عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان «مهرجان العلمين يواصل فعالياته وسط حضور جماهيري كبير».

إضافة كبيرة لمصر

وقال أحد الحضور، إنّ المهرجان إضافة كبيرة للسياحة المصرية، معربا عن تمنيه نجاحه في جذب أكبر عدد من الزوار الأجانب، وأن يتم الترويج للمهرجان في الخارج، مشيرًا إلى أنّ المهرجان تضمن عددًا كبيرًا من الفعاليات التي لفتت الانتباه إلى العلمين.

وأوضح آخر: «كان مهرجانا قويا جدا وأحدث ضجة كبيرة ودوي في العالم كله، وبخاصة أن مدينة العلمين تعتبر من أجمل المدن في العالم، وتم تأسيسها في وقت قياسي ومجهود كبير جدا من الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة المصرية والعاملين في قطاع الإنشاءات وهذا شيء يشرف مصر».

المهرجان يروج للسياحة

وأشار أحد الحضور، إلى أنّ المهرجان يروج للسياحة في مصر، وقالت إحدى الحاضرات، إنّ المهرجان رائع وأضاف قيمة كبيرة للسياحة المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين صباح الخير يا مصر

إقرأ أيضاً:

أكثر من 50 ألف.. مهرجان العلمين يوفر عدد من فرص العمل

يعكف مهرجان العلمين على مواصلة الدعم للسياحة والعمالة المصرية، التي سوف تقوم بالمشاركة في فعاليات الدورة الثانية من المهرجان والتي من المقرر انطلاقها في يوم 11 من شهر يوليو الجاري وتستمر حتى 30 أغسطس.

 

توفير فرص عمالة في المهرجان

وكشفت إدارة المهرجان عن توفير عدد  من فرص العمل، وذلك عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أن المهرجان يوفر فرص عمل وصلت إلى 50 ألفًا، حيث قال: "أكثر من 50 شركة مصرية، وأكثر من 50 ألف عامل مصري يشارك في تقديم النسخة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة 2024، كل الفئات تتشارك عشان تطلع المهرجان بشكله القادم من أول الأفكار، التخطيط والرسم، حتى الوصول لعمليات البناء ووضع اللمسات الأخيرة بشكل احترافي".

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين
 

يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.

 

تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

مقالات مشابهة

  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين.. يقد عددا من أغانيه المميزة
  • عبدالحليم حافظ حاضرا في مهرجان العلمين 2024.. «3 أيام في حب العندليب»
  • موعد حفل ويجز فى مهرجان العلمين
  • ضمن فعاليات «مهرجان العلمين».. منى الشاذلي تروج لحلقتها مع مدحت صالح
  • مهرجان العلمين يبهر الجميع.. وخبير سياحي: «طفرة كبيرة لمصر»
  • عمرو الفقي يكشف الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي يكشف لـ«الحياة اليوم» الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • أكثر من 50 ألف.. مهرجان العلمين يوفر عدد من فرص العمل
  • مهرجان قرطاج 2024| استعراض استثنائي لمسيرة الكبير لطفي بوشناق