الحر التي تؤثر حالياً على شبه الجزيرة العربية، انتقلت إلى دولة الإمارات وتسببت في رفع درجات الحرارة بواقع درجتين إلى ثلاث درجات فقط، على المناطق الصحراوية والداخلية والساحلية، وتستمر لمدة 5 أيام.

وقال إن التأثيرات المناخية في شبه الجزيرة العربية ليس بالضرورة أن تكون موحدة، حيث أن تلك التأثيرات تخضع للأنظمة الضغطية المتحكمة في الكتل الهوائية، بمعنى أنه إذا كان هناك منخفض حراري جوي في دولة مجاورة من الممكن ألا ينتقل لدولة الإمارات، بناءً على الكتلة الجوية وطبيعة المنطقة.

وأشار إلى أن امتداد المنخفض الحراري المتواجد حالياً في جنوب غرب المنطقة السعودية، أدى إلى تدفق الهواء الساخن من خلال الربع الخالي على بعض المناطق في دولة الإمارات، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع في درجات الحرارة، خلال الفترة من اليوم الثلاثاء ولمدة 5 أيام متتالية، ووفقاً لفترة التنبؤ ستشهد بعض المناطق الجنوبية والشرقية في الدولة، ارتفاعاً في درجات الحرارة في إطار الجو الصيفي المتواجد في الدولة بالفعل.

مقالات مشابهة

  • معسكر تدريبي للمشاركين بأولمبياد الكيمياء العالمي 2024
  • أحمد بامسعود في إجازة من معسكر الاتحاد
  • الإمارات تشارك في «الخليجية المصغرة»
  • معسكر تدريبي للمتأهلين لأولمبياد الكيمياء العالمي
  • معسكر صربيا يصقل منتخب الناشئين للتصفيات الآسيوية
  • 50.8 درجة الحرارة بالشوامخ في أبوظبي وسويحان بالعين
  • «جودو الإمارات» يبدأ «المرحلة الثانية» من «الإعداد البدني»
  • مركز أبوظبي للغة العربية يُعزز جسور الثقافة مع الصين
  • «اليونايتد» يعثر على «المهاجم المطلوب»!
  • محمدوف يترقب «ليلة القتال» في أبوظبي