المكلا ((عدن الغد)) خاص:

 

المكلا/ محمد سعد عباد

 بارك عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي الإعلامي فهمي مبارك باحمدان النجاح الكبير الذي خرجت به الدورة التدريبية لإعلاميي الأندية الرياضية ومنتسبي فرع الاتحاد بساحل حضرموت، التي نظمها فرع الاتحاد يوم السبت 26 أغسطس، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي.

 وقال "باحمدان" في تصريح صحفي عقب اختتام الدورة إن هذا التميز الذي وصلت إليه الدورة التدريبية التي شارك فيها أكثر من (30) متدرباً ومتدربةً جعلها في محل فخر واعتزاز لدى قيادة الاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي برئاسة الدكتور جميل طربوش، ومكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ممثلاً بالمدير العام للمكتب الكابتن حسن صالح مسجدي، مثنياً على جهود الزملاء في إدارة فرع الاتحاد بالساحل على هذا التنظيم الرائع في أول نشاط يقومون به تحت قيادة الزميل الشاب فادي سالم حقان.

 وعبّر "باحمدان" عن إعجابه بما حققه المشاركون من تفاعل مع الدورة التي حاضر فيها الدكتور هادي سالم الصبان بمحور (الإعلام الرياضي نموذجاً) والدكتور أديب أحمد الشاطري بمحور (التحرير الصحفي الرياضي الإلكتروني الاحترافي)، حاثاً المشاركين على الاستفادة من هذه الدورة التي ستفتح لهم بإذن الله آفاقاً جديدة للإبداع، مؤكداً إنهم الآن أمام محك واختبار حقيقي في عكس المعلومات والمعارف التي تلقوها والمهارات الصحفية التي لديهم على أرض الواقع في الميدان الرياضي.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

ضبط عامل لقيامه بتقليد كارنيهات العضوية الخاصة بأحد الأندية الرياضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط عامل بمكتبة لقيامه بتقليد كارنيهات العضوية الخاصة بأحد الأندية الرياضية.
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بشكوى داخل أحد الأندية الرياضية بدائرة القسم.
بالانتقال والتقابل مع الشاكى "رئيس قسم الأمن بالنادى الرياضى المُشار إليه" قرر بتضرره من (3 أشخاص- مقيمون بمحافظة القاهرة) لدخولهم النادى وبصحبتهم إثنان آخران “إنصرفا قبل وصــول القوات”، بإستخدام كارنيهات "مُـــــزورة"، وبمواجهتهـــم اعترف أحدهم بإصطناع الكارنيهات بإحدى المكتبات "نافياً علم الآخرين بتزوير الكارنيهات".
بإجراء التحريات وجمع المعلومات جرى تحديد وضبط مُصطنع الكارنيهات (عامل بمكتبة- كائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس)، وبمواجهته اعترف بقيامه بتقليد الكارنيهات نظير مبلغ مالى.
جرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • نقيب الصحفيين يبارك لشبكة الإعلام فوزها بالمراكز الأولى في المهرجان العربي
  • ضبط عامل لقيامه بتقليد كارنيهات العضوية الخاصة بأحد الأندية الرياضية
  • إعلام جامعة طيبة التكنولوجية يشارك في دورة تدريبية بهولندا
  • «دبي الرياضي» يحتفل بالمواهب في «ألعاب المدارس»
  • أنشطة وملاعب “صيف أبوظبي الرياضي” مجاناً للمتقاعدين وأسرهم
  • «جري الزاهية» ينطلق 7 يوليو في الشارقة
  • الإمارات .. مركز إقليمي رائد للذكاء الاصطناعي في مجال الرياضة
  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلي لكسور العظام
  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلى لكسور العظام
  • الامين العام لكتائب الامام علي يبارك بترقية اللامي والزيدي: هذا أقل استحقاق