نجحت "الرواشدة" في نيل برونزية فئة طول أقل من 160 سم

توجت لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو، ليان الرواشدة، مساء الثلاثاء، بالميدالية البرونزية، وذلك خلال مشاركتها في بطولة العالم للأشبال والمقامة في ساراييفو عاصمة البوسنة والهرسك.

اقرأ أيضاً : منتخب السلة يتعرض لخسارة قاسية من نظيره الأمريكي في كأس العالم

ونجحت "الرواشدة" في نيل برونزية فئة طول أقل من 160 سم بعد أن تمكنت من تحقيق الفوز في 3 نزالات قبل أن تودع المنافسات من الدور نصف النهائي.

وتعتبر هذه هي الميدالية الثانية للأردن في البطولة بالنسخة الحالية حيث كانت اللاعبة، صفاء عنيزات، قد توجت ببرونزية فئة طول أقل من 144 سم.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن السيدات المنتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش بطلاً للعالم

أنقرة (زمان التركية) – حقق سيمن أوزباش، لاعب البلياردو التركي الشاب نجاحا على الساحة الدولية، بفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للشباب في البلياردو ثلاثية الوسائد.

أثار لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش الإعجاب بأدائه الرائع في في بطولة العالم للشباب في البلياردو ثلاثية الوسائد التي أقيمت في بلوا بفرنسا بالفترة من 13 إلى 15 سبتمبر 2024. وقد جعل اللاعب الشاب، الذي فاز بالميدالية الذهبية نتيجة لأدائه الناجح في جميع المباريات التي خاضها خلال التنظيم، تركيا فخورة به.

ووفقًا للبيان الصادر عن الاتحاد التركي للبلياردو، واجه سيمن أوزباش اللاعب الكوري الجنوبي يونغ يون جو في المباراة النهائية للبطولة. في نهاية الصراع المثير، هزم أوزباش خصمه بنتيجة 35-28 وفاز بأول بطولة عالمية في مسيرته.

من هو سيمن أوزباش؟

يلفت سيمن أوزباش، الذي صنع لنفسه اسمًا من خلال نجاحاته في سن صغيرة، الانتباه باعتباره النجم الساطع في عالم البلياردو. أوزباش، بطل تركيا في سن الـ14، مرشح لأن يصبح أحد أساطير المستقبل.

ولد هذا الرياضي الشاب في 21 يناير 2005، وقد ترك انطباعًا كبيرًا في المجتمع الرياضي، خاصة مع نجاحاته في السنوات الأخيرة. أوزباش، الذي أصبح بطل تركيا في البلياردو للناشئين في سن الرابعة عشرة، يسير بالفعل على خطى أساطير مثل سميح سايجنر.

يدرس سيمين أوزباش في ثانوية سكاريا أوزانلار الأناضولية، وبينما كان يواصل حياته التعليمية بنجاح، لم يهمل أبداً شغفه بلعبة البلياردو، وقد جذب أوزباش انتباه المحيطين به باهتمامه بهذه الرياضة منذ نعومة أظفاره، ثم دخل عالم البلياردو بشكل احترافي بدعم من عائلته.

Tags: الاتحاد التركي للبلياردوالبلياردوبطل تركيا في البلياردو للناشئينبطولة العالم للشباب في البلياردو ثلاثية الوسائدتركياسيمن أوزباشلاعب البلياردو التركيمن هو سيمن أوزباش؟

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يهزم الهند في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • غدا.. منتخب البادل يطير إلى الكويت للمشاركة بتصفيات بطولة العالم
  • على هامش بطولة العالم للكراسي المتحركة.. حسن مصطفى يكرم أبطال مصر ببارالمبياد باريس
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • 760 لاعباً في بطولة العالم لبناء الأجسام بالفجيرة
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش بطلاً للعالم
  • "اتحاد الإعاقات الذهنية" يكشف تفاصيل حصول إبراهيم الخولي على برونزية العالم في التنس الأرضي
  • الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين