تعرض صالات السينما القطرية هذا الأسبوع، مجموعة من الأفلام السينمائية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض العالمية، وتتنوع بين الأكشن والكوميديا.
ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الأكشن "ذا إكولايزر 3" وتدور أحداثه حول روبرت ماكول الذي يجد نفسه في منزله بجنوب إيطاليا، ويكتشف أن أصدقاءه تحت سيطرة العصابات.

ومع تصاعد الأحداث يدرك روبرت أنه يجب عليه حماية أصدقائه من خلال مواجهة المافيا، الفيلم من بطولة دنزل واشنطن وداكوتا فانينغ وديفيد دينمان، ومن إخراج أنطوان فوكوا.
وسيعرض أيضا الفيلم العربي "البطة الصفراء" المصنف ضمن أفلام الكوميديا، وتتمحور أحداث الفيلم حول أحمد توفيق، الباحث الأكاديمي الذي يعمل في مجال علم النفس، ويضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يلازم فتاة تدعى (رشا) المسجلة خطر، حيث يتورط في مغامرة تغير تماما مفهومه عن موضوع بحثه وعن حياته بأكملها، الفيلم للمخرج عصام نصار، وبطولة محمد عبدالرحمن وغادة عادل ومحمود حافظ.
ويتواصل عرض الأفلام السابقة على شاشات السينما، منها الفيلم العربي "العميل صفر"، وفيلم "أوبنهايمر"، وفيلم "ميسون امبوسيبل"، وفيلم "ميغ2".

المصدر: العرب القطرية

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة لجمهورها ردًا على الانتقادات الموجهة لها خلال الآونة الأخيرة، بسبب صورها الجديدة، فقد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة مكتوب عليها: “كلنا عيوب لولا ستر الله”.

 

أبطال مسلسل “إمبراطورية ميم”



يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة هو مشاركتها في مسلسل “إمبراطورية ميم” مع نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

أحداث “إمبراطورية ميم”
 

مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • مبابي يدخل قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا
  • 33 موسيقيا قدموا أفضل 100 فيلم رومانسي في السينما المصرية
  • بالصور .. افتتاح أسبوع أفلام جوته القاهرة ٢٠٢٤
  • بالصور.. افتتاح "أسبوع أفلام جوته" في القاهرة
  • بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها
  • تحديات بالفكر والتمويل.. السيناريست أيمن سلامة يرصد عدة ملاحظات تواجه صناعة السينما
  • إيرادات الأفلام.. «عاشق» يواصل تصدر شباك التذاكر بدور السينما
  • تاريخ مواجهات الهلال أمام الفرق القطرية.. سيطرة زرقاء
  • الحسد موجود.. مي عمر تعلق على تعرضها لحادث سير هي وزوجها محمد سامي
  • كيف تمكنت آبل من تحويل آيفون 16 برو إلى آلة سينمائية متكاملة؟