امتلأت منصات التواصل الاجتماعي بعبارات التهنئة والتبريك بعيد ميلاد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الـ 38 الذي يصادف يوم 31 أغسطس.

اقرأ ايضاًتفاعل واسع مع ظهور ولي العهد بنزال البحر الاحمر .. شاهد الفيديو

وبهذه المناسبة، تصدر وسم "#ولي_العهد_38_عام" قائمة الأكثر تغريدًا على تويتر في السعودية خلال الساعات الماضية بآلاف التغريدات المهنئة لولي العهد السعودي بعيده، حيث أشاد المغردون بكل الجهود التي بذلها ولي العهد من أجل المملكة وفق رؤية 2030.

وبعيدًا عن السياسة، استذكر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالات الأمير محمد بن سلمان كان قد تصدر بها "الترند" لأيام والتي حملت في طياتها دلالات رمزية تنقل رسائل غير مباشرة لجمهور المتابعين.

جمعنا لكم في هذا التقرير عدة إطلالات تصدر فيها الأمير محمد بن سلمان الترند لأيام:

في 2016، لفت ولي العهد السعودي الأمير بن سلمان الأنظار له خلال لقائه برئيس شركة فيسبوك، مارك زوكربيرغ، حيث ارتدى ملابس شبابية بسيطة غابت عنها الأزياء والمظاهر الرسمية.

وعبرت الصور التي تم تداولها بشكل واسع في وسائل التواصل الاجتماعي بوضوح عن طريقة تفكير الجيل الجديد في الزي والإيماء واختيار الصور خصوصًا تلك التي ظهر فيها الأمير بن سلمان مرتديًا نظارات الواقع الافتراضي وخوضه مع زوكربيرغ مباراة في لعبة البينغ بونغ.

جاكيت محمد بن سلمان

في 2019، ظهر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال فعاليات سباق فورمولا إي، في مدينة الدرعية التاريخية، وهو يرتدي جاكيت مميزًا باللون الأسود.

واللافت في الأمر أن الجاكيت ليس بسعر خرافي كما ظن الكثير من الأمراء والملوك حيث يتراوح سعره بين 800 و900 ريال سعودي.

وبعد ساعات من ظهور بن سلمان في السباق وانتشار صور إطلالته على مواقع التواصل الاجتماعي، نفذت كافة القطع المتوفرة للجاكيت نفسه في جميع المتاجر الإلكترونية، وبات الجاكيت موضة رائجة في ظرف ساعات قليلة في السعودية.

كما دشن رواد موقع التدوين "تويتر"، وسمًا بعنوان: "#جاكيت_ولي_العهد"، معبرين عن إعجابهم بإطلالة الأمير بن سلمان واقتداء الشباب بع وأن كافة الطلبات نفدت على الجاكيت.

فيست محمد بن سلمان

في يناير 2021، تصدر "فيست" ولي العهد السعودي بن سلمان حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة

وبالبحث تبين أن "فيست" بن سلمان يحمل العلامة التجارية الشهيرة Franck Namani الذي شهد الموقع الإلكتروني له إقبالًا كثيفًا من الزوّار السعوديين لشرائه حتى نفذ من الأسواق.

وبحسب الموقع الرسمي للعلامة التجارية فإن سعر الـ"فيست" 5400 باوند أي ما يعادل 7.405 ألف دولار أمريكي و27.780 ألف ريال سعودي.

شماغ محمد بن سلمان

كما أبدى رواد مواقع التواصل إعجابهن بالشماغ المميز الذي أطل به سمو ولي عهد الأمير بن سلمان وهو عبارة عن شال من كشمير شاتوش عليه نقوش غاية في الدقة والجمال من ماركة دسمال ويصل سعره إلى 2800 ريال سعودي.

عطر محمد بن سلمان

في 2020، تصدر وسم "عطر محمد بن سلمان" يتصدر قائمة الأكثر تداولًا في "تويتر"، في المملكة العربية السعودية بعد نشر صورة له من مكتبه، وهو عطر كلاسيكي.

ونال العطر شهرة كبيرة في مجال العطور وأثار تفاعلًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حتى نفذ من الأسواق الذي يحمل اسم "لو فرنشي" من دار "جيرلان" الفرنسية العريقة.

ويتميز عطر "لو فرنشي" بأنه عطر كلاسيكي وخليط من البرجموت أو الليمون العطري واللافندر والعنبر وتبلغ قيمته 900 ريال سعودي (240 دولارًا أمريكيًا).

كمامة محمد بن سلمان

وفي يناير 2021، لفت ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الأنظار له بالكمامة التي ارتداها خلال اجتماع قمة دول مجلس التعاون الخليجي الـ41 في منطقة العُلا.

الكمامة من نوع "air queen" وبالدخول على موقع الشركة نرى أن الكمامة مصنعة من قبل شركة في كوريا الجنوبية مصنوعة من مواد "نانو فايبر" ويبلغ سعرها 7.50 دولارا للكمامتين.

اقرأ ايضاًبالفيديو: الأمير محمد بن سلمان يظهر في مطعم ياباني بجدةسيارة محمد بن سلمان

لفت الأمير محمد بن سلمان الأنظار له بالسيارة التي قادها برفقة أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في جولة في منطقة العلا، وهي من طراز ليكزس LX بيضاء، وتأتي هذه الفئة من ليكزس بطرازين LX570SS أو LX570BE وكلاهما يتمتع بمحرك من 8 أسطوانات وعصا تحكم من 8 سرعات بقوة تصل إلى 362 حصانًا.

ساعة محمد بن سلمان

تمكن ولي العهد بن سلمان من لفت الأنظار بساعته وهي من طراز "غراف-Graff" ويبلغ سعرها 45 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 11.997 ألف دولار أميركي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ محمد بن سلمان المملكة العربية السعودية ميلاد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الامير محمد بن سلمان الأمیر محمد بن سلمان التواصل الاجتماعی ولی العهد السعودی مواقع التواصل ریال سعودی سلمان ا

إقرأ أيضاً:

"التربية والتعليم" تصدر بيانا بشأن ما يتداول في وسائل التواصل الاجتماعي

مسقط-الرؤية 

أصدرت وزارة التربية والتعليم بيان بشأن الاختبارات القصيرة للصفوف من (١-١٠) جاء فيه: 


 

مقالات مشابهة

  • تنويه مهم للنشطاء السودانيين على منصات التواصل الاجتماعي
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور المعهد القومي لتدريب القوات الخاصة في جمهورية مصر العربية
  • تفاصيل لقاء محمد بن سلمان بـ لافروف في الرياض
  • محمد بن سلمان يلتقي لافروف في الرياض.. وهذا ما بحثاه
  • الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد السعودي يهنئان الرئيس تبون
  • "التربية والتعليم" تصدر بيانا بشأن ما يتداول في وسائل التواصل الاجتماعي
  • راحة وأمان.. مميزات استخدام الذكاء الاصطناعي في وسائل التواصل الاجتماعي
  • مهرجان سعودي يعرض إحدى أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ (صور)
  • “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن مهرجان ولي العهد للهجن
  • شاهد: أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ تعرض في مهرجان سعودي