جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس عامل 15 يوماً على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل بائع طعنا بالسكين في أوسيم بسبب خلافات مالية .     فيما أمرت النيابة في وقت سابق حبس المتهم وكلفت الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

  كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.   انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان   ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بمقتل أحد الأشخاص بمنطقة أوسيم، توجه على الفور رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات، أن عامل قتل بائع طعنا بسلاح أبيض "سكين" نتيجة خلاف بينهما.   تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة التحقيق.        

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث أمن الجيزة جرائم القتل اوسيم الطب الشرعى

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من ضبط المتهمين بقتل شخص بطلق ناري بدائرة مركز شرطة الخانكة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغ بمقتل شخص بطلق ناري بدائرة المركز.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة مقتل شخص بطلق ناري على يد أربعة متهمين إثر نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهمين تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب خلافات مالية بينهما، وقام أحد المتهمين بإطلاق عيار نارى صوب المجني عليه مما أدى سقوطه جثة هامدة.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب أحمد طلعت عدس والنقيب زياد حسن معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهمين، والسلاح النارى المستخدم في الواقعة، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • خلافات الجيرة.. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل شاب طعنا بأوسيم
  • تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما
  • خلافات مالية.. ضبط عامل شرع في إنهاء حياة آخر بالمنشاه
  • ضبط المتهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • تجديد حبس المتهم بالقيادة برعونة ودهس شابين بـ محمد علي ببورسعيد 15 يوما
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية
  • خلافات أسرية.. استمرار حبس المتهم بقتل زوجته ضربًا في العمرانية