تعرف على موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي 2023-24 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة النارية المرتقبة في الأسبوع الخامس من دوري روشن.

تحتضن أرضية ملعب "استاد الأمير عبد الله الفيصل" بجدة كلاسيكو السعودية الناري والذي سيجمع بين المتصدر نادي الاتحاد ونظيره الهلال في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا: ماذا قال رونالدو بعد اكتساح النصر للشباب في دوري روشن؟

المواجهة ستكون حامية الوطيس بين الفريقين وبنكهة مختلفة عن السنوات السابقة، حيث أن هذه المرة ستكون بحضور مجموعة متنوعة من النجوم البارزين في الكرة العالمية مثل بنزيما، كانتي، فابينهو، مالكوم، ميتروفيتش، نيفيس، كوليبالي وغيرهم العديد من الأسماء الأخرى.

النمور بقيادة نونو سانتو يتربعون على عرش ترتيب الدوري السعودي حتى الآن بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من 4 جولات، فيما أن الزعيم الأزرق يحتل المركز الثالثة برصيد 10 نقاط بعد تعثر وحيد عقب التعادل أمام الفيحاء في الجولة الثانية.

متى موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي 2023-24؟

تقام مباراة الهلال ضد الاتحاد في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين مساء يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والأردن، 7:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2023-24؟

شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية "Saudi Sports Company" هي الناقل لجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2023-24، ومن المقرر أن يتم نقل كلاسيكو الهلال والاتحاد عبر قناة SSC 1 HD وقناة SSC 1 SD، كما من الممكن متابعة اللقاء من خلال الاشتراك بالباقة الرياضية على تطبيق Shahid VIP.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الاتحاد فی الدوری السعودی 2023 24 مباراة الهلال ضد الاتحاد فی دوری روشن

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا.. والقنوات الناقلة

يبدأ فريق الهلال السعودي رحلته الأسيوية، اليوم الثلاثاء بمواجهة الريان القطري على أرضية استاد ملعب أحمد بن علي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

عبد الجليل : اتمنى استفادة فتوح من الدرس الحالي وتقدير قيمة الالتزام موعد مباراة الهلال والريان..

تنطلق مباراة الهلال والريان، مساء اليوم الثلاثاء في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية وقطر، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت beIN SPORTS AFC 1 وتذاع المباراة أيضًا عبر قناة SSC Extra 1 وقناة الكأس القطرية وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة نقل أحداث وفعاليات المباراة للمعلق الجزائري عامر الخوذيري، بينما يعلق كل من فهد العتيبي ومحمد حسين السبر عبر قناة SSC.

سالم الدوسري: "هدفنا حصد لقب النخبة الأسيوية"

أكد سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي، أن فريقه يستهدف تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا بنسختها الجديدة “النخبة الأسيوية”.

وقال سالم الدوسري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" نحن على أهبة الاستعداد داخل نادي الهلال للقاء الغد أمام الريان الذي لن يكون سهل ، وسنبحث عن مواصلة الانتصارات والمنافسة على البطولة امتداداً لزعامتنا للبطولات القارية".

وأضاف:" نسعى منذ بداية بطولة دوري أبطال أسيا للنخبة، لتحقيق لقب البطولة، ومن ثم المنافسة عليها منذ البداية ، سنخوض منافسة جديدة بنظام جديد ومختلف".
وواصل:" تعودنا داخل نادي الهلال على الضغوطات، وهذا الأمر يمنح الفريق ثقة كبيرة في كل المواقف، الجميع داخل النادي لديه الرغبة مواصلة الانتصارات، والعمل بشكل رائع، واستمرار زعامة الفريق في المسابقات المحلية والقارية".
واختتم:" اعتقد أننا لاعبين محترفين ولدينا الاستعداد لأي ظرف، ونحاول ان نتلاشى أخطاءنا دائما ونتعلم منها".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة