الأسبوع:
2024-07-05@23:10:05 GMT

بيراميدز يخوض ثاني وديات معسكر تركيا اليوم

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

بيراميدز يخوض ثاني وديات معسكر تركيا اليوم

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ثاني مبارياته الودية اليوم الخميس، وذلك في معسكره المقام حالياً بمدينة «بوردور» التركية بمواجهة نظيره نادي فارساك أنطاليا التركي مساء اليوم.

ويتواجه بيراميدز مع الفريق التركي في الخامسة والنصف من مساء الخميس على ملعب ماكو ستاديوم بمدينة بوردور التي يقيم فيها بيراميدز معسكر الإعداد قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

وحقق بيراميدز الفوز في أولى مبارياته الودية على نظيره ليماسول تي جي القبرصي بثمانية أهداف دون مقابل.

ويستعد بيراميدز لبداية الموسم الجديد منتصف شهر سبتمبر المقبل بمواجهة الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز دوري أبطال إفريقيا معسكر بيراميدز نادي بيراميدز فريق بيراميدز بيراميدز اليوم معسكر بيراميدز في تركيا

إقرأ أيضاً:

البث المباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024

تصطدم ألمانيا بنظيرتها إسبانيا المنافسة على اللقب في مباراة مرتقبة بدور الـ8 لبطولة أوروبا لكرة القدم 2024 يوم الجمعة على أمل إنهاء سلسلة خالية من الفوز ضدها تعود لعام 1988.

البث المباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024

يواصل المنتخب الألماني مسعاه نحو التتويج ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024" المقامة على أرضه عندما يصطدم بالمنتخب الإسباني غدا الجمعة (الخامس من يوليو/ تموز 2024) بملعب إم إتش بي أرينا بمدينة شتوتغارت في دور الثمانية من البطولة.

وصعد المنتخب الألماني إلى هذا الدور بعدما تصدر المجموعة برصيد سبع نقاط، حيث استهل مبارياته بالبطولة بالفوز على المنتخب الاسكتلندي 5 / 1 ثم تغلب على المنتخب المجري بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل مع المنتخب السويسري ليحسم صدارة المجموعة. وفي دور الـ16 تمكن المنتخب الألماني من تحقيق الفوز على المنتخب الدنماركي بهدفين نظيفين سجلهما كاي هافيرتز وجمال موسيالا.

في المقابل، يعد المنتخب الإسباني هو أفضل المنتخبات المتواجدة في البطولة إلى الآن بعدما حقق الفوز في مبارياته الأربع بالبطولة حتى الآن، حيث استهل مبارياته في دور المجموعات بالفوز على منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة، ثم تغلب على المنتخب الإيطالي بهدف.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب ألمانيا وإسبانيا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بالفوز على ألبانيا بهدف نظيف، ليتصدر المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط. وفيدور الـ16 تمكن المنتخب الإسباني من قلب تأخره بهدف نظيف أمام منتخب جورجيا إلى فوز كبير 4 / 1.

تشكيلة منتخب إسبانيا ضد ألمانيا

جاء تشكيلة الماتادور  الإسباني أمام منتخب المانيا اليوم كما يلي:

في حراسة المرمى: أوناي سيمونخط الدفاع: داني كارفخال، مارك كوكوريلا، إيميريك لابورت، روبين لو نورماند.الوسط: رودري، بيدري، فابيان رويزالهجوم: ألفارو موراتا، نيكو وليامز، لامين يمال.تشكيلة ألمانيا ضد أسبانيا اليوم

بينما جاء تشكيلة منتخب المانيا اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.الدفاع: ديفيد راوم، نيكو شلوتيربيك، روديجير، جوشوا كيميش.خط الوسط: أندريتش، إلكاي جوندوجان، توني كروس.الهجوم: جمال موسيالا، فلوريان فيرتز، كاي هافيرتز.

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا 2024 .. فرنسا تبلغ نصف النهائي بفوزها على البرتغال بالضربات الترجيحية (5-3)
  • ثروت سويلم: إبراهيم عادل سيشارك مع بيراميدز
  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار
  • عيار 18 بـ 1.851.19 ليرة.. سعر الذهب في تركيا اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • الوصل يخوض 5 مباريات في هولندا
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري
  • الهلال يعلن قائمة «الوديات»