أُصيب 20 شخصًا بينهم عدد من الأطفال، بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، في حادث انقلاب ميكروباص محمل بالركاب على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي قرب بوابات الرسوم بمنطقة دهشور، وذلك صباح اليوم الخميس، بسبب انفجار إطار السيارة فجأة أثناء سيرها على الطريق، واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وانقلابها في نهر الطريق.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي بين محافظتي الجيزة والفيوم، قرب بوابات الرسوم بدهشور، مما أسفر عن إصابة عدد كبير من المواطنين.

وأسفر حادث طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي اليوم، عن إصابة 20 شخصًا بينهم عدد من الأطفال، بإصابات تراوحت بين جروح وكدمات وكسور متفرقة بمختلف أنحاء الجسم.

ودفع مرفقي إسعاف الجيزة والفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث على الفور، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتقديم العلاج اللازم لهم.

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات الخاصة التي تولت التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طريق أسيوط الغربي حوادث الفيوم مستشفى الفيوم العام

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم

شهد طريق اسيوط الصحراوي الغربي عند الصوب باتجاه الفيوم حادث انقلاب سيارة ميكروباص وتسبب في إصابة 10 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقل المصابون إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية وحرر محضر بالواقعة.

 

حادث انقلاب سيارة ميكروباص في الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم إخطارا، من مأمور قسم شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد الصوب بنطاق محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائده وأختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في إصابة 10 أشخاص وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

 

نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام

جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الأستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم حسب إصابة كل منهم.

 

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق. 

 

 

 

 

 

 

إصابة 4 أشخاص في انقلاب تروسكل في ترعه بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوى بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • مصرع رضيعين في انقلاب ميكروباص على طريق سوهاج الجديدة
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمى
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم