لقيت سيدة وطفل مصرعهما وإصابة 4 آخرين من أسرة واحدة، اليوم الخميس، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 15 على مطروح الإسكندرية الساحلي، وتم نقلهم لمستشفى مطروح العام. 

استقبل مستشفى مطروح العام، جثتين هامدتين باسم يونس مصطفى زينهم، سنة واحدة، مقيم القاهرة، وهدى محروس مصطفى 49 سنة، مقيمه القاهرة، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي، بالكيلو 15 شرقي مدينة مرسى مطروح.

كما استقبل المستشفى 4 مصابين هم: زينهم عبد المعز الراوي 53 سنة، القاهرة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وأسماء حسين محمد محمد 23  سنة، القاهرة، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، ومصطفى زينهم عبد المعز 25 سنة، القاهرة، مصاب  بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد زينهم عبد المعز 14 سنة، القاهرة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم.

تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، وتم التحفظ على الجثتين بثلاجة ذات المستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.

وتم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح مستشفى مطروح العام حادث انقلاب سيارة طريق مطروح الإسكندرية الساحلي القاهرة بکدمات متفرقة بالجسم

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح: تسليم 10 كراسى متحركة لذوي الهمم

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تسليم أجهزة تعويضية بعدد 10 كراسي متحركة، ومشاية لعدد من ذوي القدرات والهمم بمطروح، خلال لقاء بقاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة مطروح. 

مساندة أجهزة الدولة لذوي الهمم

وقال محافظ مطروح، اليوم، خلال لقائه مع ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة مطروح بحضور الدكتورة دار السلام حسين مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح، إن هناك اهتمام من  الدولة بجميع مؤسساتها التنفيذية، بالإضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني المختلفة الشريك والداعم الاجتماعي، في ظل خطة العمل على تقديم جميع المساعدات التي من شأنها أن تساهم في تيسير الحركة وتخفيف العبء عن ذويهم.

دعم ذوي الهمم 

وأكد محافظ مطروح استمرار الاهتمام بذوي الهمم في مختلف المجالات، من حيث توفير فرص عمل لهم وتقديم الرعاية الصحية المتكاملة، والرعاية الاجتماعية والأجهزة التعويضية، وتنظيم المعارض لمنتجاتهم داخل وخارج مطروح، والمُساعدة على تسويقها، بخلاف الأنشطة المختلفة التي تساهم بها مطروح في إطار المشاركة المجتمعية الفاعلة لتقديم مزيدا من الخدمات والحياة الكريمة للمُواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح: تسليم 10 كراسى متحركة لذوي الهمم
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها بعدما صدمتهما سيارة ببولاق الدكرور
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية
  • 3 مصابين في حادث تصادم تروسيكل وسيارة بكفر الشيخ
  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح
  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • انقلاب سيارة تريلا على الطريق الإقليمي بالمنوفية وإصابة سائقها
  • أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا