الأسبوع:
2024-10-01@23:32:28 GMT

وظائف جديدة بمديرية العمل ببني سويف.. تعرف عليها

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

وظائف جديدة بمديرية العمل ببني سويف.. تعرف عليها

كتب محمد شعبان

أعلنت مديرية العمل بمحافظة ببنى سويف عن توافر فرص عمل فنى مهندسين وسائقين ومراقبى جودة وأمن ادارى بأحد مصانع المنتجات الورقية بالمنطقة الصناعية بياض العرب بمدينة بنى سويف شرق النيل.

وأعلنت مديرية العمل بمحافظة بنى سويف عن توافر فرص عمل بأحد مصانع المنتجات الورقية بالمنطقة الصناعية بياض العرب بمدينة بنى سويف شرق النيل لتعيين، 2 مهندس ميكانيكا (خبرة 3 سنوات)، 4 مشغل الآلات (خبرة سنه ونصف ) مؤهل متوسط، سائق كلارك (خبرة سنه ) مؤهل متوسط ولديه رخصة قيادة كلارك، 5 فرد آمن إدارى (خبرة سنة) مؤهل عالى أو متوسط، 5 مراقب جودة (خبرة سنتان) مؤهل عالى مناسب.

وأعلنت مديرية العمل عن توافر تأمينات وتأمين صحى ومواصلات للعاملين بالمصنع، وعلى الراغبين فى التعيين التوجه إلى مقر المصنع بالمنطقة الصناعية بياض العرب بمدينة بنى سويف شرق النيل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بنى سویف

إقرأ أيضاً:

التأمين الصحي ببني سويف يشارك بفاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية إبشنا

شهدت زيارة الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، لمتابعة فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بمركز شباب إبشنا، مشاركة فرع التأمين الصحي بالمحافظة، بحضور الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، والدكتور أحمد سيد، نائب مدير العيادة الشاملة.

 

وتابع الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، فاعليات مشاركة فريق "التأمين الصحي" بالمبادرة، والتي تضمنت تقديم خدمات صحية وندوات توعوية للطلاب وأولياء الأمور حول الوقاية من هذه الأمراض وسبل تعزيز الصحة العامة، وذلك ضمن المبادرة التي تهدف إلى بناء الإنسان وتنمية وعيه الصحي، إضافة إلى إجراء الفحوصات الطبية لطلاب المدارس للكشف أمراض الأنيميا والتقزم والسمنة وفيروس (C) في إطار الحملات المستمرة لتحسين صحة الأطفال والشباب. 

 

وتفقد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، فاعليات وأنشطة المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بقرية إبشنا، والتي تأتي ضمن خطة شاملة تشمل العديد من القطاعات، وتستهدف تعزيز التعاون بين الجهات المختلفة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في بني سويف.

 

وأثنى محافظ بني سويف، على دور فرع التأمين الصحي في تقديم خدمات طبية متكاملة ودعمه لمبادرات الدولة الرامية إلى تحسين جودة حياة المواطنين، مشيدًا بالجهود المبذولة في مجال التوعية الصحية والوقائية التي تشكل جزءًا أساسيًا من استراتيجية الدولة لتنمية الإنسان المصري.

 

وأكد محافظ بني سويف، أن هذه الفعاليات تأتي ضمن خطة شاملة تشمل العديد من القطاعات، وتستهدف تعزيز التعاون بين الجهات المختلفة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في بني سويف، وفي إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتركيز على الإستثمار في العنصر البشري من خلال تنفيذ برامج وأنشطة متنوعة تستهدف كافة الفئات العمرية، مشيدًا بالتعاون بين مختلف الجهات لضمان تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية في مختلف القطاعات.

 

 

مقالات مشابهة

  • وظائف بورسعيد 2024.. وزارة العمل تعلن توافر 133 فرصة برواتب مُجزية
  • بروتوكول تعاون في مجال ربط طلاب التعليم الفني وتأهيلهم لسوق العمل ببني سويف
  • التأمين الصحي ببني سويف يشارك بفاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • التأمين الصحي ببني سويف يشارك بفاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية إبشنا
  • وزراة العمل تعلن عن وظائف شاغرة في السويس.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • تمريض مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف يستغيث من سوء المعاملة
  • وزارة العمل تعلن عن 57 وظيفة شاغرة في دمياط برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف شاغرة في 4 شركات.. الشروط وطريقة التقديم
  • التربية الإجتماعية ببني سويف تنظم ورشة بعنوان “ العمل المهني مسؤولية مشتركة”
  • وظائف جديدة بـ جامعة الفيوم.. تعرف على التخصصات وموعد التقديم