وكالة سوا الإخبارية:
2024-07-07@04:08:59 GMT

مسلسل المنفى الازرق الحلقة 12 مترجمة

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

مسلسل المنفى الازرق الحلقة 12 مترجمة - حيث ازدادت عمليات البحث عبر شبكة الانترنت خلال الساعات القليلة الماضية عن مسلسل المنفى الازرق الحلقة 12 مترجمة

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام عشاق المسلسلات التركية مسلسل المنفى الازرق الحلقة 12 مترجمة الذي يتم إعداده للعرض في أمريكا الجنوبية وتركيا

مسلسل المنفى الازرق الحلقة 12 مترجمة

تم الإعلان عن فريق الممثلين في مسلسل المنفى الأزرق مع شركة O3 Medya للإنتاج “المنفي الأزرق”.

كانر سيندوروك من بين ممثلي المنفى الأزرق. ستشارك داملا سونميز وسيركان ألتونوراك.

ومن المخطط تصوير  26 حلقة من سلسلة مسلسل المنفى الأزرق O3 Medyan’s Blue Exile ، والتي سيتم بثها أولاً في أمريكا الجنوبية ثم في تركيا.

ومن المقررعرض مسلسل المنفى الأزرق أولا في أمريكا الجنوبية حيث اتفقت شركة الإنتاج O3 Medya مع قناة تلفزيونية في أمريكا الجنوبية بالحصول على حقوق العرض الأول للمسلسل.

وبعدها سيتم عرض مسلسل المنفى الأزرق في تركيا لاحقا. أما عن عدد حلقات المسلسل. فتم التصريح على أن عدد حلقات مسلسل المنفى الأزرق 26 حلقة ستعرض حلقة واحدة كل أسبوع.

مسلسل المنفى الأزرق الحلقة 12 مترجمة

 

بداية لافتة حصل عليها مسلسل المنفى الأزرق - Maviye Sürgün في عرض حلقاته الأولى، وجعل الجمهور متشوقًا لمتابعة الأحداث في الحلقات القادمة، وسيبدأ الجميع بتتبع قصة علي والصدفة التي جمعته بـ دفنة وهل يمكن أن تكون تلك الصدفة بداية لفرصة ثانية؟

في الحلقة الأولى من المسلسل انعكست الأجواء السحرية لمدينة مارماريس التركية التي تدور فيها المشاهد، كما أثارت الأحداث بين علي ودفنة فضولًا كبيرًا لدى المتابعين، كما يمكن توقع أن الحلقات القادمة ستحمل أيامًا لا تُنسى بين علي ودفنة فيبدو أن هنا قصة رومانسية قادمة في الطريق.

وتستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام عشاق المسلسلات التركية مسلسل المنفى الأزرق الحلقة 12 مترجمةكاملة عالية الجودة HD فور عرضها شاهد أيضا مسلسل المنفى الأزرق الحلقة 11 مترجم أبطال مسلسل المنفى الأزرق


 

تلعب دور البطولة النسائية الممثلة داملا سونماز بجانب نجمي الدراما التركية جانير جيندورك و الممثل سركان التونوراك. بجانب بعض النجوم الأجانب.

وافقت الممثلة داملا سونماز على عرض شركة الإنتاج لتكون بطلة مسلسل تلفزيوني سيعرض في قناة بأمريكا الجنوبية أولا. لتكون هي نجمة العرض الأولى. المسلسل سيعرض في أمريكا الجنوبية ثم تركيا.

النجمة التركية المعروفة داملا سونمز من مواليد ٣ أيار في سنة ١٩٨٧، ولدت بمدينة إسطنبول في تركيا، وهي من منبع شركسي.

قصة مسلسل المنفى الأزرق

تدور قصة مسلسل المنفى الأزرق حول رجل فقد زوجته اسمه اوغوز وهو جندي في العمليات الخاصة وبعدها انتقل الى مرماريس هو وطفليه من بعد حادثة سيئة تتعلق بعمله.

وفي يوم انقاذ اوغوزو لمرأة من  البحر تعمل مديرة ترفيهية لفندق كما لديها الكثير من الأسرار والتي ستغير حياة اوغوزو، كما يوجد رجل اسمه كورشاد يلاحقها.

إعلان مسلسل المنفى الأزرق المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: مسلسل المنفى الأزرق فی أمریکا الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

واتساب يغير شارة التحقق الخضراء للون الأزرق لهؤلاء المستخدمين.. تفاصيل

 

يعد واتساب تطبيق المراسلة المفضل للغالبية العظمى من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ومع ذلك ليس الأفراد فقط هم الذين يستخدمون التطبيق للتواصل، حيث يعد التطبيق المملوك لـ ميتا أيضًا التطبيق الأكثر تفضيلاً عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع الشركات.

سواء كانت العلامات التجارية للملابس أو شركات الأغذية أو شركات السيارات، تتفاعل الشركات مع عملائها عبر تطبيق المراسلة الفورية للإجابة على الاستفسارات ومعالجة المشكلات، وللسماح لهذه الشركات بالتميز والتأكد من صحتها، أطلقت شركة التكنولوجيا العملاقة علامة اختيار خضراء موضوعة بجوار اسم القنوات التي تم التحقق منها للسماح للمستخدمين بالتعرف عليها.

وفي تقرير حديث صادر عن WABetaInfo، يخطط واتساب لاستبداله بعلامة اختيار مختلفة مع WhatsApp beta لتحديث Android 2.23.20.18، وبحسب ما ورد كشفت لقطة شاشة تمت مشاركتها أن التطبيق المملوك للموقع يعمل على استبدال شارة التحقق الخضراء بعلامة اختيار زرقاء للقنوات والشركات التي تم التحقق منها.

بالإضافة إلى ذلك، أشار التقرير أيضًا إلى أن عملاق التكنولوجيا يريد جعل شارات التحقق متسقة عبر جميع منصات ميتا، على غرار علامات الاختيار الزرقاء على فيسبوك وانستجرام حاليًا، يختبر واتساب هذا التغيير علنًا ويمكن لبعض مستخدمي النسخة التجريبية رؤية التحديث الجديد.

وفقًا للقطة الشاشة، سيقوم واتساب بمحاذاة الأيقونة مع علامة ميتا التجارية وإنشاء تجربة موحدة عبر منصات ميتا الأخرى عن طريق تغيير لون شارة التحقق الحالية إلى اللون الأزرق.

وتقديم علامة الاختيار الزرقاء الجديدة سيظل بمثابة علامة على الأصالة، مما يضمن للمستخدمين أنهم يتفاعلون مع القنوات أو الشركات التي تم التحقق منها، يهدف تطوير علامة الاختيار الزرقاء للقنوات والشركات التي تم التحقق منها إلى تعزيز ثقة المستخدم وتقليل مخاطر انتحال الهوية.

اعتبارًا من الآن، أصبحت هذه الميزة الجديدة متاحة لعدد قليل من مستخدمي النسخة التجريبية الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام اندرويد  من متجر جوجل بلاي، ومع ذلك سيتم طرحه قريبًا للمستخدمين الآخرين في الأسابيع المقبلة، حسبما ذكرت وسائل الإعلام.

مقالات مشابهة

  • ترجيح استمرار المفاوضات بشأن تسوية لشهر في غزة.. وغوتيريس يحذر منسوء التقدير على الخط الازرق
  • واتساب يغير شارة التحقق الخضراء للون الأزرق لهؤلاء المستخدمين.. تفاصيل
  • الأمم المتحدة تحذر من تصاعد التوتر على طرفي «الخط الأزرق»
  • الصور الأولى لـ فانيسا هادجنز مع طفلها الأول في المشفى
  • حقائق بشأن الخط الأزرق بين إسرائيل ولبنان
  • قلقون جداً.. هكذا تحدثت الأمم المتحدة عن لبنان!
  • مدينة سنجة السودانية.. مدينة المروج والمراعي والصوفية والتنوع العرقي
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة
  • خطورة التوقيت عنوان للمجاعة
  • 25 نازحا سودانيا فروا من الحرب فغرقوا في النيل الأزرق