شددت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة باستمرار وتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا لتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

غلق وتشميع 14 سنتر للدروس الخصوصية بالبحيرة مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالبحيرة

أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة عن إزالة 21 حالة  تعدي على مساحة 1980 م2 بنطاق 5 مراكز عبارة عن إزالة:

- 4 حالات تعدي بمساحة 670 م2 عبارة عن شدات خشبية و مباني أسوار طولية وعرضية بالطوب الابيض والمون الاسمنتية بنطاق قري طيبة والمسين بالدلنجات.

- 9 حالات تعدي بمساحة 745 م2 عبارة عن مبانى بالطوب الأبيض بقرية الحاجر بكفر الدوار.

- 3 حالات تعدي بمساحة 435 م2 عبارة عن مباني بالطوب الأبيض الجيرى والمونة الاسمنتية بنطاق قرى بغداد والنجاح بمركز بدر.

- حالة تعدي بمساحة 100 م2 عبارة عن شده خشبيه  بقرية محلة الأمير برشيد.

- 4 حالات تعدي على حرم الصرف بمساحه 30 م2 بإدكو.

وتؤكد المحافظة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة إزالة التعديات أزالة كافة التعديات التعديات علي الأراضي التعديات على الاراضي الزراعية الرقعة الزراعية الوحدات المحلية تعديات على الأراضي الزراعية تعدی بمساحة حالات تعدی

إقرأ أيضاً:

إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الغربية

واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، المتابعة اليومية لحملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف ، في 12 مركز ومدينة على مستوى المحافظة ، من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة عبر اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث فعلي، لتقديم كافة سبل الدعم .

وأكد محافظ الغربية، أن الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، تواصل على مدار اليوم أعمال الرصد والمتابعة الميدانية، لحالات التعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها الفورية وذلك تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية للدولة للقضاء على كافة أشكال التعديات والتعامل بكل حسم مع المخالفين للقانون من خلال تطبيق الإزالة الفورية.

فتمكنت الوحدات المحلية من إزالة 6 حالات تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة 13 قيراط و 16 سهم و 7حالات بناء مخالف على مساحة 648م 2 .

وشدد المحافظ على التصدي لأي شكل من التعديات، مع المرور على الأراضي المستردة لعدم السماح بعودة التعديات عليها مرة أخرى، والعمل على سرعة إزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وعرض الدكتور محمود عراقيب مدير مركز السيطرة قاعدة البلاغات والحوادث التي يتلقاها مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ،والتي تسهم بدورها في تحسين معدل سرعة الاستجابة للسيطرة على الحوادث والحالات الطارئة ، وأشاد محافظ الغربية بالقاعدة موجها بتحديثها على مدار الساعة.

وقام المحافظ  بالاطلاع على الخرائط الرقمية التفاعلية لكافة المؤسسات و الأماكن الخدمية بالمحافظة على مستوى مراكز ومدن المحافظة التي تم تصميمها بواسطة المركز موجها مدير مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بتحديثها على مدار الساعة .

مقالات مشابهة

  • إزالة 9 حالات تعدٍّ على أراضي زراعية بالمنيا
  • إزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا
  • إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الغربية
  • إيقاف أعمال بناء على أرض زراعية بقرية فاو قبلى بدشنا
  • إزالة 6 حالات تعد علي أراض زراعية المنيا
  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • إزالة 5 حالات تعد على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • أسعار الأسمنت اليوم السبت 29-6-2024 في محافظة البحيرة